close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تتمنّين الحصول على شعر مالس بـ5 دقائق فقط؟ فرشاة الشعر من فيليبس هي الحلّ الأنسب لكِ

هل تتمنّين الحصول على شعر مالس بـ5 دقائق فقط؟ فرشاة الشعر من فيليبس هي الحلّ الأنسب لكِ

في بعض الأحيان، قد لا تملكين الوقت الكافي لتمليس شعركِ، فتقومين بربطه باعتبار هذه الخطوة هي الحلّ الأسرع. لكن ما لا تعرفينه هو أنّه باستطاعتكِ الحصول على شعر مالس وخالِ من التجعيدات في غضون 5 دقائق! كيف؟ من خلال استخدام فرشاة مسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس. هذا الجهاز بالتحديد سيساعدكِ في تصفيف الخصلات بوقت سريع وسهولة فائقة، وهكذا تكون هذه الفرشاة المسخّنة هي الحلّ الأنسب لتمليس الشعر مهما كنتِ على عجلة من أمركِ.

اكتشفي كلّ التفاصيل عن الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبيس على موقع العلامة.

ما هي الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبسPHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush؟

هل تتمنّين الحصول على شعر مالس بـ5 دقائق فقط؟ فرشاة الشعر من فيليبس هي الحلّ الأنسب لكِ

الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس هي عبارة عن جهاز حراريّ يعمل على تمشيط الشعر وتمليسه بـ5 دقائق فقط وبسهولة فائقة من دون تضييع الوقت. كما يمكن استخدام فرشاة PHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush على الفور بعد مرور 50 ثانية فقط من وصلها بالكهرباء، حين يشير ضوء LED إلى جهوزية استخدامها.

كذلك، إن التصميم الثلاثي للشعيرات في الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس، يفكّ تشابك الشعر ويجعله ناعماً، وذلك في 5 دقائق فقط. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الفرشاة مثالية للتخلّص من الشعيرات الصغيرة المتطايرة لأنّه يمكن تمريرها على جذور فروة الرأس من دون الاحتراق على عكس مملس الشعر الاعتيادي.

كوني واثقة أن الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من Philips Middle East، لن تؤذي شعركِ أو تسبّب له التلف، لأنّها مزوّدة بدرجات حرارة تتراوح ما بين 170 و200 درجة مئوية وهي الحرارة المدروسة لعدم تضرر الشعر. بالإضافة إلى أنّها تتمتّع بتقنية Thermoprotect التي تمنع حرارة المشط من تخطّي الدرجة التي تؤدّي الى تضرر الشعر واحتراقه.

ما هي طريقة استخدام الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر PHILIPS StyleCare Essential Heated Straightening Brush؟

عند استخدام الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس، عليكِ أن تتّبعي بعض الخطوات البسيطة، التي لن تأخذ من وقتكِ سوى 5 دقائق فقط:

  • تأكّدي من أن شعركِ نظيف وناشف.
  • طبّقي سيروم الشعر.
  • مشّطي شعركِ سريعاً للتخلّص من التشابك في الشعر.
  • بعد 50 ثانية من وصل الجهاز بالكهرباء، باشري في التمليس.
  • مشّطي شعركِ باستخدام المشط الحراري من فيليبس، من فروة الرأس وحتى الأطراف.
  • أعيدي تمشيط الخصل حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.
  • انثري مثبّت الشعر إن أردتِ.

باختصار، من أسهل الطرق التي تساعدكِ في الحصول على تسريحة مالسة من دون خصلات متطايرة، هي حتماً استخدام الفرشاة المسخّنة لتمليس الشعر من فيليبس. في دقائق قليلة ستحصلين على شعر ناعم، مالس وغير متشابك في آن واحد، مع ضمان عدم احتراقه أو تلفه. ما رأيكِ بأن تجرّبيها؟

للمزيد من التفاصيل زوري صفحة العلامة على انستغرام.


فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون