هل لديكِ مناسبة صباحية وأخرى مسائية في نفس النهار وليس لديكِ الوقت لعمل تسريحتين مختلفتين تماماً أو تصفيف الشعر من جديد في المساء؟ ستجدين الحل في هذا المقال، كوني سأعرّفك على خطوات سهلة وسريعة تمكّنكِ من عمل تسريحة شعر صباحية وتحويلها إلى مسائية بدقائق باستخدام أدوات تصفيف ™Dyson. كيف؟ تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طريقة عمل تسريحة شعر صباحية

  • بدايةً، استخدمتُ ™The New Dyson AirWrap Multi-Styler ووضعت مرفق Soft Smoothing Brush. كما يدلّ اسمها، هذه الأداة تساعد على جعل الخصلات أنعم، كما تخفّف من الشعر المتطاير وتظهر الخصلات مرتّبة وكاّنكِ عملت Brushing. مرّرت الفرشاة على شعري من الأعلى إلى الأسفل بهدوء وتأكّدت من الوصول إلى كلّ الخصل. النتيجة كانت رائعة!
  • من بعدها، استعنتُ بمرفق ™Coanda Smoothing Dryer لأتأكّد من أن الشعر المتطاير لن يظهر أبداً في أي وقت من النهار ومهما تعرّضت للرطوبة. مرّرت الجهاز على شعري من الأعلى إلى الأسفل وبدقائق تخلّصت من كلّ الشعيرات المتطايرة.
  • طبّقي تسريحة الضفيرة على الخصلات الأمامية من الشعر من الجانبين، للمسة مرحة ومنعشة خلال النهار.

طريقة تحويل التسريحة الصباحية إلى مسائية بدقائق

  • طبّقتُ تسريحة نصف الرفعة من خلال إرجاع الضفائر وخصلات صغيرة من الشعر إلى الخلف.
  • لتحويل التسريحة الصباحية إلى مسائية، استعنت بأداة تصفيف الشعر ™The New Dyson AirWrap Multi-Styler. اخترت مرفق Airwrap Barrel الذي يأتي بحجمين، أنا شخصياً أردت الحصول على تموّجات عريضة لذا استخدمت المرفق العريض. ما يميّز ™Dyson Airwrap الجديد هذا هو أنه يمكن التحكّم بالاسطوانة فيه واستخدامها على الجهتين من الشعر من دون تغييرها، بل فقط من خلال تحريك الزر في أعلى الجهاز.