عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مع التقدّم في السنّ، تبدأ علامات الشيخوخة تظهر لدى المرأة، أبرزها الخصلات البيضاء. بعض النساء وحتى النجمات لا يزعجهن الشيب، بل على العكس هن يتباهين به. لكن هنالك قسم آخر، يفضّل إخفاء الشعر الأبيض. الحلّ لا يكون دائماً باللجوء إلى الصبغة، بل يمكنكِ أن تغطي الجذور البيضاء بواسطة رذاذ ملوّن مؤقت. إنها وسيلة سريعة وسهلة.  من هنا، إن كنتِ لا تفضلين تعريض الخصلات للصبغات، الجئي إلى الرذاذ الملوّن واختاري واحد من المجموعة أدناه.

6 منتجات سبراي شعر ملوّن

1- سبراي شعر ملوّن TRESEMMÉ Root Touch Up

إليكِ سبراي شعر تريسامي الملوّن، رشي القليل منه على الخصلات البيضاء عن بعد 20 سنتيمتر. انتظري حوالي الدقيقتين حتى يجفّ، وتخلّصي من الشيب لفترة مؤقتة. هو متوّفر بـ3 ألوان فقط، تتنوّع بين البني، الأسود والأشقر. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 26 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

2- سبراي شعر ملوّن L'ORÉAL Magic Retouch Root Touch Up

سبراي شعر ملون لوريال تريسامي ويلا ريتا هازان شيب الشعر شعر أبيضتجدين سبراي شعر لوريال الملوّن بـ8 تدرجات، تختلف بين الأشقر، البني، الأسود والأحمر. يتطلّب تطبيقه حوالي 3 ثواني. كل ما عليكِ فعله هو رشّ القليل منه عن بعد 10 سنتيمترات من الشعيرات عند الجذور. يدوم اللون حتى تغسلين شعركِ بالشامبو.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 9 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

3- سبراي شعر ملوّن WELLA KOLESTON Root Touch Up 3

سبراي شعر ملون لوريال تريسامي ويلا ريتا هازان شيب الشعر شعر أبيضإن سبراي شعر ويلا كوليستون موجود بـ6 لون مختلف، لتختاري الذي يناسب شعركِ. هذا المستحضر خالي من الأمونيا والبيروكسين، من هنا هو يلائم فروة الرأس الحسّاسة. ثبّتي يدكِ عن بعد 15 سنتميتر وطبّقي الرذاذ على الشعر الأبيض. 

تسوّقيه على موقع اممازون الامارات بسعر 8 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- سبراي شعر ملوّن RITA HAZAN Spray Temporary Gray Coverage

سبراي شعر ملون لوريال تريسامي ويلا ريتا هازان شيب الشعر شعر أبيضينصح بإستعمال سبراي شعر ريتا هازان الملوّن على بعد 20 سنتيمتر وليس أقل، السبب هو أن رشه عن قرب يؤدي إلى تجمّع البودرة وتلطيخها للشعر. تجدين هذا المنتج بـ5 ألوان مختلفة ويدوم حتى تغسلين الخصلات.

5- سبراي شعر ملوّن HUSH Hair Camo Shadow Spray

سبراي شعر ملون لوريال تريسامي ويلا ريتا هازان شيب الشعر شعر أبيضاحرصي على أن يكون شعركِ جاف تماماً، ثبّتي يدكِ على بعد 5 سنتيمترات ورشي القليل من سبراي شعر هاش الملوّن. هو متوفر فقط، بـ3 ألوان ملائمة للخصلات البنية، الشقراء والسوداء. تركيبة هذا المنتج، سندمج مع الخصلات لكي تمنحكِ لوك طبيعي. 

6- سبراي شعر ملوّن DPHUE Color Touch-up Spray

سبراي شعر ملون لوريال تريسامي ويلا ريتا هازان شيب الشعر شعر أبيضخضّي قارورة سبراي شعر دافوه الملوّن ومن بعدها رشي منه على بعد 3 سنتيمترات فقط. هو يتميّز بتركيبة خفيفة، متوفّرة بـ10 ألوان مختلفة. يمكنكِ تطبيقه عدّة مرات للحصول على النتيجة المرجوّة لإخفاء الشيب. 

بعد أن عرّفناكِ على سبراي ملوّن لإخفاء شيب الشعر، يمكنكِ اللجوء إلى حيل أخرى للتخلّص من الخصلات البيضاء من دون صبغها.

3 حيل لإخفاء شيب الشعر من دون صبغه

إخفاء شيب الشعر بواسطة الماسكارا

من بين الحيل الذكية التي يمكنكِ الإعتماد عليها لتغطية الشعر الأبيض هي استعمال الماسكارا! هذه الطريقة تناسب صاحبة الشعر الأسود أو البني. يمكنها بكلّ بساطة تطبيق الماسكارا على الجذور البيضاء لتغطيتها، لكن من المهم انتقاء ماسكارا ذات فرشاة عريضة لتغطية فعّالة أكثر. 

إخفاء شيب الشعر بواسطة ظلال العيون

حيلة أخرى لإخفاء شيب الشعر بالمكياج، هي من خلال استعمال ظلال العيون. اختاري لون قريب من تدرّج شعركِ، استعملي فرشاة عريضة، طبّقي بواسطتها الآيشادو على الشعر، من ثم رشي القليل من الرذاذ المثبت على خصلاتكِ. من المهم طبعاً أن تلجئي إلى آيشادو ناشف من دون أي لمعان.

إخفاء شيب الشعر من خلال التسريحة المموّجة

الكثير من الفتيات وفي عمر مبكر تظهر لديهن خصلات بيضاء نتيجة عدّة عوامل أهمها وراثية. في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة، أنتِ لست بحاجة إلى صبغ شعرك أو استعمال أي منتج آخر، يمكنكِ بكل بساطة اعتماد تسريحة الشعر المموّج. موديل الشعر هذا سيشيح النظر عن خصلاتكِ البيضاء ويجعلها متداخلة مع باقي الشعر. الحيلة نفسها يمكن أن تعتمدها السيّدة التي تعاني من ظهور الشيب نتيجة التقدم بالعمر، لتمويه النظر عنه وإخفائه بعض الشيء.