كثيرةٌ هي المكوّنات التي تدخل إلى مستحضرات العناية بالشعر والتي تمدّ الخصلات بمنافع عدّة مثل تقويتها، منع تساقطها، تقصفّها وغيرها. من بين هذه العناصر، يعتبر البيوتين واحد من أهمّ المكوّنات التي تحارب تساقط الشعر وتقصّفه، تجعله أكثر كثافة وتعمل على تنعيمه. من هنا ورغبةً منّا في مساعدتكِ في الحفاظ على صحّة خصلاتكِ، سنقدّم لكِ في هذا المقال 7 مستحضرات شامبو تحتوي على البيوتين.

شامبو TRESEMMÉ Repair & Protect 7 

شامبو تريسيمي بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعرشامبو تريسيمي الذي يحتوي على البيوتين سيعيد الصحّة إلى شعركِ إذ سيقوّيه وسيعالج كل التلف الناتج عن خطوات عدّة مثل صبغ الشعر، استخدام أدوات تجفيف الشعر وغيرها.

شامبو L'ORÉAL PROFESSIONAL PARIS Serie Expert B6 + Biotin Inforcer 

شامبو لوريال باريس بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعرحاربي الشعر التالف من خلال استخدام شامبو لوريال بروفيشنالز إذ يحتوي على البيوتين والفيتامين B6 اللذين يقوّيان الشعر، يمنعان تكسّره وتقصّفه.  كذلك، يساهم هذا المنتج في اطالة الشعر وتعزيز نموّه.

شامبو SCHWARZKOPF Essence Ultime Biotin + Volume

شامبو بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعرشامبو شوارزكوف يعمل كعلاج فعّال للشعر الخفيف إذ يمنحه حجم ويساعد في نموّه وتقويته وذلك بفضل احتوائه على البيوتين، زيت الخروع وحمض الستريك. هذا المنتج سيجعل الشعر يبدو أكثر كثافة بنسبة 80% بعد الإستخدام الأوّل.

شامبو BRIOGEO Blossom & Bloom Ginseng + Biotin Volumizing

شامبو بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعريحتوي شامبو بريوجيو على البيوتين الذي يمنح الشعر حجم لا مثل له إضافةً إلى إعادة الصحّة إليه مع تعزيز نموّه. كذلك وبفضل احتوائه على الفيتامين B5، يساعد هذا الشامبو في تقوية الخصلات من الجذور حتّى الأطراف.

شامبو OGX Biotin & Collagen

شامبو بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعريساهم شامبو أو جي إكس في إضافة حجم إلى الشعر الخفيف بعد الإستخدام الأوّل وذلك بفضل تركيبته المقويّة والمكثّفة الغنيّة بالبيوتين.

شامبو SUAVE Biotin Infusion

شامبو بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعرشامبو سوافي يحدّ من مشكلة تساقط الشعر ليلعب دوراً مهمّاً في تقوية الخصلات. إضافةً إلى أنّه يمنع تكسّر الشعر بنسبة 95%. كل هذه الفوائد تعود إلى احتواء شامبو سوافي على البيوتين. 

شامبو JĀSÖN Restorative Biotin 

شامبو بيوتين العناية بالشعر تساقط الشعرإن كنتِ تعانين من شعر تالف، متقصّف وضعيف، فشامبو جيسون الذي يحتوي على البيوتين والفيتامين B5 سيعيد الحياة إلى خصلاتكِ وتقويتها، مع منع تكسّرها وتساقطها. كذلك، وبفضل احتوائه على مستخلصات اللافندر، يلعب هذا المنتج دوراً مهمّاً في معالجة تقصّف الشعر.