تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد 3 عطور لشهر يناير. 

 

عطر Gucci Guilty Absolute Pour Femme من Gucci

عطور قوتشييواصل عطر Gucci Guilty Absolute Pour Femme مشوار الحرية الذي بدأه GuiltyNotGuilty#، فهو عطر نسائي غير تقليدي تمّ ابتكاره للسيدة العصرية. تعبّر نفحات من البلاكبيري الغامض، الورد البلغاري وغولدنوود Goldenwood (عبير خشبي) عن فكرة عصرية للعيش في شكل واقعي أصيل. 

 

 عطر Oud Vendôme من Ex Nihilo

عطر شرقيّ بامتياز، العود مكوّنه الأساسيّ. هو من مجموعة Iconoclaste التي تتحلّى بالعصرية والجاذبية، يختبئ داخل قارورة شفّافة وملكيّة! يتفتّح العطر على لمسة تابلية من الزعفران، الزنجبيل والقرفة، ثمّ يغوص في قلب العود ونفحات الأرز. 

 

عطر Bleu Turquoise من Armani Privé

عطر من مجموعة La Collection des Terres Précieuses، مستوحى من العلاقة الروحية التي تربط الهند باللون الأزرق، رمز القوّة والحياة، ولون حجر الفيروز الثمين، الأقدم في تاريخ البشرية. عطرٌ شرقيّ يحتوي على البخور، الملح والفلفل الأسود، زهرة اليلانج يلانج، الياسمين الهنديّ، الفانيليا وخشب الصندل. 

 

أقرئي أيضاً: عطورات فرنسيه: أجدد 8 عطور لهذا الشتاء يمكنكِ تدليل جسمكِ بها

عطر Girl of Now من Elie Saab لامرأةٍ لا شيء يقف في طريقها...