تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر يونيو. اختاري الرائحة التي تحاكي شخصيّتكِ القوية، الجذّابة والحرّة. 

 

إقرئي أيضاً: أجدد 14 عطر لشهر مايو 2018: لجرعة زائدة من الجاذبية

أجدد 8 عطور بروائح شرقيّة لتسحري كلّ من حولكِ خلال شهر رمضان

 

 

عطر Dylan Blue من Versace

تقول Donatella Versace: "إنّ هذا العطر هو تكريم للأنوثة، ابتكرته ليكون قويّاً وحسيّاً وأيضاً مرهفاً لامرأة تعرف قوتّها." لا بدّ من تجربة عبيره الجذّاب. هي باقة غنيّة بنفحات الأزهار، الفاكهة، الدراق، الأخشاب، المسك، البتشولي وغيرها.

 

عطر Omnia من Bulgari

"هو عطر الحلم والهروب"، هكذا يصفه صانع العطر Alberto Morillas. يمجّد حجر الياقوت الورديّ، كما يدلّ اسمه، ويدعوكِ من خلال نفحاته الغريبة، إلى الركض والقفز والاستمتاع بكلّ يوم من حياتكِ!  يتفتّح العطر على نفحات منعشة من فاكهة Pomelo والفلفل الورديّ، يغوص في قلب أزهار فرانجيباني وتياري، ويرقد على قاعدة من الخشب والمسك الأبيض.    

 

عطر  Le Parfum In White Creative Visual من Elie Saab

 أعادت دار عطور Elie Saab ابتكار لمستها العطرية الخاصة مع عطر In White الذي يجمع زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة بإطار زهري عصري بالكامل، ينتمي إلى مجموعة عطور الشيبر. للوهلة الأولى، يقابلك العطر ببراءة الزهور، إلا أنها لا تلبث أن تُفسح المجال لسحر لذيذ لا يُقاوم.

 

عطر L'Eau-Rosée من Miu Miu

نسخة جديدة من العطر الأصلي الذي أطلقته الدار في العام 2015 يبشّر بانتعاشٍ صفيّ لا يقاوم. صنعته Daniela Andrier ليكون رفيق أيّام المرأة الرياضيّة التي تحبّ المغامرات وتعشق الحياة. النفحات العليا هي حمضيّة بامتياز، ينبض قلبه برائحة الورود، الفاكهة وزنبق الوادي أمّا الأساس فمبنيٌّ على الفانيلا، الصندل والمسك الأبيض.

 

عطر Gaggia Medio من Valmont

تطلق دور العطور الفاخرة مجموعة Storie Veneziane المستوحاة من مدينة البندقيّة. تتضمّن 5 عطور تشبه الأحجار الكريمة من بينها Gaggia Medio I. الأقنعة الملوّنة تنحت القوارير بطريقة فنيّة. يعبق بروح العنبر المعطّر بنغماتٍ حلوة من القرفة، الهال وخشب الصندل.