تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربةٌ لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشّعة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور 2018 لشهر فبراير. 

 

Prada Candy Sugar Pop من Prada

تختلط نفحات دقيقة من الدرّاق الطازج والفانيليا الترابية مع البرغاموت الأخضر (Vert de Bergamote) والماهونيال (Mahonial)، ويكلّلهم تفّاح متألّق وحمضيّات خضراء، ليؤلّفوا قصّة عطرية أساسيّة بشكل غير متوقّع.

 

Guilty Absolute Pour Femme من Gucci

عطر يعبّر عن الاستقلاليّة وعيش حياة حقيقيّة. يليق بالمرأة العصريّة، يختبئ داخل قارورة أنثويّة بلون التوت، المكوّن الأساسيّ. التوت الأسود هو المكوّن الرئيسيّ في العطر، تليه الوردة البلغاريّة، تصقلها نفحات خشبيّة ممزوجة مع البتشولي، البرغموت والعنبر. 

 

Knot Eau Absolue من Bottega Veneta

لا داعي للتعريف عن شكل القارورة، فالعقدة الأيقونيّة أشهر من أن تعرّف في دار Bottega Veneta. عطر Knot رأى النور للمرّة الأولى منذ 4 سنوات، وها هو يظهر بحلّة أكثر عصريّة. عطر من صنع Daniela Andrier، يضمّ نفحات الخزامى، زهر البرتقال، الياسمين والمرّ.    

 

Baiser De Russie من Guerlain

عطر يسافر بكِ إلى قلب روسيا الخالدة، يصطحبكِ في نزهة حول موسكو. رومنسيّ خلال النهار ونابض بالحياة خلال اللّيل، يختبئ داخل قارورة الدار الأيقونيّة. يضمّ العطر نفحات البرغموت التي تذكّرنا برائحة الشاي الروسيّ، إضافةً إلى باقة من الياسمين، الفانيليا وغيرها. 

 

Magnolia Sensuel من Bulgari

عطر من مجموعة Splendida من Bulgari، بطلته زهرة المانوليا، كما يدلّ اسمه. يليق بامرأة الدار تحلى ؟؟؟؟ بكلّ جوانب أنوثتها. القارورة مستوحاة من الحدائق الإيطاليّة في عصر النهضة. يتفتّح العطر على نفحات النيرولي والمندرين، يغوص في قلب خلاصة المانوليا الصينيّة، الياسمين وزهر البرتقال، ويرقد على قاعدة من البتشولي، المسك والفانيليا.  

 

Le Jour Se Lève من Louis Vuitton

إكسير منعش كأشعّة شمس الصباح الأولى، ينبئ ببدايةٍ جديدة. أضيف إلى مجموعةLes Parfums Louis  Vuitton واختبأ داخل قارورة شفّافة. يضمّ العطر نفحات المندرين، البرغموت، الياسمين من الصين، بتلات المانوليا، المشمش، عنب الثعلب والمسك. 

 

إقرئي أيضاً: أجدد 3 عطور لشهر يناير 2018 لتأثري كلّ من حولكِ

عطورات فرنسيه: أجدد 8 عطور لهذا الشتاء يمكنكِ تدليل جسمكِ بها