close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد إصدارات العطور لشهر مارس 2019... اختاري منها ما يحلو لكِ

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشقين نفحات زكية، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهد يتكرّر كل يوم، يغرقكِ في بحر من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية.

عطر Amo Ferragamo Flowerful من Salvatore Ferragamo

أجدد عطور سلفاتور فيراغامو

للألوان والأزهار قدرة على شفاء الروح! يجمع هذا العطر بين بركان من الألوان في تصميم قارورته وباقات من الأزهار في تركيبته. يدعوكِ لكي تنثري قطراته، فتشعرين أنكِ تحبين الحياة أكثر، ترين الواقع من منظار إيجابي مفعم بالطاقة والفرح. إلى جانب الأزهار مثل الياسمين والفوانيا، يتميّز هذا المزيج العطري بلمسات خشبية.

عطر Miss Dior Eau de Toilette من Dior

أجدد عطور ديور

رقصة فالس رومانسية، بتلات ورود زهرية، قماش التول الرقيق... هذه الأحاسيس الأنثوية تحوّلت إلى عطر متجدد من عائلة Miss Dior. ركّز صانع العطر François Demachy على وردة منطقة Grasse الفرنسية، استخرج منها سحرها المرهف ومزجها مع نفحات الياسمين، الزنبق ودرجات عطرية أخرى منها حمضية. القارورة متوفّرة بحجم صغير لتحمليها في حقيبتكِ أينما ذهبتِ، فلا يترككِ عبيرها طوال الساعات.

عطر Pure Musc من Narciso Rodriguez

أجدد عطور نارسيسو رودريغيز

هو الترجمة الحسية والمفهوم الحديث لرائحة المسك. يكرّم هذا العبير الجديد النسخة الأيقونية الشهيرة لدى الدار For Her، وهو من توقيع صانعة العطر Sonia Constant. متعدد الجوانب، إذ يمكنكِ اعتماده منفرداً، أو مزجه مع عطر آخر من مجموعة For Her، وبدون شكّ ستكون النتيجة جاذبية فائقة تنبعث منكِ. المكونات الأساسية فيه، أولاً المسك بالإضافة إلى نغمات زهرية وخشبية. تلبس القارورة الحلة البيضاء لتعبّر عن النقاء والشفافية.

عطر Florence Amber من Roberto Cavalli

أجدد عطور روبيرتو كافالي

تتابع الدار الإيطالية تكريم مدينة فلورنسا التي أبصرت فيها النور، من خلال عطرٍ جديد يعبق بروحها. Florence Amber من توقيع صانعة العطور Marie Salamagne التي استطاعت تجسيد الروح التوسكانية في التركيبة. مزجت بين الحمضيات، أزهار الغاردينيا، العسل والباتشولي. لا شكّ أنه يمكن وصف هذا الشذا بالدافئ الذي يحمل لمسات شرقيّة. يختبئ العطر داخل قارورة ذهبية تلتقط الأضواء وتلمع كالجواهر.

مجموعة عطور Bespoke Fragrances من Burberry

أجدد عطور بيربيري

عطور مجموعة Bespoke الجديدة من Burberry هي بمثابة دعوة خاصّة لكل امرأة كي تختبر الروح البريطانية. هي تجسيد للفن، للعناصر وللمناظر الطبيعية البريطانية. طوّر صانع العطر Francis Kurkdjian المجموعة وقد آمن أن للعطور قدرة على تحريك المشاعر وإعادة الذكريات الجميلة. تضمّ المجموعة 7 عطور حصرية، متوفّرة فقط في بوتيكات الدار، حيث هناك خدمة حفر أحرف الاسم على القارورة.
أيّ عطر ستختارين؟ Garden Roses الذي يكرّم الورود، High Tide فيه روح البحر، Hawthorn Bloom يجسّد الربيع، Tudor Rose يمزج بين عدّة أنواع ورود...

عطور The Alchemist’s Garden Collection من Gucci

غوتشي أجدد عطور

أطلقت Gucci أوّل مجموعة عطور راقية لها تحمل اسم The Alchemist’s Garden. لأن الدار تبتكر وتلحق آخر الصيحات، أرادت من خلال هذه المجموعة أن تقدّم فرصة اعتماد عدة طبقات عطور. حقّقت ذلك من خلال النظرة المستقبلية التي يملكها المدير الإبداعي Alessandro Michele ومن خلال إحساس صانع العطور الأيقوني Alberto Morillas.
مصدر الإلهام: فن الخيمياء! كي تمزج المرأة على هواها بين النفحات المرهفة بتأثيرها وتحصل على عطر شخصي يحمل توقيعها. تتضمّن المجموعة 7 عطور Eaux de Parfum، أربعة زيوت عطرية و3 نفحات من المياه المعطّرة التي باستطاعتكِ مزجها مع العطر الأساسي الذي اخترتِه.


إقرئي أيضاً: 10 عطور من المسك الأبيض تزوّدكِ بأريج شرقيّ لا مثيل له!
أجدد وأبرز 6 عطور للشعر من الماركات الأحب على قلبكِ!