close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

ستجدين في ما يلي أجدد العطور النسائية التي اخترناها لكِ لشهر مايو 2023. بين العطور التي تتضمّن نفحات الأخشاب، الفاكهة، والأزهار، والتي تناسب مختلف الأذواق، القي نظرة على اجدد العطور النسائية لشهر مايو 2023، واختاري ما يحلو لكِ ويناسب شخصيتكِ.

أسرار العطور الأكثر فخامة في العالم

أجدد عطور نسائية لشهر يونيو 2023

1- عطر Q من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

يليق عطر Q من دولتشي آند غابانا بالمرأة المعاصرة التي تتحلّى بقوّة ملكة. ينبض هذا العطر المركّز بنفحات الأخشاب والفاكهة، تستهلّه نفحات الليمون الأصيل من إيطاليا وصقلية، إلى جانب نفحات البرتقال الأحمر المشرقة وبتلات الياسمين المرهفة. أمّا قلب العطر، فيتباين فيه اللّيمون المنعش والآسر مع نفحات الكرز الأحمر. تلفّ هذه النفحات اللاذعة والحلوة رائحة زهرة دوّار الشمس . يقوم هذا العطر على قاعدة أساسيّة مرهفة، تطغى عليها نفحات خشب الأرز ويعزّزها المسك برقيّه ونعومته. تعكس العلبة الحمراء اللّافتة والمزيّنة بشعار العلامة الشخصيّة القويّة التي ينبض بها العطر.

2- عطر Bloom Intense من قوتشي Gucci

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

عطر ساحر يدعو إلى الكشف عن مكنونات الذات، يجسّد طاقة الإبداع الأنثوي ويكشف عن التركيبة الأكثر سحراً في حديقة Gucci Bloom. يزخر بمزيج الورد الأبيض الفوّاح ومستخلص زهر اللّيمون، في حين تكشف الدرجات العطريّة الوسطى عن عبير الياسمين المصريّ، مسك الروم والكيكوال الهنديّ، ممزوجة بعبير زهرة Lady of the Night، في حين تتكوّن درجات العطر الأساسيّة من خلاصة البتشول وتناغم الطحالب البلوريّة، فيترك أثراً حسيّاً.

3- عطر Aire Anthesis من لويفي Loewe

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

يعكس هذا العطر الروح الإسبانيّة الحرّة التي استهلمتها صانعة العطور Nuria Cruelles، لتعبر عن هويّة الدار الفريدة. ينتمي إلى عائلة Botanical Rainbow، وهو مزيج زهريّ فاكهيّ، مع لمسة من الأخشاب، وتشمل مكوّناته الغالبنوم، الإجاص، الفاونيا، البنفسج والعنبر... عطر بخفّة نسيم نقيّ، يحيط بنا وينعش كلّ حواسّنا. عطر صيفيّ، متوفّر بسعة 50 مل و 100 مل.

4- عطر Les Eaux de Chanel Paris-Paris من شانيل Chanel

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

عطر Les Eaux de Chanel Paris-Paris مستوحى من وجهات لها أهمية كبيرة في حياة غابريال شانيل، سيأخذك في رحلة لا مثيل لها، حيث ينضمّ إليها عطر Paris-Paris. تتخذ قارورة Paris-Paris نفس الشكل المستدير والأنيق لعطور Les Eaux De Chanel الأخرى. على الرغم من تعقيد تركيبته، فإنه يعكس خفة العطور التي ابتكرها أوليفييه بولج. تكشف القارورة الرقيقة وخفيفة الوزن عن عطر وردي اللون مستوحى من الواجهات الحجرية المتلألئة للمباني الباريسية في شمس الصباح الباكر. يعلوها غطاء أسود مصنوع من مواد ذو أساس حيوي ومنقوش عليه شعار C المزدوج.

5- عطر Elixir من ايلي صعب Elie Saab

أجدد عطور نسائية اخترناها لكِ لشهر يونيو 2023

ابتكر العطّاران Aurélien Guichard وJérôme Di Marino توليفة عطرية مرهفة إلى أقصى الحدود. من وحي رقي دار إيلي صعب، تخيّل العطّاران عطر Elixir الجديد كإكسير حبّ لامرأة قوية، صاحبة عزيمة ثابتة، وواثقة بنفسها. أتى العطر على شكل باقة من الأزهار الشرقية توحي بفساتين الكوتور الراقية. كما ينبض قلب العطر بالسوسن المستوحى من صنف السوسن الأرزي الذي ينمو في جبال الأرز في لبنان. تزداد حدّة هذه النفحات بفضل "توليفة الحب" المبتكرة خصيصاً لعطر Elixir والتي تحاكي أحاسيس التعلّق والإغراء. يأتي تلاقي نفحات زهر السوسن الفاخرة مع "توليفة الحب" ليُثمر في عطر طيّب وآسر. تحيط بقلب العطر نفحات النيرولي اللبناني والمندرين الإيطالي، وتضفي نفحات العنبر والبنزوين لمسة دافئة إلى العطر، فيما تعزّز نفحات الفانيليا والمسك الطابع المرهف لهذه التوليفة.