نثر العطر قد تكون إحدى أفضل الخطوات الجمالية التي تقوم بها كل سيّدة، لذلك فلا بدّ من اختيار العطر بعناية. من هنا، ولكي تبقي على إطّلاع بأجدد وأفضل العطور في كل شهر، اخترنا لكِ في هذا المقال أفضل وأجدد 3 عطور لشهر أغسطس 2021، يمكنكِ تسوّقها اون لاين وبكبسة زر. تابعي القراءة واختاري ما يحلو لكِ منها.

أفضل وأجدد 3 عطور لشهر أغسطس 2021

1- عطر هرمس HERMÈS Twilly Eau Ginger 

عطر Twilly Eau Ginger من HERMES

جريئة ومرحة، لا بل أكثر من ذلك بعد، هي تشعّ فرحاً وإشراقاً. هذه هي الصفات التي تميّز المرأة التي تختار Twilly Eau Ginger العطر الثالث الجديد الذي ينضمّ إلى عائلة عطور هرمس Twilly D’Hermès. ممّا لا شكّ فيه أنّ مبتكرة العطور Christine Nagel قد أبدعت في تركيبة هذا العطر الجديد، محافظة على القاعدة الثلاثيّة الذهبيّة التي تمثّل امرأة Hermès، أي الشخصيّة، الانتماء والجرأة. يرتكز العطر على مكوّنات ثلاثة أيضاً، الفاوانيا النابضة بالحياة، الزنجبيل وخشب الأرز الحيويّ، وينبض بالطاقة الإيجابية، المرح والإشراق. فكيف لكِ أن تقاومي هذا الوعد بالسعادة المطلقة؟

تسوّقيه  على موقع سيفورا السعودية بسعر 137 دولار
Shop Now

2- عطر شانيل CHANEL Paris-Edimbourg 

عطر Paris-Edimbourg من CHANEL

يأتي عطر شانيل Paris-Edimbourg ليعبّر، بنفحاته الخشبيّة، عن الطاقة الغامضة الكامنة وراء المساحات الشاسعة لسهول اسكتلندا والتي كانت تشكل ملاذاً لمؤسّسة الدار، إضافة إلى النضارة العطريّة لمجموعة Les Eaux De Chanel. تكمن قوّة هذا العطر في التوازن الذي يحقّقه بين النضارة والغموض، عبر نفحاته العطرية، بدءً من اللّيمون والبرغموت مع درجات  توت العرعر والسرو، إلى تناغم الأرز الجافّ. بعبيره المدخّن ولمسته الترابيّة، يترك هذا العطر أثراً يبعث على الراحة. إذا كنتِ ترغبين برحلة فريدة يغمرها الانتعاش والغموض، اختاري هذا العطر الذي لن يخذلكِ ابداً!

تسوّقيه بسعر 130 دولار
Shop Now

3- عطر غيرلان GUERLAIN Le Songe De La Reine 

GUERLAIN  غيرلان 3- عطر غيرلان GUERLAIN Le Songe De La Reine

في لقاء بين الشرق والغرب، ابتكرت الفنانة Begun Khan عمل فني فريد، حيث حولت قارورة النحلة الأيقونية التي تحتضن عطر غيرلان Le Songe De La Reine إلى جوهرة ثمينة، تعكس عالم Guerlain. تتوسط النحلة الملكة القارورة، محاطة بـ4 أزهار أوركيد مطلية بالذهب من عيار 24 قیراطة ومزينة بـ6500 حبة زيركونيا. من جهته، استوحى صانع العطور Thierry Wasser من أجواء البحر الأبيض المتوسط ليبتكر هذا العطر النابض بالحيوية والمفعم بالتناقضات، بين النغمات الخشبية، بما فيها من قوة وحلاوة عصارة التين، الحمضيات المنعشة ودفء الفلفل الوردي، عطر فريد قلباً وقالباً.

تسوّقيه على موقع العلامة
Shop Now