تريدين تذكّر رائحة الربيع؟ لا عليكِ سوى إكتشاف هذه العطور لربيع 2015، المميّزة في مكوّناتها وقواريرها! 

 

إقرئي أيضاً: Dior الدار التي ملكت فنّ العطور

 

Georgia May Jagger تمثّل عطر THIERRY MUGLER



ARMANI PRIVÉ Pivoine Suzhou
عطرٌ أضيف إلى مجموعة Les Eaux، مستوحى من حدائق آسيا الأسطوريّة ويمجّد زهرة الصين المفضّلة: الفاوانيا، رمز السعادة، النعمة والرفاهية. نفحاتٌ منعشة تنبعث من قارورةٍ شفّافة، بسيطة وأنثويّة.
مكوّنات العطر: المندرين، الفلفل الورديّ، التوت، وردة مايو وخلاصة الورد، إضافةً إلى المسك مع نفحة من الباتشولي.
ESCADA Turquoise Summer
هل اشتقتِ إلى الصيف؟ عيشي لحظة الحريّة هذه مع عطرٍ محدود الإصدار يحمل نفحاتٍ من الفاكهة، اختارت Escada أن تلبسها ثوباً فيروزيّ اللّون تزيّنه الفراشات. تصميم القارورة أنثويّ بامتياز يطلق العنان لروحكِ الصيفيّة المرحة.
يتفتّح العطر على مزيج من التوت، الفراولة والعنب البريّ، يغوص في قلب الدرّاق الطازج وشذى أزهار البنفسج والبرتقال، ويرقد على قاعدة من الفانيليا وخشب الصندل.
LACOSTE Jaune Optimistic
عطر الرجل هو أوّل خطوة تجذبكِ نحوه، فكيف لو كان شذاه يعبّر عن طاقة إيجابيّة، إشراقة وبهجة في شخصيّته؟ قطرات ثقة تختبئ في قارورةٍ صفراء تجسّد تفاؤل شمسٍ مشرقة وتذكّرنا بقميص Polo الأيقونيّ الذي صمّمه René Lacoste في العشرينيّات من القرن الماضي.
امتزجت في العطر نفحات الغريب فروت والفلفل الورديّ مع بذور الكزبرة ونبتة نجيل الهند والعنبر. خلطةٌ سحريّة تحثّ مَن تضعها ومَن تتنشقه على حبّ الحياة إلى أقصى الحدود.
ROBERTO CAVALLI Oud Al Qasr
هو المفتاح الوحيد لعالمكِ الداخليّ، نفحاته تخبر عن غموضٍ جميل، أمّا لون القارورة الأرجوانيّ الداكن، فهو رمز العطور النبيلة، والتوازن بين الحسيّة والأناقة. نفحاتٌ لن تدعكِ تمرّين مرور الكرام!
رحلةٌ شرقيّة يبدأها العطر من جبال الأطلس مع نفحات الأرزّ القويّة، ثمّ يغوص في قلب العود ويصل إلى قاعدةٍ عنبريّة تنبع من خلاصة زهرة Labdanum.