close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجمل 12 عطر رجالي: ستجدين بينها هدية والدكِ بمناسبة عيد الاب 2022

اجمل العطور الرجالية بمناسبة عيد الأبي

متى عيد الاب؟

الاحتفال بمناسبة عيد الاب يختلف من بلدٍ إلى آخر، فعدد كبير من البلدان يحتفل بهذا العيد في الأسبوع الثالث من شهر يونيو وتحديداً نهار الأحد، مثل السعودية، الكويت، البحرين، قطر، الجزائر، اليونان، اليابان، تونس، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فرنسا، الأرجانتين وغيرها من البلدان. بينما عدد محدد من البلدان يحتفل بعيد الاب في 21 يونيو مثل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، سوريا، مصر، الأردن وكوسوفو. أمّا أستراليا فحدّدت يوم الاحتفال بهذا العيد نهار الأحد من الأسبوع الأول من شهر سبتمبر.

الأمان، الحب، الطمأنينة والراحة... مشاعر تجسّد كلمة "بابا". هو السند في حياة كل شخص ومصدر ثقة، جميعنا نتفق على هذه المبادىء وعلى أن وجود الأب أساسي في مسيرة حياتنا. لذا، ومع اقتراب عيد الأب، ما رأيكِ أن تعبّري عن مشاعركِ هذه تجاهه، وتقدّمي له هدية تُفرح قلبه؟ ما لكِ سوى عطر جميل تقدمينه لوالدكِ أو لزوجكِ في هذه المناسبة المميزة.

اجمل عطور رجالية بمناسبة عيد الاب

اخترنا لكِ في ما يلي عطور تناسب مختلف الأذواق، أكان والدكِ صاحب أسلوب كلاسيكي أو يعشق العطور المتّسمة بالروائح القوية. ما رأيكِ مثلاً بعطر Bleu De Chanel؟ إنه عطر أيقوني ومميّز. أما إن كان والدكِ صاحب أسلوب شبابي ومرح فاختاري له عطر دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Light Blue يتسم برائحة ناعمة، مميزة وجذّابة للغاية! ما رأيكِ بعطر قوي متّسم برائحة الـ Tobacco؟ إليكِ عطر توم فورد Tom Ford الذي يمزج بين روائح الـTobacco والفانيلا... عطر فعلاً مميز وجريء!