افضل عطور رومانسية أيقونيةإن كنتِ تبحثين عن عطر رومانسي، فهذا المقال سيستوقفك! جمعنا لكِ مجموعة من العطور الأيقونية التي تعزّز أنوثتكِ ورومانسيّكِ، وتمنحكِ نفحات لا يمكن لأي أحد أن يقاومها. أمّا السر فهو أن أريج الزهور على أنواعها، يشكّل القاعدة الأساسية لخلق عطر رومانسي. إليكِ في ما يلي، افضل عطور رومانسية أيقونية، لتختاري واحدة منها.

افضل عطور رومانسية أيقونية، على كل امرأة امتلاكها

عطر شانيل الرومانسي CHANEL No.5

عطر رومانسي شانيلسنة 1921، قدمت الدار عطر شانيل هذا، ليصبح اليوم واحد من عطور نسائية رومانسية- أيقونية. يتميز هذا الأريج بتركيبة قويّة تمزج رائحة الزهور والفانيلا معاً. في ما بعد، أصدرت شانيل العديد من المنتجات الجمالية تحت اسم Chanel No.5 ومنها لوشين للجسم، زيت، غسول وغيرها. 

عطر ديور الرومانسي DIOR Miss Dior 

عطر رومانسي ديورظهر عطر Miss Dior للمرة الأولى عام 1947 وشكل بحد ذاته ثورة في عالم العطور. يحتوي هذا المنتج على الورود وخشب الورود. 

عطر دولتشي اند غابانا الرومانسي DOLCE & GABBANA The One

عطر رومانسي دولتشي اند غاباناعام 2006، قدمت دولتشي اند غابانا عطراً رومانسياً. يزوّدكِ بأريج الأزهار البيضاء، الفاكهة المنعشة، العنبر والمسك الأبيض. هو مناسب لفصلي الصيف والشتاء، كونه عطر ناعم وخفيف لكنه يدوم طويلاً.

عطر برادا الرومانسي PRADA La Femme

عطر رومانسي براداعام 2003، أطلقت دار برادا عطر اتسم بأريج الأزهار البيضاء والعسل. هو عطر رومانسي ناعم يزودكِ بإنتعاش لا مثيل له يدوم لساعات طويلة.

عطر قوتشي الرومانسي GUCCI Bloom

عطر رومانسي قوتشيتمّ إطلاق عطر غوتشي عام 2017، ليصبح واحد من افضل العطور النسائية الرومانسية. يحتوي هذا العطر على خلاصة برعم الياسمين ومسك الروم، ليعكس شخصيتكِ الرومانسية.

عطر جيرلان الرومانسي GUERLAIN Mon Guerlain Eau De Parfum Florale

عطر رومانسي غيرلانأطلق عطر جيرلان عام 1908، ليصبح واحد من افضل العطور النسائية الرومانسية. يحتوي على مزيج من اللافندر، الياسمين وخشب الصندل، ما يضفي جرعة من الحب إلى إطلالتكِ. 

عطر كلوي الرومانسي CHLOÉ Eau de parfum 

عطر رومانسي كلويسنة 1975 قدّمت دار كلوي أول عطر لها تميّز بأريج الأزهار المنعشة. هذا المنتج بات اليوم واحد من العطور النسائية الأيقونية التي اعتمدتها الكثير من النجمات على مر السنين. تحتوي تركيبته على مستخلص مجموعة من الأزهار البيضاء.

عطر لانكوم الرومانسي LANCÔME Trésor Midnight Rose

عطر رومانسي لانكومأعلنت علامة لانكوم عطرها الذي بات أيقوني عام 2011. يتسم بتركيبة جذابة تمزج بين رائحة الورود، الفاكهة والخشب. 

عطر جو مالون الرومانسي JO MALONE London Red Roses Cologne

عطر رومانسي جو مالونأًطلق عطر رومانسي من جو مالون عام 1996. يزوّدكِ هذا المنتج برائحة الورود، الليمون والعسل. عطر خفيف سيعكس أسلوبكِ الرومانسي الناعم.

أفضل الأماكن لنثر عطر رومانسي على الجسم

من ناحية أخرى، إليكِ أفضل الأماكن لنثر عطر رومانسي على الجسم وجعله يدوم طويلاً:  

  • الشعر: لا تقومي برش العطر مباشرةً عليه، بل على الفرشاة قبل تمشيطه. هذه الخطوة سوف تساهم في تغلغل الرائحة داخل الخصلات. 
  • عند أسفل العنق: الرائحة ستغمر عنقكِ بشكلٍ أفضل وتمتزج مع رائحة شعركِ. 
  • داخل معصميكِ ووراء أذنيكِ: وذلك بسبب حركة النبض القوية في هذه الأماكن والتي تسخّن العطر فتجعل رائحته أكثر قوّة. 
  • بين الثديين: هذه الخطوة ستمنحكِ الشعور بالأنوثة والسحر، كما ستجعل الرائحة الغذبة تفوح منكِ بشكلٍ أكبر. 
  • الجزء الخلفيّ من ركبتيكِ: نعم لقد قرأتِ جيداً! هذا المكان في جسمكِ يسمح بإعادة تفعيل رائحة العطر كلّما ترتفع حرارة جسمكِ.