close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشقيقتان Huda Kattan وMona Kattan تطلقان مجموعة عطور Kayali الجديدة

الشقيقتان Huda Kattan  وMona Kattan تطلقان مجموعة عطور Kayali الجديدةنجاح جديد يغزو عالم العطور ببصمة الشقيقتين Huda Kattan وMona Kattan، مع إطلاق مجموعة عطرية تحت عنوان "خيالي". هذا الثنائي الشهير، مؤسس العلامة التجارية Huda Beauty، يحاول دائماً تعزيز جمال المرأة وإبراز أنوثتها وسحرها من خلال المستحضرات الجمالية. وها هما اليوم هدى ومنى قطان تخطوان خطوة جديدة في عالم جمال المرأة مع عطور Collection Kayali التي تتبنى مبدأ الجرأة والمغامرة.
تم تصميم هذه المجموعة في فرنسا بالتعاون مع دار العطور Firmenich. تتضمن "خيالي" 4 عطور Eau de parfum ، وهي إليكسير 11، فانيلا 28، سيتروس 8 ومسك 12. تحمل هذه المجموعة في ثناياها 100 نفحة عطرية من أندر المكوّنات العالمية الطبيعية والزيوت العطرية الثمينة، الممزوجة بلمسات شرق أوسطيّة. من هنا ستجسّد هذه المجموعة مفهوم الفخامة والرقيّ في عطر نسائي.
أما بالنسبة للأرقام، فهي ترمز إلى عدد الإضافات العطرية التي أجرتها هدى ومنى قطان خلال سعيهما للوصول إلى توليفة العطر المثالية.

الجدير ذكره أن مجموعة Kayali ستتوافر بحجم 100 ملل بسعر 123$ ويمكنكِ شرائها من Sephora ابتداءً من 16 نوفمبر 2018.

الشقيقتان Huda Kattan  وMona Kattan تطلقان مجموعة عطور Kayali الجديدةالشقيقتان Huda Kattan  وMona Kattan تطلقان مجموعة عطور Kayali الجديدة

المجموعة

الشقيقتان Huda Kattan  وMona Kattan تطلقان مجموعة عطور Kayali الجديدة
إليكسير | 11

يقدم هذا العطر مقاربة عصرية عن ماء العطور. يتميز Elixir 11، بعبير جذاب ذات نفحات من التفاح الأحمر، زهرة السينتيفوليا مع لمسات راقية من الفُل القادم من الهند. ولإضافة مزيد من العمق إلى هذا العطر الرومانسي، تم تعزيزه بنفحات أساسية خشبيّة دافئة من الباتشولي الإندونيسي والعنبر المخملي المغلفان بإحساس الفانيليا، مما يترك تأثيراً عطرياً يدوم لفترات طويلة.

فانيلا | 28

Vanilla 28، عطر يأسر الحواس ويجمع بين رائحة الياسمين وفانيلا مدغشقر الغنية. يظهر في هذا العطر نفحات شرقية متوالفة بشكل جميل، تضمّ المسك، العنبر، الباتشولي والسكر البني.

سيتروس | 8

يجسّد عطر Citrus 8 لمسة عصرية من الأنوثة المرحة. تظهر في العطر نفحات الحمضيات عبر البرغموت الإيطالي والجريب فروت الوردي مع المشمش الأسود والفلفل. كما يتميز بلمسة مفعمة من طيب الأزهار النقيّة كزهرة السينتيفوليا والجوري من بلغاريا. تتألق النفحات الأساسية للعطر بعبق المسك والتونكا وطحلب السنديان التي تمثّل الراوائح الراسخة في الطبيعة.

مسك | 12

يعبّر عطر Misk 12 عن القوة والثقة. يتميز بنفحات من أزهار اللوتس، الفريزيا والياسمين. تزهو الرائحة بعبير المسك أيضاً لتسلّط الضوء على واحدة من أكثر المكوّنات غموضاً في العالم. بينما يظهر مزيج رائع من الفانيليا وخشب الصندل ليمنح هذا العطر إحساساً رائعاً بالسحر والهدوء.


اقرئي أيضاَ: بالفيديو، الطريقة الأفضل لنثر العطر وجعله يدوم حتّى في الطقس الحار

خطآن تقترفينهما عند تطبيق عطر العود... تجنّبيهما!

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023