close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر Le Lion de Chanel من Chanel: أريج يجسّد جاذبيّة، قوّة وأناقة المرأة العربية

شانيل عطر شانيل chanel"أنا مثل الأسد الذي يخرج مخالبه لحماية نفسه، لكن صدّقوني، أن أجرح الآخرين هو أكثر عذاباً من أن يتمّ خدشي". Gabrielle Chanel المعروفة بـCoco Chanel ردّدت هذه المقولة لتؤكّد ولعها بصفات برجها، الأسد، إلى حدّ أنّها حرصت على تجسيدها في كلّ أعمالها. عطر Le Lion de Chanel من Chanel الجديد يحاكي بشكلٍ لافت كوكو شانيل، قوّتها، جاذبيّتها وجرأتها ويوقظ في نفس كلّ امرأة هذه الأحاسيس المميّزة.

عطر يمزج بين النعومة والجاذبيّة

عطر Le Lion de Chanel الجديد أٌصدر حصرياً في منطقة الشرق الأوسط في مايو 2020 على أن يصدر عالمياً لاحقاً مع حلول عام 2021. ينضمّ هذا العطر إلى مجموعة Les Exclusifs de Chanel التي تحمل بطيّاتها قصّة مميّزة عن الدار. هذا الأريج يمزج ما بين النعومة والقوّة، الدفء والجاذبيّة، الأناقة والفخامة. يتميّز هذا الأريج بمكوّنات حمضية من الليمون والبرغموت التي تفوح في اللحظات الأولى من نثر العطر الفريد، لكن وبعد ثوانٍ معدودة، يكشف هذا الأريج الذهبي اللامع عن دفء بصمته الشرقية. رائحة العنبر العذبة تجسّد القوّة المستوحاة من الأسد، مصدر إلهام مميّز في عالم شانيل. كذلك، رائحة الفانيلا تتداخل أيضاً في تركيبة هذا عطر Le Lion de Chanel، لتخفّف من حدّية العنبر المخملي، ولتترك أثر عميق على بشرتكِ يدوم طويلاً. أما نفحات خشب الصندل فتتداخل في تركيبة هذا الأريج لتخلق توازن بين النفحات النباتية والمسكية. بكلّ بساطة، يتّسم هذا العطر باعتدال روائحه، رامزاً لقوّة المرأة.

عطر Le Lion de Chanel من Chanel: أريج يجسّد جاذبيّة، قوّة وأناقة المرأة العربيةOlivier Polge، مبتكِر هذا العطر من Chanel، لم يكرّس ابتكاره الجديد للأسد، بل لرؤية شانيل لهذا الحيوان. سعى إلى تحويل هذه القوّة الشديدة، التي يعبّر عنها الأسد، إلى عطر. ألهمه تعلّق الدار بهذا الحيوان، تاركاً بصمته الخاصة على نموذج العطر الأصلي من خلال نفحات بارزة ودافئة. في هذا العطر بالتحديد حرص على تقديم تركيبة متطورة بقوة تتدفق دون أن تفيض، وتعبّر عن أسد يحظى باحترام دون الحاجة إلى استخدام زئيره. عطر شرقي بامتياز، يتّسم بأناقة وفخامة لا مثيل لهما.

هذا العطر هو حتماً مناسب للمرأة العربية إذ يجسّد كلّ صفاتها سواء من جهة الرائحة، شكل العبوة وغيرهما. لذلك، استفيدي من هذا الإصدار الخاصّ في الشرق الأوسط وانثري عبير لا يقاوم أينما حللتِ.

عطر Le Lion de Chanel من Chanel: أريج يجسّد جاذبيّة، قوّة وأناقة المرأة العربية