close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عطر Wind Flowers الجديد من Creed يحاكي قوة المرأة وأنوثتها في آنٍ واحد

عطر Wind Flowers الجديد من Creed يحاكي قوة المرأة وأنوثتها في آنٍ واحديكفي أن تنثري منه بضع قطرات، حتى تشعري بانتعاش لا مثيل له... إنّه عطر Wind Flowers الجديد من Creed! أسباب عدّة ستجعلكِ تقعين في حبّ هذا العطر، ليصبح بالتالي رفيقكِ الدائم.

عطر CREED Wind Flowers يحاكي قوة المرأة وأنوثتها في آنٍ واحد

كشف العطّار أوليفييه كريد النقاب عن عطر Wind Flowers الذي طال انتظاره والذي استغرق تطويره أكثر من 5 سنوات. استلهم هذا الأريج من الراقصة لورن كوثبرتسون التي تتمايل مع النسيم العليل والتي تتّسم حركاتها الانسيابية بالرشاقة والقوة في آنٍ واحد. من هنا، ابتكر هذا العطر الآسر الذي يعبق بنفحات الأزهار ويحمل في طيّاته نغمات سحرية من النوغة الخشبية، ويعكس قوة المرأة، أنوثتها ونعومتها في الوقت عينه. تتعاون لورن كوثبرتسون مع عطّارها الشخصي وغيره من العطّارين لابتكار عطور مميزة وخصوصاً لأدوار معينة ومشاهد محددة: "يحمل المشهد القصير تبايناً كبيراً يجب أن أعبّر عنه بسرعة للجمهور. يساعدني العطر على إدراك الزمان والمكان والتعبير عنهما بشكلٍ أفضل من أي زي أو أكسسوار". انطلاقاً من هنا، تقرّب العطور الراقصة من الشخصية التي تؤديها على المسرح وسيشكّل عطر Wind Flowers المميّز مصدر إلهام للناس في جميع أنحاء العالم.

رائحة عطر Wind Flowers من Creed ستأخذكِ إلى عالم آخر

الجميع سيسألكِ عن هذا العطر، ما إن تنثري منه! والسبب؟ رائحة الأزهار الممزوجة بأريج خشب الصندل، مسك الروم وغيرها. ستجدين في هذا العطر، النفحات التالية:

  • تتعالى من مقدّمة العطر نفحات الياسمين الحلو مع رائحة زهر البرتقال التونسي الحامضية ونغمة الدرّاق الفاكهية.
  • ينبض قلبه بشذا زهرة الياسمين الرقيقة، بتلات مسك الروم وخلاصة الورد الحلوة، ويكتنفه مزيج من خشب الصندل الدافئ، فيضفي عمقاً مميزاً وقواماً رائعاً على هذا العطر.
  • أمّا قاعدته فتفيض بمزيج غني من السوسن والمسك، وتتباين فيها نسمات زهر البرتقال مع البرالين الكريمي ونفحات الأزهار الناعمة.

عطر Wind Flowers الجديد من Creed يحاكي قوة المرأة وأنوثتها في آنٍ واحد

لتحصلي على عطر Wind Flowers من Creed، إضغطي هنا: www.creedfragrance.com

زجاجة Wind Flowers من Creed تجسّد بتصميمها أيضاً قوة المرأة وليونتها

تعكس قارورة عطر Wind Flowers التباين القائم بين القوة، الرشاقة والخفّة. يضفي الغطاء البيضاوي الشكل بعداً وعمقاً على القارورة التي يتوّجها رباط علامة Creed الرمادي وتزدان بنقشة زهرة الزنبق التي تشتهر بها الدار، ممّا يزيد هذا العطر جمالاً.

يُباع هذا العطر بحجم 75 مل بسعر التجزئة 285 جنيه استرليني. كما أنّكِ ستجدينه في البوتيكات التابعة لعلامة Creed ووكلاء بيع منتجات العلامة في جميع أنحاء العالم.

إذاً... ماذا تنتظرين بعد للحصول على عطر Wind Flowers من Creed؟


مفاتيح