هل خطر على بالكِ من قبل أن تجمعي بين عالم الجمال وعالم الأفعال الخيريّة في آنٍ واحد؟ رمضان 2018 هو الوقت المناسب لتمدّي يد العون للأطفال، وتضاعفي سعادتهم وسعادتكِ خلال هذا الشهر الفضيل. الأمر في غاية السهولة، كلّ ما عليكِ فعله هو شراء أيّ عطر من متاجر وجوه Wojooh التي بدورها تأخذ على عاتقها مهمّة التبرّع بجزء من المبيعات لجمعيّات خيريّة محليّة.

 

هي خطوة مؤثّرة أطلقتها العلامة التجارية وجوه تحت هاشتاغ wojoohcares# لدعم الأطفال المحتاجين، الأيتام والمرضى في جمعيات خليجيّة. مبادرة ملفتة لا تكتمل من دون دعمكِ ومشاركتكِ بها.

 

لا تفكّري مرّتين، توجّهي إلى أقرب متجر Wojooh، واشتري أيّ عطر من باقة العطور التي خصّصتها هذه العلامة التجاريّة لشهر رمضان الكريم، لتساهمي في التبرّع لـ3 جمعيّات من بلدان عربية مختلفة ألا وهي:

  • جمعية الوداد الخيرية في المملكة العربية السعودية.
  • مؤسسة تحقيق أمنية في الإمارات العربية المتحدة.
  • جمعية الأحلام في البحرين.

 

 

السعادة سعادتين أيضاً! فهذه المبادرة تتيح لكِ الفرصة لجعل هدايا العيد في رمضان ذات قيمة أكبر! اختاري واحداً من العطور التي خصّصتها Wojooh لشهر مايو وشهر رمضان، واهديها للأحبّ إلى قلبكِ. أنتِ لن تسعدي المقرّبين منكِ فحسب، بل ستضاعفي فرحة الأطفال الذين ستساعدينهم بطريقة غير مباشرة وأنتِ تقومين بهوايتكِ المفضّلة: التسوّق!

 

إليكِ الخيارات التي تقدّمها لكِ Wojooh لتقتني عطراً جديداً يزيدكِ سحراً وجاذبيّةً ويعكس جمالكِ الداخليّ وجانبكِ الإنسانيّ:

 

عطر Lady Million Lucky من Paco Rabanne
يتميّز عطر باكو رابان برائحة الورود ونفحات من توت العليق وخشب الصندل الذي يداعب الحواس، ما يضفي المزيد من الروعة على هذه التجربة الحسية المتكاملة. هذا الأريج يناسب المرأة القوية في هذا العيد.

 

عطر Insignia من Carolina Herrera
يُعدّ عطر Insignia امتداداً لقصّة عشق كارولينا هيريرا. يتميّز بتصميمه الأنيق وغلافه الرائع، ما يجعل هذا العطر الهدية الأمثل لأيّة امرأة أنيقة.

 

عطر Nomade من Chloé
مقاربة جديدة لعطر الأزهار الممزوج مع رائحة البرقوق الغنية ورائحة المريمية! عطر كلوي يعبّر عن  إبداع المرأة المتحرّرة.

 

عطر Maison Lancôme من Lancôme
تمزج مجموعة Maison Lancôme بين أفضل المكوّنات من فرنسا لتناسب مزاج كلّ إمرأة!

 

الخيارات لا تقتصر على العطور النسائيّة، وإنّما تدليل والدكِ، أخاكِ وشريككِ أمر اهتمّت به أيضاً Wojooh، فضمّت العطرين أدناه إلى هذه المبادرة:

 

عطر  1Million Lucky من Paco Rabanne
عطر باكو رابان متميّز برائحة الخوخ الأخضر المنعش الممزوج مع الأريج الخشبيّ الرجاليّ ورائحة البندق، ليشعر شريككِ، أخيكِ أو حتّى والدكِ أنّهم امتلكوا العالم.

 

عطر L’Homme Cologne Bleue من Yves Saint Laurent
يعدّ عطر L’Homme Cologne Bleue الجديد من إيف سان لوران نسخة جديدة من عطر L’Homme YSL Man ولكن بلمسة جريئة منعشة.

 

هيا، لا تفوّتي هذه الفرصة لتختبري معنى العطاء في شهر رمضان، فمع شرائكِ لإحدى هذه العطور من متاجر وجوه Wojooh، جزء من المبيعات سيتمّ تخصيصه للجمعيات الخيرية التي سبق أن ذكرناها أعلاه؛ فتكوني السيّدة التي أضفت جرعة زائدة من الحبّ والسعادة إلى الأطفال أوّلاً وإلى الأحبّ إلى قلبها ثانياً... العيد عيدين هذا العام!