في 6 ابريل في Los Angeles تمّ إطلاق عطر City Of Stars من Louis Vuitton في حفل خاص. هذا العطر هو الإضافة الجديدة لمجموعة Louis Vuitton Cologne Perfumes التي لديها القدرة على منحكِ يوم مثالي بمجرّد نثرها. أريج يعطي نفحة مميزة وملهمة مستوحاة من الساحل الغربي، تعكس بنفحاتها رائحة Los Angeles التي تعتبر المنزل الأساسي لسحر المجموعة الإبداعي.

عطر City Of Stars المسائي، يعكس بنفحاته أجواء المدينة التي لا تنام أبداً Los Angeles. كما يعكس أجواء الساحل الغربي فيزوّد من تنثره بانتعاش، قوّة، سحر خاص ويحفّز الشغف، الإبداع والجاذبية. يرتكز هذا المنتج على خماسية من الحمضيات، زهرة تياري وخشب الصندل. أريج مسائي يمزج بين الانتعاش وأرستقراطية العطور، خصوصاً أن نفحات الحمضيات تعكس انتعاش النهار وجمال الليل في آن واحد. هذا العطر هو جزء من الحوار الذي حصل بين دار Louis Vuitton والفنان الأميركي Alex Israel، الذي أنتج عن اتحاد بين الفن المعاصر وصناعة العطور. منذ بداية هذه المغامرة شارك الفنان Alex Israel رؤيته عن لوس انجلوس واستوحى من ألوان المغيب في هذه المدينة.

في هذا الإطار، يقول صانع العطور Jacques Cavallier Belletrud:" هذا العطر مركّز بشكل جذري ليعكس أجواء الليل في لوس انجلوس. يرتكز على خماسي الحمضيات وهو: البرتقال الأحمر، الليمون، اليوسفي الأحمر، البرغموت والجير. كنت أرغب في العمل تحديداً بالبرتقال الأحمر، هذا العطر السخي الذي له طابع خاص جداً".

 كلّ عطر من هذه المجموعة يملك سحره الخاص وممكن أن يعكس الأسلوب الناعم أو الحاد. هذه المجموعة يقف وراءها صانع العطور الرئيسي Jacques Cavallier Belletrud المحترف في كيمياء العطور، والذي مزج في هذه المجموعة بين خفة الفواكه وعمق الأزهار. هذه العطور هي تماماً مثل الرواية الصيفية، حيث يذكّر كلّ منها بنقطة زمنية معيّنة من الشروق إلى الغروب.

حفل إطلاق عطر City Of Stars في Los Angeles

تم إطلاق عطر City Of Stars من Louis Vuitton في لوس انجلوس في حفل تخلّله عدد من النجوم والشخصيات المعروفة عالمياً. إليكِ في ما يلي صور من الحفل. 

Maria Bakalova
Chloe Moretz
Anna Sitar