تمكّن تيك توك من أن ينافس تطبيقات أخرى مثل سناب شات، فايسبوك وإنستقرام، وجذب جمهور كبير إليه في الفترة الأخيرة. النجمات والفاشينيستا مثلاً يستخدمنه بكثرة لمشاركة فيديوهات ظريفة مع المتابعين، سواء كانت تتعلّق بالجمال، الموضة، اللايف ستايل أو غيرها. من هنا وبعد أن قدّمنا لك أفضل حسابات موضة للفاشينيستا العربيات على تيك توك، في هذا المقال سنسلّط الضوء على أهم مشاهير التيك توك في عالم الجمال. تابعي القراءة واكتشفي كل التفاصيل.

أفضل 12 حساب جمال لنساء عربيات على تيكتوك

1- هدى قطان من بين مشاهير تيك توك

هدى قطان  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتنشر خبيرة المكياج العراقية هدى قطان الكثير من الفيديوهات عبر حسابها على تيك توك، منها تقدّم فيها حيل مكياج أو تتوريال كما تشارك متابعينها بمقاطع ونصائح للعناية بالبشرة. لديها على حسابها على تيك توك أكثر من 2.7 مليون متابع.

تابعي حساب هدى قطان على تيك توك: hudabeauty@

2- مايا احمد من بين مشاهير تيك توك

مايا احمد  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokخبيرة المكياج اللبنانية مايا احمد هي من أشهر مدوّنات الجمال على انستغرام، أما على تيك توك فهي أيضاً تنشر الكثير من الفيديوهات المتعلّقة بالمكياج والعناية بالبشرة كما تستعرض الكثير من لوكّاتها الجماليّة بمقاطع قصيرة. لديها أكثر من 40 ألف متابع وحوالي 178 ألف إعجاب. 

تابعي حساب مايا احمد على تيك توك: themayaahmad@

3- بثينة الرئيسي من بين مشاهير تيك توك

بثينة الرئيسي تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتنشر الممثلة العمانية بثينة الرئيسي الكثير من الفيديوهات على تيك توك وتشارك متابعينها بمقاطع ظريفة، كما تقدّم في الكثير من الأحيان نصائح في تطبيق المكياج أو تنشر لوكّاتها الجمالية بفيديوهات قصيرة. لديها أكثر من 1.8 مليون متابع و9.6 مليون إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب بثينة الرئيسي على تيك توك: buthaina_alraisi1@

4- فرح الهادي من بين مشاهير تيك توك

فرح الهادي  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتنشر الفاشينيستا والممثلة الكويتية فرح الهادي الكثير من الفيديوهات المتنوعة على تيكتوك، وأغلبها يرتكز على لوكاتها الجمالية المبتكرة خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالمكياج الأمر الذي ساعدها في الحصول على أكثر من 590 ألف متابع وأكثر من 1.7 مليون إعجاب. 

تابعي حساب فرح الهادي على تيك توك: farah_alhady0@

5- اسيا عاكف من بين مشاهير تيك توك

اسيا عاكف  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokأكثر من 600 ألف شخص يتابع مدوّنة الموضة والجمال الكويتية اسيا عاكف على تيك توك، حيث تنشر فيديوهات كثيرة متعلّقة بالعناية بالبشرة كما الشعر، خصوصاً الكيرلي، فتشكّل مصدر وحي للعديد من السيّدات في ما يتعلّق بعالم الجمال. 

تابعي حساب اسيا عاكف على تيك توك: ascia@

6- ناتالي فنج من بين مشاهير تيك توك

ناتالي فنج  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهيرصحيح أن الفاشينيستا اللبنانية ناتالي فنج تنشر الكثير من الفيديوهات المتعلّقة بالموضة إلّا أنها في الوقت عينه تنشر مقاطع على تيك توك تقدّم من خلالها نصائح، حيل وخطوات لتطبيق المكياج وحتى العناية بالبشرة. 

تابعي حساب ناتالي فنج على تيك توك: nathalie_fanj@

7- الين سليمان من بين مشاهير تيك توك

الين سليمان  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتنشر الفاشينيستا السعودية الين سليمان على تيك توك الكثير من الفيديوهات التي ترتكز بشكل كبير على حيل وطرق اعتنائها ببشرتها كما تشارك متابعينها بلقطات تعليمية لتطبيق المكياج. لديها أكثر من 734 ألف متابع على تيك توك وأكثر من 3.7 مليون إعجاب.

تابعي حساب الين سليمان على تيك توك: eleen_su@

8- دينا شريف من بين مشاهير تيك توك

دينا شريف  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokمدوّنة الجمال المصرية دينا شريف تنشر الكثير من فيديوهات المكياج على تيك توك، منها تستعرض فيها لوكّاتها المبتكرة ومنها تقدّم من خلالها حيل ونصائح لتطبيق المكياج. لديها أكثر من 30 ألف متابع و195 ألف إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب دينا شريف على تيك توك: dinashariff@

9- شهد الزهراني من بين مشاهير تيك توك

سهد زهراني  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokأكثر من 62 ألف شخص يتابع السعودية شهد الزهراني على تيك توك حيث حصدت على أكثر من 165 ألف إعجاب على الفيديوهات التي تنشرها. أغلب المقاطع التي تشاركها متعلّقة بالمكياج، فتشكّل مصدر وحي للكثير من السيّدات في ما يتعلّق بالجمال والمكياج. 

تابعي حساب شهد الزهراني على تيك توك: shahad1fz@

10- مرام زبيدة من بين مشاهير تيك توك

مرام زبيدة  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktok تعلّمي من مرام زبيدة حيل ونصائح للعناية بالبشرة، كما أفكار جديدة لتطبيق المكياج. بالإضافة إلى ذلك تنشر مرام زبيدة الكثير من الفيديوهات الظريفة المتعلّقة بعالم الجمال ولديها أكثر من 84 ألف متابع و338 ألف إعجاب. 

تابعي حساب ديما الشيخلي على تيك توك: maram.zbaeda@

11- زينب حمود من بين مشاهير تيك توك

زينب حمود  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتابعي حساب الفاشينيستا اللبنانية زينب حمود على تيك توك واستوحي منها الكثير من اللوكات الجمالية المتعلقة بالمكياج كما ستتعلّمين بعض الحيل والخدع. لديها أكثر من 111 ألف متابع و742 ألف إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب زينب حمود على تيك توك: hammoudzeinab@

12- ديما الشيخلي من بين مشاهير تيك توك

ديما الشيخلي  تيك توك مشاهير تيك توك مشاهير التيك التوك حسابات مشاهير تيك توك تيك توك مشاهير مكياج العناية بالبشرة tiktokتشارك الفاشينيستا العراقية ديما الشيخلي متابعينها بفيديوهات على تيك توك تنشر من خلالها لوكّاتها الجمالية كما بعض الفيديوهات التعليمية المتعلّقة بالمكياج والعناية بالبشرة. لديها أكثر من 59 ألف متابع و201 إعجاب على حسابها. 

تابعي حساب ديما الشيخلي على تيك توك: dimaalsheikhly@