close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 6 كونسيلر لخريف 2019، تخفي علامات التعب والشيخوخة حول العينين

إخفاء الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة، الترهّل والإنتفاخ حول العينين، لا يمكن تحقيقه بسرعة إلّا من خلال اللجوء إلى الكونسيلر. إن كنتِ تبحثين عن واحد، لا بدّ لكِ من اختيار من المجموعة أدناه. ستجدين أجدد 6 منتجات كونسيلر، بأشكال، تركيبات وتدرّجات مختلفة، لتنتقي خافي العيوب الأنسب لكِ، فتابعي القراءة.

كونسيلر BENEFIT Boiing Cakeless Concealer

مكياج روتين جمالي كونسيلر بينيفيت حافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون يأتي كونسيلر بينيفيت على بتركيبة كريميّة وهو متوفّر بـ12 تدرّج لتختاري اللون الذي يتناسب مع بشرتكِ. يخفي هذا المنتج العيوب حول العينين لمدّة لا تقلّ عن 24 ساعة. سيمنح الجلد ملمس ناعم، كما أنه مضاد للمياه.

كونسيلر CHARLOTTE TILBURY Magic Away

مكياج روتين جمالي كونسيلر شارلوت تيلبوريحافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون قدمت هذه العلامة مؤخراً 4 تدرجات جديدة من مجموعة شارلوت تيلبوري ماجيك أواي، أكثر دقّة من ناحية اللون، لتجدي الكونسيلر الأنسب لكِ. ما يميّز هذا المنتج أنه غنيّ بمكوّنات مغذية تساعد على معالجة الهالات السوداء، التجاعيد ومنح الإشراقة للعينين. ترتكز تركيبته على الجليسين، مستخلص لحاء الشجر ومجموعة من النباتات الهندية.

كونسيلر SHISEIDO Synchro Skin Self-Refreshing Concealer

مكياج روتين جمالي كونسيلر شيسيدو حافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون من بين أجدد الإصدارات في المكياج، إليكِ كونسيلر شيسيدو. إنه متوفّر بـ16 لون وهو غني بمجموعة من الزيوت المغذية والمحاربة. يتميّز بتركيبته السائلة التي تدوم لمدّة 24 ساعة. هو مناسب لكلّ أنواع البشرة، الدهنية، الجافة، العادية والمختلطة.

كونسيلر URBAN DECAY Concealer Stay Naked

مكياج روتين جمالي كونسيلر اوربان ديكاي حافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون تجدين كونسيلر اوربان ديكاي بـ25 تدرّج. يتميّز بتركيبته الكريمية المرطّبة بفضل المكوّنات الطبيعية فيها. يساعد على استعادة شباب البشرة بنسبة 25%، كما أنه يغطي العيوب لساعات طويلة، تصل إلى 24 ساعة.

كونسيلر MAX FACTOR Facefinity All Day Flawless Concealer

مكياج روتين جمالي كونسيلر ماكس فاكتور حافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون يمنحكِ كونسيلر ماكس فاكتور تغطية كامل تدوم ليوم واحد. يمكنكِ اختيار التدرّج الذي يناسب بشرتكِ، إذ إنه متوفّر بـ11 لون مختلف. ما يميّزه أيضاً أن يساعد على معالجة الهالات السوداء، إحمرار البشرة والخطوط الرفيعة، بفضل تركيبته المرطّبة والمبتكرة من قبل العلامة.

كونسيلر COVER GIRL Trublend Undercover Concealer

مكياج روتين جمالي كونسيلر كزفر غيرل حافي العوب تجاعيد هالات سوداء بشرة شابة عينين عيون يتسم كونسيلر كوفر غيلر بكونه متوفّر بـ30 تدرّج، أي أنكِ ستجدين اللون الدقيق الذي يتناسب مع بشرتكِ، مهما كان. يمنحكِ هذا المنتج سحنة مالسة وحريرية، إذ يخفي كل العيوب حول العينين. تركيبته نباتية، خالية من أي مركبات كيميائية.