close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 7 ماسكرا لخريف 2019، تعزز جمال رموشكِ وتجعلها تبدو كثيفة وطويلة

الكثير من السيدات يعتبرن أن الماسكرا هي واحدة من أهم منتجات المكياج ولا يخرجن إلّا بعد تطبيقها على الرموش. أنا واحدة منهنّ، لا أتخلّى عن الماسكرا حتى لو كان مكياجي طبيعي وناعم جداً! إن كنتِ مثلي، إذاً أنتِ حتماً تبحثين بين فترة وأخرى عن ماسكرا جديدة لتعززي جمال رموشكِ وتجعليها تبدو كثيفة وطويلة أكثر. لذلك، جمعنا لكِ في ما يلي 7 ماسكرا من أجدد الإصدارات، لتختاري ما يناسبكِ منها.

ماسكرا GIVENCHY Volume Disturbia Mascara

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا جيفينشي إليكِ ماسكرا جيفينشي التي تدوم لمدّة لا تقلّ عن 24 ساعة. هي متوفّرة بلون واحد وهو الأسود. بفضل ريشتها المستطيلة والناعمة، تعمل على تفريق الشعيرات الخفيفة والرقيقة، لتحصلي على رموش كثيفة وبارزة أكثر. تركيبتها خالية من البرابين وترتكز على المكوّنات الطبيعية غير السامة.

ماسكرا LANCÔME Hypnôse Drama x Chiara Ferragni

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا لانكومماسكرا لونكوم هذه هي واحدة من إصدارات الدار الجديدة بالتعاون معChiara Ferragni. تتميّز بلونها الأسود الداكن الذي يبرز رموشكِ بشكل واضح. تضاعف هذه الماكسرا طول الشعيرات لتجعلها تبدو كثيفة أكثر، كما أن تركيبتها مضادة للمياه.

ماسكرا MAX FACTOR New Lash Revival Mascara

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا ماكس فكتوربفضل تصميم ريشتها العريضة ذات الشعيرات الطويلة، تساعد ماسكرا ماكس فاكتور على جعل الرموش أكثر كثافة، كونها تصل إلى الجذور. تجدينها بلونين مختلفين، الأسود والبني. هي تمنحكِ عينين جذابة وتحدّدها لتبدو أكبر حجماً.

ماسكرا RIMMEL Wonder'Luxe Volume Mascara

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا ريميلماسكرا رمال هذه مناسبة لصاحبة البشرة والرموش الحسّاسة. تتضمن مجموعة من اليوت، أهمها زيت الأركان، زيت الماراكوجا وزيت الكاميليا. هي تجعل رموشكِ تبدو أطول وكثيفة أكثر بفضل ريشتها الناعمة والرفيعة. تدوم لساعات طويلة وهي مضادة للمياه.

ماسكرا NYX On the Rise Volume Liftscara Mascara

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا نيكستجدين ماسكرا نيكس بتدرّج واحد وهو الأسود. تتميّز بتركيبة مغذية تعتمد على الأحماض الأمينية بشكل أساسي. رشتها مصممّة من شعيرات رفيعة وطويلة لتخترق الرموش وتجعلها تبدو كثيفة أكثر. كذلك، هي تعمل على رفعها لتبدو العينين أكبر.

ماسكرا NARS Climax Macara

مكياج جمال مسكره ماسكارا رموش ماسكرا نارسإن ماسكرا نارس الجديدة، غنيّة بالزيوا المرطبة التي تحارب جفاف الرموش وتساقطها. هي متوفرة بلون واحد، ألا وهو الأسود. بفضل ريشاتها العريضة، تمنح رموشكِ الكثافة والطول.