close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 7 منتجات بلاش لخريف 2019، تضفي لمسة جذابة على مكياجكِ

مع حلول فصلي الخريف والشتاء، تقدّم دور المكياج إصدارات جديدة أكان من الروج، الماسكرا، الآيلاينر، الفاونديشين وصولاً طبعاً إلى البلاش. المكياج لن يكتمل إلّا مع استخدام بودرة الخدود التي تضفي لمسة متوهّجة وبرّاقة لبشرتكِ، كما تسلّط الضوء على ملامحكِ الجذابة عند منطقة الخدين. لنسّهل عليكِ عملية الشوبينغ المخصص لمستحضرات الميك اب، جمعنا في ما يلي 7 منتجات بلاش من أجدد الإصدارات لهذا الموسم. تابعي القراءة واختاري أحمر الخدود الذي يناسبكِ.

بلاش DIOR Rouge Blush

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالأطلقت الدار بلاش ديور الجديد بلونين مختلفين. الأول يميل إلى التدرجات البنيّة، أما الثاني فيمنحكِ لون زهري مائل إلى التوتي. يتميّز هذا المنتج بتركيبته البرّاقة، كما يأتي معه ريشة صغيرة، ذات شعيرات كبيرة، لتتمكني من تطبيق بودرة الخدود بسهولة.

بلاش DOLCE & GABBANA Blush of Roses

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالتجدين بلاش دولتشي اند غابانا بـ12 لون مختلف، لتختاري التدرّج الدقيق الذي يناسبكِ. يتسم هذا المنتج بتركيبة مرطبة، تمنع تشقق وجفاف المكياج. هذا البلاش يدوم لمدّة 8 ساعات على الأقل.

بلاش LAURA MERCIER Cheek Canvas Soft Cheek Palette

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالقدّمت هذه العلامة، بالبيت بلاش لورا ميرسيه التي تتضمن 6 ألوان مختلفة. تتنوّع تدرجات الألوان بين زهرية وحيادية. يتميّز أحمر الخدود هذا بأنه يمنحكِ لمسة برّاقة، تضفي جاذبية على المكياج.

بلاش TARTE COSMETICS 9 Ways To Shine Cheek Wardrobe

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالتجدين بلاش تارت على شكل باليت تتميّز بتصميمها المبتكر الذي يضم هايلايتر وبرونزير إلى جانب أحمر الخدود. تتنوّع التدرجات بين تركيبات ناشفة وأخرى برّاقة، لتختاري ما يناسبكِ حسب اللوك. كذلك، تجدين مع المستحضر مرآة صغيرة لتتمكني من تطبيق البلاش حتى خارج المنزل.

بلاش NARS Hustle Cheek Palette

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالقدّمت هذه العلامة، بلاش نارس بلونين جديدين وهما الزهري الفاتح البرّاق والزهري الداكن البرّاق مع هايلايتر ذهبي. تركيبة هذا المستحضر لا تسبب تفتت البلاش أو جفاف المكياج، كونها تحتوي على مكوّنات مرطبة.

بلاش BENEFIT COSMETICS Cheekleaders Pink Squad

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالمن بين أجدد إصدارات أحمر الخدود لخريف 2019، نقدم لكِ باليت بينيفت كوزميتيكس. تضم لونين من بودرة الخدود، برونز وهايلايتر وبودرة للوجه، كما أنها مرفقة بفرشاة مكياج صغيرة.

بلاش RIMMEL Jelly Blush

بلاش جديد خريف 2019 ديور مكياج دولتشي اند غابانا نارس بينيفيت تارت ريميل جمالبعيداً عن أحمر الخدود البودرة، نقدّم لكِ بلاش ريميل بتركيبة الجل. هو متوفّر بـ4 ألوان، الزهري، الخوخي، الفوشيا والتوتي. يحتوي هذا المنتج على كمية عالية من المياه، مما يمنع سيلانه أو تفتته.

بعد أن عرضنا عليكِ أجدد منتجات بلاش لهذا الموسم، تعرّفي معنا على بعض الأخطاء الشائعة عند تطبيق أحمر الخدود وتجنبيها قدر المستطاع.

5 أخطاء تقترفينها عند تطبيق البلاش

1- عدم الأخذ بعين الاعتبار أنواع منتجات المكياج عند تطبيق بودرة الخدود

عندما يتعلق الأمر بالبلاش، فأنتِ تريدين تطبيق مبدأ التشابهه بين المنتجات. إذا كنتِ تستخدمين بلاش بودرة، فعلى كريم الأساس أن يكون بودرة أيضاً. إذا حاولت تطبيق بودرة أحمر الخدود على كريم أساس سائل، فإن الصبغة سوف تتحلل ويصبح من المستحيل خلطها، كما يمكن للمسحوق أيضاً أن يتكتل ويستقر في شكل بقع دهنية.

2- عدم أخذ شكل الوجه في عين الإعتبار أثناء تطبيق بودرة الخدود

عند تطبيق المكياج عليكِ بوضع شكل وجهكِ في الإعتبار. إذا كان وجهكِ مربع أو على شكل قلب، ركزي اللون على الخدين أما إذا كان وجهكِ طويل أو بيضاوي، فيمكنكِ سحب البلاش على قمة عظمة الخد. يجب على النساء ذوات الوجه المستدير أن يركزن على جوانب الخدود.

3- إستخدام اللون غير المناسب من بودرة الخدود

البلاش يجب أن يقوم بدعم وتعزيز جمال مكياجكِ ولكن بطريقة خفية. للبشرة المائلة للون الزيتوي يمكن اللجوء الى اي لون بلاش، أما البشرة الداكنة فستبدو رائعة بالألوان الوردية الداكنة والألوان البرونزية. أمل صاحبة البشرة الفاتحة، فتليق بها الوان بودرة الخدود بالتدرجات الزهرية الفاتحة.

4- تطبيق الكثير من بودرة الخدود

الأقل دائماً هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيق البلاش. لذلك احرصي على ان تكون الاضاءة جيدة لتري بدقّة الكمية التي طبّقتها كي لا تبالغي بهذه الخطوة وتبقي إطلالتكِ الجمالية أقرب الى لوك طبيعي.

5- تطبيق بودرة الخدود بطريقة خاطئة

يجب أن يبدأ البلاش بالقرب من أذنكِ ويمتد للأمام نحو تفاحة الخدين. وضع البلاش على مستوى عالي جداً أو منخفض أو قريب من أنفكِ يمكن أن يعبث بمظهركِ كله كما أنه يمكن أن يجعلكِ تبدين أكبر سناً. عليكِ بتركيز البلاش على جانبَي الوجه ومزجه للداخل، إذ يمكن أن يساعد ذلك في خلق مظهر طبيعي.