close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 10 منتجات مناكير احمر، لأظافر جذابة في شتاء 2020

طلاء الأظافر الأحمر: هو المنتج الأحب على قلب معظم النساء. فالمناكير التي تأتي بتدرجات الأحمر تتلاءم مع مختلف الإطلالات، كما تناسب الأظافر الطويلة وتلك القصيرة. كذلك، ومع حلول موسم الشتاء، يزيد الإقبال على لون طلاء الأظافر هذا بشكل خاص. من هنا سنعرّفكِ في ما يلي على أجدد 10 مستحضرات مناكير احمر لأظافر جذابة هذا الموسم، لتختاري منها ما يناسبكِ.

أجدد منتجات مناكير احمر

مناكير احمر CHANEL Le Vernis in 719 Richness

طلاء اظافر مناكير شانيل من مجموعة مناكير شانيل الأيقونية، قدّمت الدار مؤخراً طلاء جديد يميل لونه إلى الأحمر الداكن. ما يميّز هذا المنتج عن غيره أن تركيبته غنيّة بالسيراميدات التي تعمل على تقوية الأظافر وحمايتها من التكسّر.

مناكير احمر DIOR Diorific in 766 Passion

طلاء اظافر مناكير ديورأصدرت الدار مؤخراً 3 تدرجات من مناكير ديور، واحدة منها يميل إلى الأحمر الفاتح. هذا المنتج يدوم لفترة طويلة من دون أن يقشر أو يتفتت. من المستحسن تطبيق كريم مرطّب على الأظافر، قبل اللجوء إلى هذا الطلاء.

مناكير احمر YVES SAINT LAURENT La Laque Couture Fall Look 2019 in 119

طلاء اظافر مناكير ايف سان لورانمن بين أجدد طلاء الأظافر الأحمر، نقدم إليكِ منتج مناكير ايف سان لوران هذا. تتسم تركيبته باللون البوردو الداكن، الذي يعكس أجواء الشتاء الدافئة. كذلك، هي تحتوي على زيت الورد الكفيل بترطيب الأظافر وتقويتها.

مناكير احمر ESSIE in Ace of Shades

أجدد 10 منتجات مناكير احمر، لأظافر جذابة في شتاء 2020طلاء اظافر ايسي هو واحد من أجدد إصدارات العلامة لهذا الموسم. لونه أحمر بودرو، يتميّز بتركيبة لمّاعة ويدوم لفترة طويلة من دون أن يتفتت. كذلك، هو مناسب لصاحبة البشرة البيضاء، الحنطاوية والسمراء.

مناكير احمر SALLY HANSEN Miracle Gel in Red Eye 439

طلاء اظافر مناكير سالي هنسين من أجدد إصدارات هذه العلامة هو مناكير سالي هانسيل بتركيبة الجل. يأتي هذا المنتج باللون الأحمر الفاتح نوعاً ما، كما يتميّز بتركيبته الناشفة. يمكنكِ استعماله على شكل توب كوت فوق الطلاء الأحمر العادي من نفس التدرّج، أو تطبيقه لوحده على الأظافر.

مناكير احمر CHINA GLAZE in The Nice List

أجدد 10 منتجات مناكير احمر، لأظافر جذابة في شتاء 2020يتميّز مناكير شاينا جليز هذا، بلونه الأحمر العنابي وتركيبة الجليتر التي تمنح الأظافر لمسة عصرية. هذا اللون مناسب لمختلف الإطلالات النهارية واليلية. يمكنكِ تطبيق هذا المنتج لوحده أو مع توب كوت لمّاع.

مناكير احمر O.P.I A Kiss on the Chìc

طلاء اظافر مناكير انكيتسم مناكير اوبي هذا، بلونه الأحمر المائل إلى عنابي. تركيبته تدوم لفترة طويلة، تصل إلى 11 يوم على الأقل، كما أنها تحتوي على مركبات تمنع إصفرار أو جفاف الأظافر. يتميّز بلمسة لمّاعة وجذابة.

مناكير احمر H&M in All The Glitter

أجدد 10 منتجات مناكير احمر، لأظافر جذابة في شتاء 2020أصدرت علامة اتش اند ام، مجموعة مناكير جديدة الأصدار، واحد منها يتميّز باللون الأحمر الغامق. كذلك، هو يأتي بتركيبة جليتر، تضفي لمسة مرحة وعصرية على أناملكِ، خاصة خلال اللوكات الليليلة.

مناكير احمر ZOYA in Rashida

طلاء اظافر مناكير زوياإن كنتِ تبحثين عن طلاء أظافر جديد الإصدارات، باللون الأحمر وذات تركيبة لمّاعة أقرب إلى الجليتر، مناكير زويا هو الأنسب لكِ. هو خالي من أي مكوّنات سامّة، كما يحمي الأظافر من تغيّر لونها.

مناكير احمر NAILS. INC Joyful Nail Polish Duo

طلاء اظافر مناكير نيلز انك نختم مع مناكير نايلز انك، التي تأتي على شكل طلاء أحمر عادي وآخر يرتكز على الحبيبات البرّاقة. يمكنكِ إما تطبيق أول منتج لوحده، أو إرفاقه بالجليتر اللمّاع للمسة مبتكرة وعصرية. هذا المنتجان يدومان لفترة طويلة على الأظافر من دون أن يقشرا.

بعد أن عرّفناكِ على أجدد منتجات مناكير احمر، إليكِ بعض النصائح لجعلها تدوم طويلاً.

خطوات سهلة تضمن الحفاظ على طلاء أظافركِ لأسبوع على الأقل

رطّبي أظافركِ: إذا كانت أظافركِ هشّة وتميل إلى التقشّر، فلا تستغربي إن تقشّر الطلاء أيضاً. لتجنّب هذه المشكلة، إستخدمي الزيوت لترطيب أظافركِ.

طبّقي خل التفاح: تبيّن أن استخدام خل التفاح قبل المباشرة في طلاء الأظافر يساهم في الإسراع بتجفيفه ويجعله يدوم أكثر. لذلك، لا تتردّدي في اعتماد هذه الحيلة الطبيعية.

لا ترجّي عبوة الطلاء قبل الاستخدام: تميل معظم النساء إلى رجّ عبوة الطلاء قبل تطبيقه على الأظافر. من الخطأ القيام بهذه الخطوة، ففقاعات الهواء داخل العبوة تتزايد وتنتقل بدورها إلى الأظافر أثناء التطبيق، ما يؤدي إلى تقشير الطلاء بشكل أسرع. أفركي بدلاً من ذلك، عبوة الطلاء بين يديك لتحريك الطلاء بداخلها.

لا تسمّكي الطبقات: طبقات الطلاء السميكة لن تجعله يدوم لفترة طويلة، لذلك قومي بتطبيق الطبقات الرقيقة واتركي لكل طبقة وقتاً كافياً لتجفّ.

أضيفي الـtop coat: انهي آخر طبقة من طلاء الأظافر بطبقة من الـtop coat، فهذه الطبقة ستمنحك شكلاً جميلاً بالإضافة إلى أنها تعمل على تثبيت الطلاء لفترة أطول.

تجنّبي الهواء: عادة سيئة تقوم بها بعض السيدات بهدف تجفيف أظافرهنّ من خلال وضعها مقابل المروحة أو مكيّف السيارة. هذه الطريقة تؤدي إلى ظهور فقعات هواء في الطلاء.