عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كلّ موسم يحمل معه صيحات جماليّة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بألوان المناكير. ففي كلّ سنة تبرز تدرجات جديدة في الصيف، تعكس الأجواء المنعشة والمرحة كما الصيحات الرائجة. من هنا، بعد أن جمعنا لكِ الوان مناكير واشكال الاظافر الرائجة في ربيع وصيف 2021، حان الوقت أن نقدّم لكِ أجدد إصدارات طلاء الأظافر لصيف 2021. تسوّقي من بينها الألوان التي تعكس ستايلكِ. 

أجدد 11 إصدارات مناكير لصيف 2021

1- مناكير شانيل CHANEL Les Vernis

لموسم صيف 2021 أطلقت شانيل أكثر من لون مناكير جديد منها ما هو ميتاليك ومنها ما هو بالتركيبة الاعتيادية اللامعة. اختاري التدرّج الذي يناسب ويعكس شخصيتكِ من البيج اللامع، البرونزي، الزهري وغيرها.

تسوّقيه بسعر 28 دولار 
Shop Now

2- مناكير ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT La Laque Couture Nail Polish

لموسم ربيع وصيف 2021 أطلقت ايف سا لوران ألوان مناكير جديدة ضمن مجموعة La Laque Couture Nail Polish مناسبة للإطلالات الصيفية وتعكس آخر صيحات الموسم. 

تسوّقيها بسعر 31 دولار 
Shop Now

3- مناكير ديور DIOR Dior Vernis

مناكير Dior Vernis ليست إصدار جديد لصيف 2021، لكن لهذا الموسم أطلقت العلامة 6 ألوان طلاء أظافر جديدة ضمن هذه المجموعة، تعكس أجواء الربيع والصيف كما أنها تضم آخر الصيحات في هذا الموسم. 

4- مناكير ريفلون REVLON Ultra HD Snap Nail Colors

مناكير طلاء أظافر مناكير ريفلون صيحات تسوقريفلون أطلقت مجموعة مناكير Ultra HD Snap تضم 24 لون طلاء أظافر جديد بتدرجات مختلفة ومتنوعة تتراوح بين الباستيل، الألوان الداكنة، الفاتحة وغيرها. هذه المجموعة أطلقت خصيصاً لربيع وصيف 2021 وتضم تقريباً كل الألوان الرائجة.

تسوّقيه بسعر 7 دولار
Shop Now

5- مناكير اورلي ORLY Breathable Super Bloom Spring Summer 2021

مناكير طلاء أظافر مناكير اورلي صيحات تسوقكل موسم تطلق اورلي Orly مجموعة مناكير جديدة تضم آخر الصيحات والتدرجات الرائجة. هذه السنة ولموسم ربيع وصيف 2021، أطلقت العلامة مجموعة جديدة تضم 6 ألوان مختلفة جميعها براقة بعض الشيء ومناسبة جداً لإطلالاتكِ في الصيف. 

تسوّقيه بسعر 10 دولار
Shop Now

6- مناكير ايسي ESSIE Limited Edition Summer 2021

مناكير طلاء أظافر مناكير اورلي صيحات تسوقهذا الموسم أطلقت ايسي 6 ألوان طلاء أظافر جديدة لتختاري منها في ربيع وصيف 2021. في المجموعة ستجدين هذه التدرجات: الزهري، الأخضر، الأصفر، الأزرق، البرتقالي والبيج المائل إلى الأصفر. 

تسوّقيه بسعر 9 دولار
Shop Now

7- مناكير اوبي OPI Infinite Shine 2

مناكير طلاء أظافر مناكير اورلي صيحات تسوقمجموعة مناكير Infinite Shine 2 من اوبي Opi تضم 12 طلاء أظافر بتركيبات مختلفة بعضها يحتوي على الحبيبات البراقة ومزيج بين أكثر من لون. كما تضم هذه المجموعة أكثر الألوان الرائجة مثل الأزرق الفاتح، الزهري المائل إلى البنفسجي وغيرها. 

تسوّقيه بسعر 13 دولار
Shop Now

8- مناكير BARRY M Gelly Hi Shine Nail Paint

مناكير طلاء أظافر صيحات تسوقعلامة Barry M أطلقت عدد من المناكير الجديدة لموسم صيف 2021 وأغلبها بتدرجات منعشة وتميل إلى ألوان الباستيل الرائجة جداً هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك، هذه المناكير خالية من البرابين ونباتية. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- مناكير ZOYA Dreamin Summer 2021 

مناكير طلاء أظافر صيحات تسوقإذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح وجريء، فعليكِ حتماً تجربة كل الألوان الموجودة في هذه المجموعة. هذه السنة أطلقت Zoya ألوان طلاء أظافر جميعها تميل إلى النيون باللون: البرتقالي، الزهري الداكن، الزهري الفاتح، البنفسجي، الأزرق والأخضر. 

تسوّقيه بسعر 12 دولار
Shop Now

10- مناكير LOVE YOUR NAILS Breathable Nail Color 2021 

مناكير طلاء أظافر صيحات تسوقإذا كنتِ تبحثين عن طلاء أظافر حلال بألوان صيفية منعشة فعليكِ التسوّق من الإصدارات الجديدة من مناكير Love Your Nails. ستجدين على الموقع أكثر من لون جديد تم إطلالقه خصيصاً لموسم ربيع وصيف 2021. 

تسوّقيه بسعر 13 دولار
Shop Now

11- مناكير TUESDAY IN LOVE Sipping Lemonade

مناكير طلاء أظافر صيحات تسوقمناكير Tuesday In Love جميعها بتركيبة خالية من العناصر الحيوانية أي حلال. لا تتردّدي بتسوّق تدرّج Sipping Lemonade الجديد الذي تم إطلاقه لربيع وصيف 2021 والمنعش جداً. 

تسوّقيه بسعر 18 دولار   
Shop Now