إطلاقات الجمال هذا الأسبوع كفيلة أن تمنحكِ إطلالة متكاملة، مرحة وأنثويّة. إكتشفي آخر إصدارات الدور الجماليّة لموسم الربيع.

 إضغطي هنا للتعرّف على أحدث إطلاقات الجمال للأسبوع الفائت



GIVENCHY ColoreCreation
المرح والحرية هو عنوان هذه المجموعة من Givenchy التي ترسم عيونكِ بالكحل الملّون، والماسكارا بألوان متجانسة لنظرة محدّدة. وجهكِ سيضيء مع بودرة Le Prisme Visage بالحبيبات المتألقة لإطلالة ربيعيّة منعشة!
SHISEIDO Ultimune
تركيبة جديدة متطوّرة من Shiseido لتقوية مناعة البشرة وتدعيمها. هذا المنشّط سيساعد بشرتكِ على مقاومة الضرر في المستقبل للحفاظ على مظهرها الشاب.
YVES SAINT LAURENT Désir De Jour
مجموعة الدار لربيع 2015 مميّزة بألوانها الأنثويّة، خصوصاً مع لوحة ظلال العيون Couture Palette Collector التي تجمع جاذبيّة الألوان الترابيّة وجرأة اللون الوردي. مجموعة أحمر الشفاه Volupté Tint-In-Oil بتركيبة الزيوت الطبيعيّة ستكمّل إطلالتكِ الربيعيّة بألوانها الحيّوية وتبقي شفاهكِ دائمة الترطيب والنعومة. تتضمن المجموعة أيضاً بودرة Blush Volupté لخدود ورديّة ومجموعة طلاء الأظافر La Laque Couture بلوني الأبيض والأسود البرّاقان.
ESCADA Turquoise Summer
اطلقي العنان لنفسك مع هذا العطر الصيفيّ الغنيّ بنفحات الفراولة والتوت والعنب البريّ الشهيّة، التي تتمازج مع نفحات الفانيلا الناعمة وخشب الصندل. رائحة هذا العطر ستنعشكِ وتدفعك إلى الاستكشاف، وتحفزكِ على الإنطلاق بحرية!