سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج  تطبيق المكياجأسباب سيلان الميكب كثيرة، أبرزها التعرّض للرطوبة وارتفاع درجات الحرارة، إفراز البشرة للدهون أو استخدام مستحضرات تحتوي على الزيوت. من هنا، ولتجنّب الوقوع في هذه المشكلة التي تسبب الإحراج، لا بدّ لكِ من اللجوء إلى رذاذ يساعد في ثبات المكياج أو Setting Spray. جمعنا لكِ أفضل 8 منتجات منه، لتتعرّفي على مميزاتها وتختاري منها ما يناسبكِ.

حيل تساعد في ثبات المكياج ومع سيلانه، تعلّمناها من مدوّنات الجمال

افضل مثبت مكياج

1- مثبت مكياج ديور DIOR Backstage Airflash Radiance Mist Primer & Setting Spray

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج ديورتطبيق المكياجمثبت مكياج ديور يعمل أيضاً على شكل برايمر للوجه. يأتي باللون الشفاف واللون البرونزي، ليمنحكِ لمسة جذابة. فضلاً عن ذلك، يحتوي هذا المنتج على حمض الهيالورونيك الذي يساعد في تعزيز إشراقة البشرة، كما حمايتها من عوامل الشيخوخة.

تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 46 دولار
Shop Now

2- مثبت مكياج لانكوم LANCÔME Fix It Forget It Setting Spray

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج لانكوم تطبيق المكياجبحسب موقع العلامة التجارية، تدوم فعالية مثبت مكياج لانكوم لمدّة 24 ساعة. عدا عن ذلك، هو يمنح البشرة الرطوبة والإشراقة بفضل احتوائه على الفيتامين سي، مستخلص الكيوي وبذور المورينغا. 

3- مثبت مكياج ماك M.A.C Prep + Prime Fix+ Primer and Setting Spray 

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج ماك تطبيق المكياجبخاخ مثبت مكياج ماك يتميّز بفعالية ثلاثية! يمكنكِ استخدامه لتحضير البشرة، تثبيت البرايمر وتثبيت الميكب. يتميّز بتركيبة خفيفة، مناسبة لصاحبات البشرة الدهنية. يأتي بروائح منوّعة مثل اللافندر، جوز الهند والورد.

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 30 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

4- مثبت مكياج اوربان ديكاي URBAN DECAY All Nighter Long-Lasting Makeup Setting Spray

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج اوربان ديكاي  تطبيق المكياجبخاخ مثبت مكياج اوربان ديكاي هذا، مناسب لكل أنواع البشرة. بحسب موقع العلامة، تدوم فعاليته لمدّة 16 ساعة. تركيبته غنيّة بمغذيات تمنع إفراز الزيوت خاصة في منطقة الـT-Zone.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

5- مثبت مكياج تو فيسد TOO FACED Hangover 3-In-1 Replenishing Primer & Setting Spray

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج تو فيسد ثبات المكياج تطبيق المكياجتضم تركيبة مثبت مكياج تو فيسد المياه، مستخلص الألوفيرا، الجليسيرين وغيرها من المكوّنات المغذية. بذلك، هو يعمل على ترطيب البشرة، تثبيت الميكب ومنح الوجه الإشراقة والنضارة. يتميّز برائحة جوز الهند المنعشة.

تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 16 دولار
Shop Now

6- مثبت مكياج ايلف E.L.F Makeup Mist & Set Spray

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج ايلف ثبات المكياجيحتوي بخاخ مثبت مكياج ايلف على مغذيات كثيرة، من بينها مستخلص الخيار، الألوفيرا، الشاي الأخضر، الفيتامين A وC وE. من هنا، هو لا يعمل على منع سيلان الميكب فحسب عند ارتفاع درجات الحرارة، بل أيضاً على حماية البشرة من تجمّع الرواسب التي تبقى بعد استخدام المستحضرات.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 4 دولار
Shop Nowضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 12 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

7- مثبت مكياج نيكس NYX Long Lasting Makeup Setting Spray Matte Finish 

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج نيكس ثبات المكياج تطبيق المكياجهذا المستحضر من نيكس يدخل أيضاً ضمن قائمة افضل مثبت مكياج، خاصة عند ارتفاع درجات الحرارة. هو مناسب لكل أنواع البشرة، خاصة الدهنية منها لأنه يترك ملمس ناشف وغير لامع. يضم مجموعة من المعادن التي تمنح البشرة الإشراقة والنضارة، خاصة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعوية بسعر 16 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات بسعر 26 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

8- مثبت مكياج اسكندنافيا SKINDINAVIA The Makeup Finishing Spray – Bridal

سيلان المكياج ميكس بخاخ مثبت مكياج افضل مثبت مكياج اسكندنافيا ثبات المكياجيتميّز مثبت مكياج اسكندنافيا بتركيبة خفيفة وغير سميكة. يحتوي على مكوّنات مغذية، تساعد في منع تجمّع الأوساخ في مسامات البشرة، تفادياً لحدوث التهيجات والبثور. فضلاً عن ذلك، هو خالي من الزيوت، مما يجعله مناسب للوجه الدهني.

للمزيد من المواضيع عن المكياج، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور