بيننا وبين الماسكارا علاقة حبٍّ لا يمكن أن تنتهي يوماً! هي العنصر الذي لا يكتمل الماكياج من دونه والأداة التي تمنحنا المزيد من الثقة... لكنّ ما ننتظره من الماسكارا اليوم لا يشبه ما كنّا نتظره في السابق. اليوم نريد المظهر الجميل والحماية وإطالة فترة الاستخدام والريشة المناسبة لرغباتنا...، كلّ ذلك في قارورة. إليكِ أفضل 10 ماسكارا متواجدة اليوم في الأسواق، منها أيقونيّة بنسخ حديثة، ومنها جديدة وطبعاً لم ننسى تلك المضادّة للمياه. الآن أصبح يمكنكِ الحصول على مبتغاكِ، خصوصاً أنّ فريق Jamalouki.net جرّب هذه القوارير وصدّق على فاعليّتها.

إقرئي أيضاً: 5 أخطاء ترتكبينها عند وضع الماسكارا



CLARINS Double Fix
ماسكارا ثوريّة تغلّف بتركيبتها الشفّافة رموشكِ أو أيّة ماسكارا تضعينها. هي الحلّ الأمثل للوّاتي يكرهن المستحضرات المضادّة للمياه. تُبقي الماسكارا ثابتة لساعاتٍ وتمنعها من النزوح نحو الجفون، ولا تزول قبل أن تنظّفيها.
DIOR Diorshow
النسخة الجديدة منها غنيّة بالألياف الصغيرة التي تخلق تأثيراً خادعاً لرموش طويلة وكثيفة تماماً كتلك التي نراها لدى عارضات الأزياء. تصميم القارورة يحجب الهواء عن التركيبة ما يجعلها تدوم أشهر قبل أن تجفّ. تتواجد أيضاً بنسخ مشتقّة عنها مثل Overcurl وDesigner...
GUERLAIN Maxi Lash So Volume
جرعة زائدة من الأسود الداكن ورموش كثيفة وطويلة تجعل نظرتكِ آسرة ومثيرة، تماماً كنظرات سفيرة هذه الماسكارا العارضة الأيقونيّة Natalia Vodianova في صورة الإعلان.
LANCȎME Hypnose
نظرة دراميّة ستحصلين عليها في غضون ثوانٍ. تتميّز هذه الماسكارا برتكيبتها الكريميّة التي تدوم طويلاً وتغلّف الرموش من دون ظهور التكتّلات. هي واحدة من الماسكارا الأكثر مبيعاً.
Le Volume de CHANEL
تملك قدرة رائعة على خلق حجم بارز ولونٍ قويّ. ريشتها الحصريّة لدار Chanel تملك شعيراتٍ طويلة وأخرى رقيقة وقصيرة، تعمل مع بعضها لخلق تأثير العين المفتوحة. تتوافر بألوان الأسود، الأزرق والبنفسجيّ، وبنسخة مضادّة للمياه لأيّامكِ الحارّة.
L’ORÉAL PARIS False Lash Superstar
خطوتان للحصول على رموش لا يكمن تفريقها عن الرموش الاصطناعيّة. طبقة بيضاء لمنح المزيد من الحجم لكلّ رمشٍ على حدّة، وطبقة سوداء لرفع الرموش ومنحها المزيد من الطول.
M.A.C Haute & Naughty Waterproof Lash
نجاح كبير لاقته هذه الماسكارا الملائمة للرحلات البحريّة وأيّام الصيف الحارّة بفضل تركيبتها المضادة للدموع والمقاومة للرطوبة. لرموشٍ جريئة، داكنة ومحميّة من الطقس المؤذي.
MAKE UP FOR EVER Smoky Stretch
للوّاتي يحبّذن الإطلالة الطبيعيّة! تركيبتها تمنح تأثيراً منظّماً ونظيفاً للنظرة وطولاً بارزاً للرموش كما يقول اسمها.
RIMMEL Wake Me Up
لمسةٌ منعشة بفضل احتواء هذه الماسكارا على الفيتامينات وخلاصة الخيار، ونظرة دراميّة بفضل منحها حجماً فائقاً للرموش من دون تكتّل. إنّها فعلاً أداة مثالية لتوسيع فتحة عينيكِ أيضاً!
YVES SAINT LAURENT Volume Effet Faux Cils
تحتوي نسختها الجديدة على عناصر عناية بالرموش، وهكذا تصبح هذه الماسكارا ثلاثيّة الإنجازات: حجم رائع، لون قويّ وعناية مركّزة. متوافرة في 6 ألوان لتمدح لون عينيكِ وتكمّل أسلوب ماكياجكِ.