عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

اسباب ظهور الهالات السوداء تختلف وتتعدّد، منها ما قد يكون مرتبط بقلّة النوم، أو الجلوس مطوّلاً أمام الشاشات الإلكترونية، جفاف البشرة تحت العين وغيرها الكثير. إن كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء، فستجدين الكثير من الوسائل التي تعالجها مثل المنتجات الجمالية، الخلطات الطبيعية، التقنيات وغيرها. في هذا المقال، سنسلّط الضوء على منتجات العناية بالبشرة التي تستهدف بشكلٍ أساسي السواد تحت العينين، لنقدّم لكِ أفضلها والتي تتراوح ما بين كريمات الهالات السوداء، السيروم والأقنعة.

كل طرق علاج الهالات السوداء تحت العين والأسباب وراء هذه المشكلة

أفضل 16 منتج من أجل علاج الهالات السوداء

سيروم للهالات السوداء من ديور DIOR Prestige Le Micro-Sérum de Rose Yeux

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين ديور diorيساعد سيروم تحت العين من ديور في علاج الهالات السوداء خلال 4 أسابيع، وذلك بحسب ما ذكره الموقع. يحتوي على مسخلص الورد الزهري الذي يتضمن أكثر من 22 مكوّن غذائي. طبّقيه على البشرة بواسطة رأسه الذي يأتي على شكل أداة تسهّل تغلغل المكوّنات في الخلايا.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 269 دولار

سيروم للهالات السوداء من شانيل CHANEL Blue Serum Eye

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين شانيل chanelيلعب منتج شانيل دور مهمّ في ترطيب بشرة العيون، التخلّص من الهالات السوداء، إضافةً إلى إعادة المرونة إلى الجلد. يحتوي هذا المستحضر على مستخلصات حبوب القهوة الخضراء الغنيّة بمواد مضادة للأكسدة.

تسوّقيه بسعر 95 دولار

سيروم للهالات السوداء من لانكوم LANCÔME Advanced Génifique Yeux Light-Pearl Eye Illuminator

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين لانكوم lancomeيحتوي سيروم لانكوم على الكافيين، الفيتامين E والبروبيوتك. هذه المكوّنات تساعد في إضاءة المنطقة التي تظهر فيها هالات سوداء. طبّقيه على العين بواسطة السباتولا، بحركات دائرية لتدليك هذه المنطقة وتعزيز تدفّق الدم فيها.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 59 دولار

Shop Now

ماسك للهالات السوداء من كلارنس CLARINS Hydra-Essentiel Moisturizing Reviving Eye Mask

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين كلارنسبغضون 10 دقائق فقط وبحسب ما ذكره موقع العلامة، ماسك كلارنس يعمل على إعادة الحيويّة والمظهر الشاب إلى البشرة المحيطة بالعينين. من هنا، يساعد في التخفيف من حدية الهالات السوداء والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 38 دولار 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 32 دولار

ماسك للهالات السوداء من استي لودر ESTÉE LAUDER Advanced Night Repair Concentrated Recovery Eye Mask

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين استي لودر estee lauderيساعد ماسك للعيون من استي لودر في ترطيب بشرة العيون بـ10 دقائق، وذلك بحسب ما ذكره موقع العلامة، ليساعد في تفتيح هذه المنطقة والتخلّص بالتالي من الهالات السوداء. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 42 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 66 دولار

كريم للهالات السوداء من شيسيدو SHISEIDO White Lucent Anti-Dark Circles Eye Cream

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين شيسيدو shiseidoتجدين ضمن تركيبة كريم تحت العين شيسيدو، مجموعة من المغذيات أبرزها المياه، الجليسيرين، البوتاسيوم وغيرها. يعمل على علاج الهالات السوداء عن طريق ترطيب البشرة وتعزيز الدورة الدموية فيها. هذا الأمر يؤدي إلى زوال البقع الداكنة وإستعادة لون الجلد المشرق تدريجياً. طبّقيه مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 67 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 58 دولار

Shop Now

سيروم للهالات السوداء من كيلز KIEHL'S Powerful-Strength Dark Circle Reducing Vitamin C Eye Serum

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين kiehls كيلزسيروم فيتامين سي من كيلز يرتكز بشكلٍ أساسي على هذا الفيتامين ويعمل على إزالة الهالات السوداء بغضون 7 أيّام فقط. كذلك، يحتوي مستحضر كيلز على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، ليساهم بالتالي في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 62 دولار

كريم للهالات السوداء من اولاي OLAY Brightening Eye Cream for Dark Circles

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين اولاي olayضمن مجموعة افضل كريم للهالات السوداء، إليكِ كريم تحت العين اولاي. يزوّد البشرة بالفيتامين سي، الفيتامين B12 والكافيين، مما يساعد في تفتيح لونها وتعزيز إشراقتها. ضعي القليل منه على منطقة العيون صباحاً ومساءً، بعد تنظيفها بدقّة وإزالة رواسب المكياج منها. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 18 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 18 دولار

كريم للهالات السوداء من نيتروجينا NEUTROGENA Rapid Dark Circle Repair Eye Cream

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين نيتروجينا neutrogenaيأتي كريم نيتروجينا على شكل قلم، يطبّق حول منطقة العيون بسهولة. مهمّته الأساسية هي محاربة الهالات السوداء بواسطة مجموعة من المكوّنات المغذية مثل الصوديوم، السيليكا، الزنك، الجليسيرين وغيرها.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 70 دولار

Shop Now

ماسك للهالات السوداء من تارت TARTE Pack Your Bags Undereye Patches

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين ضمادات تارت تعمل على علاج الهالات السوداء، انتفاخ العيون والخطوط الرفيعة في آن واحد، وذلك بفضل احتوائها على مكوّنات تطّب البشرة حول العينين.

تسوّقيها على امازون السعودية بسعر 11 دولار

كريم للهالات السوداء PETER THOMAS ROTH Potent-C Vitamin C Power Eye Cream

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العينكريم عيون بيتر توماس روث يرتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي، الفيتامين E وحمض الفيرليك. كل هذه المكوّنات تساعد في تفتيح البشرة حول العينين، ما يساهم في التخلّص من الهالات السوداء. كذلك، يعمل هذا المستحضر على علاج انتفاخ تحت العين والتجاعيد.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 44 دولار

كريم للهالات السوداء DRUNK ELEPHANT C-Tango Multivitamin Eye Cream

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العينكريم عيون درانك ألفنت يحتوي على الفيتامين سي الذي يوحّد لون البشرة ويمحي الهالات السوداء. كما أنّه يحتوي على الخيار الغنيّ بمواد مضادة للأكسدة، التي ترطّب البشرة المحيطة بالعينين وتساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 81 دولار

سيروم للهالات السوداء MURAD Vitamin C Dark Circle Correcting Eye Serum

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العينسيروم فيتامين سي من مراد يعمل على علاج السواد تحت العين، التجاعيد وجفاف بشرة العينين. كما أنّه يساعد في التخلّص من انتفاخ العينين ويعيد الإشراقة إليهما.

تسوّقيه على موقع Basharacare بسعر 65 دولار

Shop Now

ماسك للهالات السوداء من غارنييه GARNIER Moisture BombGarnier Eye Sheet Mask

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العين غارنييه garnierيحتوي ماسك للعيون من غارنييه على حمض الهيالورونيك، الذي يعمل على التخفيف من الإنتفاخ والهالات السوداء.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 4 دولار

سيروم للهالات السوداء THE ORDINARY Caffeine Solution 5% + EGCG

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العينهذا السيروم يعمل بشكلٍ أساسي على محاربة الهالات السوداء وانتفاخ العيون وذلك بفضل احتوائه على الكافيين ومستخلصات الشاي الأخضر.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 11 دولار

ماسك للهالات السوداء KLORANE Smoothing and Relaxing Patches with Soothing Cornflower

علاج الهالات السوداء هالات سوداء سواد تحت العينمن  بين أفضل أقنعة ورقية للعيون، ماسك كلوران الذي يعمل على إخفاء علامات التعب والإنتفاخ تحت العين. كما أنه يقلّل من ظهور الهالات السوداء والخطوط الدقيقة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 44 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 41 دولار