close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانية

تعتبر المستحضرات اليابانية من أكثر المنتجات شهرة في العالم وربما الأكثر مبيعاً أيضاً، والسبب يعود للنتائج الإيجابية التي تتركها هذه المنتجات على بشرة كلّ سيدة تستخدمها. من هنا، جمعنا لكِ مختلف منتجات المكياج من أبرز الماركات اليابانية، التي يمكنكِ استخدامها لتحصلي أنتِ أيضاً على مكياج جميل.

لكن قبل ذلك، نودّ أن نقول لكِ أن المرأة اليابانية تحصل على مكياج نضر وخال من الشوائب، وذلك نتيجة اعتنائها ببشرتها جيّداً. لذلك، احرصي على اتباع روتين للمحافظة على نوعية بشرتكِ والتخلّص من كل مشاكلها، لتستطيعي الحصول على مكياج نقي وناجح. انطلاقاً من هنا، سنعيد ونذكّركِ بأبرز الخطوات التي تقوم بها المرأة اليابانية لتحافظ على جمال بشرتها:

أبرز 3 خطوات تقوم بها المرأة اليابانية للحصول على بشرة نضرة

تغسل المرأة اليابانية وجهها بالمياه الغازية

مرّتين في الأسبوع تغسل المرأة الكوريّة وجهها بالمياه الغازيّة، وذلك لأسباب عديدة. في حين تبلغ نسبة الحموضة PH في المياه العادية 7، تبلغ في المياه الكربونية 5.5. وهي ذاتها نسبة الحموضة في بشرتكِ لذلك لن تتسبّب في تهيّجها وبالتالي ستقلّل من الاحمرار والحساسية. كما وجود ثاني أوكسيد الكربون في المياه الغازية يكسر الخلايا الميتة والأوساخ الصغيرة التي يكبتها الجلد وبالتالي يكون التنظيف للزيوت العالقة داخل البشرة أعمق. أمّا السبب الثالث لغسل وجهكِ بالمياه الغازية هو أنّ ثاني أوكسيد الكربون يوصل الأوكسيجين إلى أنسجة البشرة من خلال الدورة الدموية لتبقى البشرة منتعشة وقادرة على تحمّل العوامل الخارجية التي تؤذي الجلد.

تقشّر المرأة اليابانية بشرتها بمنشفة ناعمة

تستغني المرأة اليابانية عن المقشّرات المركّبة وتختار عوضاً عن ذلك المنشفة الناعمة لتقشير بشرتها. هذه الخطوة ستساعدها في التخلّص من الجلد الميّت لكن من دون تهيّج بشرتها بفضل نعومة المنشفة. إذا أردت تطبيق هذه الخطوة تأكدي من اختيار المنشفة الصحيحة كون المنشفة الاعتياديّة ستسبب احمرار البشرة.

تستحم المرأة اليابانية بمياه الأرز

تحتوي مياه الأرز على الفيتامينات E وB وC وأيضاً على الكثير من المعادن التي تساعد على تقليص مسام البشرة، كما تعتبرأفضل حماية من أشعة الشمس الضارة. بالإضافة الى تطبيق مياه الأرز على البشرة تضيف المرأة اليابانية مياه الأرز الى حوض الاستحمام، وبذلك ستأخذ قبل المنافع من مياه الأرز أثناء الاستحمام.

إضغطي هنا، للمزيد من الخطوات التي تقوم بها المرأة اليابانية لتحصل على بشرة نضرة وشابة.

الآن بعد أن اطلّعتِ على روتين العناية التي تلجأ إليه المرأة اليابانية لتحصل في نهاية المطاف على مكياج خال من الشوائب، سنكشف لكِ عن منتجات المكياج من أبرز الماركات اليابانية، لتختاري من بينها:

منتجات المكياج من أبرز الماركات اليابانية

مستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةكريم أساس ياباني KOH GEN DO Maifanshi Aqua Foundationمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبي بي كريم ياباني COSME DECORTE Lacouture Covering Base BB Nمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبودرة شفافة ياباني LUNASOL Airy Lucent Powderمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبودرة شفافة ياباني CEZANNE UV Clear Face Powderمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةهايلايتر ياباني VINTORTE Mineral Silk Highlight Veilمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةهايلايتر ياباني LUNASOL Lighting Sheer Highlightمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبرونزر ياباني ETVOS Mineral Bronze Glowمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبلاشر ياباني KATE Tokyo 2 in 1 Blushمستحضرات مكياج يابانية المرأة اليابانيةبلاشر ياباني SUQQU Pure Color Blush

أكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةقلم للحواجب، آيلاينر وآيشادو ياباني SHISEIDO Kajal InkArtist - Shadow, Liner, Browأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةكونسيلر ياباني CLÉ DE PEAU Beauté Concealerأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةكونسيلر ياباني CANMAKE Highlight&Retouch Concealer UVأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةآيلاينر ياباني CELVOKE Sureness Eyeliner Pencilأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةماسكارا ياباني DEJAVU Fiberwig Ultra Long Mascaraأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةماسكارا ياباني DHC Super Long Mascara EXأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةآيلاينر ياباني HEROINE MAKE Kiss Me Heroine Make Impact Super Waterproof Liquid Eyelinerأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةظلال عيون ياباني KATE Tokyo Brown Shade Eyeshadowأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةآيشادو ياباني SHU UEMURA Cream Eyeshadowأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةقلم للحواجب ياباني K-PALETTE 1DAY Tattoo Real Lasting Eyebrow Linerأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةقلم للحواجب ياباني THREE Pressed Eyebrow Duo

أكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةحمرة ياباني CHICCA Mesmeric Lipstick in Pink Petalأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةحمرة ياباني TATCHA Peony Blossom Silk Lipstick in Uplifting Pinkأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةمرطب شفاه ياباني EXCEL Lip Care Oil in Ruby Redأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةملمّع شفاه ياباني RMK Lip Jelly Gloss in Romantic Pinkأكثر من 20 مستحضر مكياج من ماركات يابانيةملمّع شفاه ياباني SUQQU Flawless Lip Gloss in Amecha