الايشادو مستحضر لا غنى عنه في حقيبة مكياج أي سيّدة، فاللوك لا يكتمل من دونه. منتجات ظلال العيون المتوفّرة كثيرة جداً، ومع ذلك عالم الجمال في تطوّر دائم وبين فترة وأخرى تُطلَق إصدارات جديدة بألوان مختلفة تعكس صيحات الموسم. من هنا، في هذا المقال جمعنا لكِ اجدد 10 باليت ايشادو لتطبّقي مكياج عيون ساحر في صيف 2021.

أجدد 8 بلاشر لصيف 2021

 اجدد 10 باليت ايشادو لصيف 2021

1- باليت ايشادو شانيل CHANEL Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقباليت ايشادو شانيل تحتوي على 5 ألوان ترابية تتراوح بين البني الداكن، البيج، البني الفاتح وغيرها. بعض التدرجات هي بتركيبة ناشفة وبعضها الآخر يحتوي على لمعة خفيفة لتتزيّني بها في صيف 2021.

تسوّقيها بسعر 65 دولار 
Shop Now

2- باليت ايشادو نارس NARS Solstice Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقباليت ايشادو نارس تضم 9 ألوان ظلال عيون جميعها بتدرجات برونزية وذهبية. هذه الباليت يجب أن تكون موجودة ضمن مجموعتكِ كونها تحتوي على ألوان أساسية مثل البني والبرغندي وأخرى تضفي لمسة مرحة ولامعة إلى اللوك.

تسوّقيها بسعر 49 دولار
Shop Now

3- باليت ايشادو SIGMA BEAUTY On-the-Go Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقباليت ظلال العيون هذه تحتوي على 9 ألوان ايشادو تتراوح بين البني الداكن، الأبيض، الفضي، البني الفاتح وغيرها. التدرجات الموجودة في هذه الباليت أساسية جداً وتدخل ضمن أي موديل مكياج عيون تقريباً، لذا لا تترددي بشرائها لتستفيدي منها في كل المواسم. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 37 دولار 
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

4- باليت ايشادو شارلوت تيلبري CHARLOTTE TIBURY Instant Look of Love in a Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقباليت ايشادو شارلوت تيلبري ستسهّل عليكِ الكثير عند تطبيق المكياج. تحتوي على 7 ألوان ظلال عيون، ممكن استخدام 4 منها على الوجه أيضاً كبرونزر، هايلايتر، بودرة وبلاشر. أي هذه الباليت ستغنيك عن أكثر من مستحضر خصوصاً عند السفر مثلاً. 

تسوّقيها بسعر 75 دولار 
Shop Now

5- باليت ايشادو اربن ديكاي URBAN DECAY Naked Wild West Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقاربن ديكاي هي من أشهر العلامات التجارية عندما يتعلّق الأمر بظلال العيون. لموسم صيف 2021 أطلقت العلامة باليت ايشادو جديدة تحتوي على 12 لون من البني الفاتح، الذهبي، الفضي، الزيتي، البني الداكن وغيرها الكثير. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 79 دولار 
Shop Now

6- باليت ايشادو سيفورا SEPHORA COLLECTION PRO New Nude Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقباليت ايشادو سيفورا تضم 28 لون ظلال عيون، تجمع بين أكثر التدرجات الرائجة في صيف 2021 وأكثر الألوان الكلاسيكية المستخدمة في موديلات مكياج العيون. أي ستجدين ألوان رائجة مثل البنفسجي وأخرى كلاسيكية مثل البني والبيج. 

تسوّقيها بسعر 77 دولار 
Shop Now

7- باليت ايشادو RARE BEAUTY Discovery Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقهذه الباليت تحتوي على 7 ألوان ايشادو تتراوح بين الناشفة، اللامعة والميتاليك. بالإضافة إلى ذلك، تدرّجات الألوان الموجودة بداخلها مختلفة ومتنوذعة من الزهري، البتفسجي، البني، الذهبي وغيرها. 

تسوّقيها بسعر 29 دولار
Shop Now

8- باليت ايشادو تارت TARTE Tartelette Lil' Juicy Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقلموسم صيف 2021 أطلقت تارت باليت ايشادو جديدة ترتكز على تدرجات البنفسجي والزهري وتضم 9 ألوان ظلال عيون، بعضها ناشف وبعضها الآخر لامع. لا تترددي بشراء هذه الباليت كون مكياج العيون الزهري والبنفسجي هو من الصيحات الرائجة هذا الموسم. 

تسوّقيها بسعر 44 دولار
Shop Now

9- مجموعة باليت ايشادو كولور بوب COLOURPOP Sweet Life Eyeshadow Palette Set

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقهذه المجموعة من كولور بوب تضم 6 باليت ايشادو تحتوي كلّ منها على 4 ألوان ظلال عيون مختلفة. لذا، عند شراء هذه المجموعة ستحصلين على 24 تدرّج ايشادو بتركيبات مختلفة مناسبة لكلّ اللوكات. 

تسوّقيها بسعر 54 دولار 
Shop Now

10- باليت ايشادو NATASHA DENONA Circo Loco Eyeshadow Palette

ظلال عيون ايشادو باليت ايشادو تسوقإذا كنتِ صاحبة شخصية مرحة وأسلوب جريء فعليكِ امتلاك باليت ظلال العيون هذه. تحتوي على 15 لون ايشادو من البرتقالي، الأخضر، الزهري الأزرق وغيرها. كما ستجدين أكثر من تركيبة منها ما هو ناشف، ميتاليك ولامع. 

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 169 دولار 
Shop Now