هايلي بالدوين في مكياج ميتالهل تريدين أن تكوني محط أنظار الجميع في أية مناسبة؟ ما رأيكِ إذاً أن تختاري مكياج ميتاليك، فهو سيكون واحد من أفضل الخيارات لإطلالاتكِ المسائية. هذا النوع من الميك اب رائج جداً هذا الموسم، وهو يزيد من جاذبيّتكِ ويعكس شخصيّتكِ القوية والجرئية. لذلك اعتمدي المكياج المعدني في طلّتكِ المقبلة في شتاء 2022، من خلال الإستلهام من الصور التي جمعناها لكِ.

صور أجمل رسمات ايلاينر رفيع

صور مكياج ميتال 

تختلف موديلات مكياج معدني وتتنوّع؛ فتجدين التدرّجات ما بين القوية والناعمة لتضفي لمسة مميّزة إلى لوككِ. إن كنتِ من محبّات الألوان الصارخة، فالجئي إلى ايشادو ميتال باللون الأخضر أو الأزرق تماماً مثل ميك اب Emily Ratajkowski.  

أمّا إن كنتِ من محبّات التدرّج الذهبي، فاعتمدي المكياج المعدني بهذا اللون تماماً مثل لوك Ashley Graham. للمسة بسيطة وغير متكلّفة، استوحي من مكياج Gisele التي لجأت إلى الايشادو الخفيف باللون الفضي الميتاليك. كذلك باستطاعتكِ المزج بين الايشادو البودرة مع ظلال العيون المعدني لخلق ميك اب مميّز. استوحي من مكياج فانيسا هادجينز Vanessa Hudgens، التي اعتمدت اللون البنفسجي البودرة مع لمسات من التدرّج الفضي المعدني. 

من ناحية أخرى، باستطاعتكِ أن تطبّقي على كامل الجفن لون واحد من الآيشادو الميتال أو مزج تدرّجين مع بعضهما البعض. طبعاً مكياج ميتال لا يقتصر على الآيشادو فحسب، بل يشمل أيضاً الروج! طبّقي أحمر شفاه ذهبي معدني مع ظلال عيون أسود مُصطحب بلمسات من الذهبي البرّاق، تماماً مثل لوك Hailey Baldwin. 

فانيسا هادجينز في مكياج ميتالVanessa Hudgens

آشلي غراهام في مكياج ميتالAshley Graham

إيميلي راتاجكوسكي في مكياج ميتال Emily Ratajkowski

جيزيل في مكياج ميتال Gisele

هايلي بالدوين في مكياج ميتالHailey Baldwin

امرأة تضع مكياج ميتال من حساب Lucette على بنترست

امرأة تضع مكياج ميتال من حساب Rover.Ebay على بنترست

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة emileeroberts11@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة httpsfba.academy@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة juliaadamsmua@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة mactr_tarr@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة makeupbymario@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة madeupbykaty@ على انستقرام

امرأة تضع مكياج ميتال من صفحة makeup.tips.tutorial@ على انستقرام

من صفحة muaarlyn@ على انستقرام