تطبيق كريم الأساس يلعب دوراً مهماً في روتين السيّدات، فأنتِ حتماً تلجئين إلى هذا المستحضر الجماليّ خلال إطلالاتكِ. سواء تمتّعتِ ببشرة بيضاء أو سمراء، عاديّة أو دهنيّة، كريم الأساس هو فعلاً أساسيّ لمكياج لافت وجميل، فإنّه يخفي الشوائب والعيوب، ويمنح بشرتكِ إشراقة لا مثيل لها. من المهمّ اختيار كريم أساس مناسب لبشرتكِ، فمع اختلاف أنواع البشرة هنالك أنواع فاونديشن متعدّدة. إذا كنتِ تمتلكين بشرة دهنيّة، سوف نقدّم لكِ أجدد مستحضرات فاونديشن مناسبة لها. تابعي القراءة وتعرّفي على كلّ التفاصيل.

 

إن كنتِ صاحبة بشرة دهنيّة ولا تعلمين ما الحلّ للحدّ من هذه المشكلة نهائياً، ننصحكِ باختيار كريم أساس بتركيةٍ مطفيّة تمنع لماعيّة بشرتكِ أو فاونديشن خالٍ من الزيوت أو حتى آخر يدوم طويلاً. هذه الأنواع من الفاونديشن ستمنع من سيلان مكياجكِ ليدوم طيلة اليوم، خصوصاً في أيّام الصيف الحارّ.

اختاري كريم الأساس بودرة إذ هذا النوع من كريمات الأساس يعطي لوكاً طبيعيّ للمرأة التي تضعه. إنّه لا يزيد من لماعيّة الوجه لذا إنّه بلائم جدّاً السيّدات اللواتي يملكن بشرة دهنيّة. كذلك، نظراً لسهولة تطبيقه، يُستخدم كريم الأساس البودرة لإصلاح المكياج بشكلٍ سريع.

من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تملكين بشرة دهنيّة فيمكنكِ أيضاً اختيار المستحضرات الخالية من الزيوت. هذا النوع من الفاونديشن سوف يزوّدكِ بسحنة مثاليّة غير لامعة كما سيحدّ من انسداد المسامات.

 

إليكِ أدناه أجدد 6 مستحضرات كريم أساس مثاليّة للبشرة الدهنيّة.

 

اقرئي أيضاً: دليلكِ الكامل لمعرفة مختلف أنواع كريمات الأساس

امزجي كريم الأساس مع هذه المستحضرات لمكياج طبيعيّ يدوم طيلة اليوم

 

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةTARTE Full Coverage Airbrush Foundation in Deep Honey

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةBAREMINERALS Blemish Rescue Skin-Clearing Loose Powder Foundation

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةKAT VON D Lock-It Powder Foundation

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةLAURA MERCIER Flawless Fusion Ultra-Longwear Foundation

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةTOO FACED Born This Way Foundation

افضل كريم اساس للبشرة الدهنيةYVES SAINT LAURENT All hours foundation in B10 Porcelain