عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

إن كنتِ امرأة ملتزمة دينياً وتحبّين الاعتناء بجمال إطلالتكِ، فحتماً سيعجبك هذا المقال، إذ لن تضطرّي بعد اليوم لإزالة طلاء الأظافر قبل الوضوء. في ما يلي، جمعنا لك ماركات ومجموعات مناكير حلال أو نباتي، أيّ خالية من العناصر الحيوانية، مصنوعة من مواد حلال وبتركيبة تسمح بوصول الأوكسيجين والمياه إلى الظفر. بالإضافة إلى ذلك، ترتكز هذه المنتجات على المكوّنات الطبيعية وبالتالي تعمل على تغذية الظفر والبشرة من حوله. إليك 10 مناكير من علامات تختص بإصدار منتجات حلال أو من علامات أطلقت مجموعات طلاء أظافر حلال، لتختاري منها ما يناسبك.

ادوات اظافر تحتاجينها لعمل أي موديل أو تصميم مناكير

10 مناكير حلال عليكِ تجربتها

1- مناكير حلال انجلوت INGLOT O2M Breathable Nail Enamel

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالانجلوت Inglot يقدّم مجموعة O2M Breathable Nail Enamel التي تتضمن أكثر من 90 لون مناكير حلال لتختاري اللون والتركيبة التي تريدينها. منتجات طلاء الأظافر هذه تسمح وصول الأوكسيجين والمياه إلى الظفر خلال الوضوء، كما أنها تحتوي على مكوّنات وزيوت مغذّية ترطب الظفر ومحيطه. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 18 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

2- مناكير حلال ORLY Breathable Treatment + Color 

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالقبل أعوام أطلقت Orly مجموعة مناكير حلال تتراوح ألوانها ما بين المعدنيّة، الحياديّة، الشفّاف، الأحمر، البرغندي، الليلكيّ وغيرها الكثير. هذه المستحضرات تحتوي على مكوّنات حلال وخالية من أي عنصر حيواني، وغنيّة بالزيوت الطبيعية والفيتامينات المفيدة لصحّة الظفر.  

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 18 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

3- مناكير حلال LOVE YOUR NAILS Ch2olor Complex Nail Polish 

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالعلامة Love Your Nails أو LYN هي مخصصة لتقديم مناكير حلال، تسمح للأوكسيجين والمياه من الوصول إلى الظفر خلال الوضوء. كون هذه العلامة ترتكز على تقديم مستحضرات حلال، ستجدين ألوان وتركيبات لا تعدّ ولا تحصى لتختاري منها ما يناسبك. نحنا قدّمنا لك مجموعة تحتوي على 4 مناكير حلال، يمكنك ابتياعها من نون. 

تسوّقيها على موقع نون بسعر 46 دولار
Shop Now

لماذا عليكِ تطبيق واقي شمس على يديكِ قبل اللجوء إلى مناكير جل؟

4- مناكير حلال VIVRE Cosmetics Breathable Water Permeable Nail Lacquer

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالعلامة Vivre Cosmetics تقدّم الكثير من المنتجات المتعلّقة بالجمال، وما يميّزها هو أن كلّ منتجات المناكير الخاصة بها هي Breathable أو تسمح للأوكسيجين والمياه من الوصول إلى الظفر خلال الوضوء، أي حلال. ستجدين أكثر من لون وتركيبة اختاري منها ما يناسبك.

تسوّقيها على موقع نون بسعر 28 دولار
Shop Now

5- مناكير حلال 768COSMETICS Halal Nail Polish

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالعلامة 768Cosmetics هي مخصصة لتقديم مناكير حلال خالية من العناصر الحيوانية، لذا ستجدين لدى موقع العلامة ألوان وتركيبات لا تعدّ ولا تحصى لتختاري منها ما يناسبك. 

تسوّقيها على موقع امازون الامارات بسعر 79 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

6- مناكير حلال TUESDAY IN LOVE Nail Polish

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالعلامة Tuesday In Love تقدّم الكثير من المنتجات الجمالية من مكياج، إلى مستحضرات عناية بالبشرة، منتجات عناية بالشعر وغيرها، إلّا أن أكثر ما تتميّز به هو المناكير الحلال الذي تقدّمه بألوان لا تعدّ ولا تحصى. 

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 18 دولار 
Shop Now

7- مناكير حلال IBA HALAL CARE Breathable Nail Colour

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالهذه العلامة تقدّم مناكير حلال لا تحتوي على أي عناصر حيوانية، خالية من المواد الكيميائية القاسية على الجلد ومدعّمة بالمكوّنات الطبيعية التي تحتوي على مغذيات وفيتامينات، لذا لا تترددي باختيار المناكير باللون الذي تريدينه. 

تسوّقيها على موقع نون بسعر 8 دولار
Shop Now

8- مناكير حلال NAILBERRY Nail polish

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالهذه العلامة حائزة على الكثير من الجوائز العالمية بفضل جودة المنتجات الحلال التي تقدّمها. كلّ المناكير الموجودة لدى Nailberry هي خالية من العناصر الحيوانية، وتسمح للأوكسيجين والمياه من الوصول إلى الظفر خلال الوضوء. بالإضافة إلى ذلك، كلّ مستحضرات طلاء الأظافر خالية من المواد الكيميائية القاسية التي قد تضرّ بالظفر أو الجلد المحيط. 

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 15 دولار 
Shop Now

9- مناكير حلال MERSI COSMETICS Nail Polish

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلالترتكز هذه العلامة على تقديم مناكير حلال، لذا ستجدين ألوان وتركيبات لا تعدّ ولا تحصى لتختاري منها ما يناسب ذوقك، كما أنها تحتوي على مكوّنات مغذّية وصحيّة. 

تسوّقيها على موقع العلامة بسعر 15 دولار 
Shop Now

10- مناكير حلال LACC Nail polish

مناكير حلال تسوق طلار أظافر حلال