close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لا يكتمل الميك اب الناجح من دون فرش مكياج، لذا إليكِ أفضل المجموعات لتتسوّقي منها

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كما تعلمين أن المكياج لا يمكن أن يكتمل إلّا من خلال اللجوء إلى الفرش المخصصة لتطبيق كل من الفاونديشن، الكونسيلر، الروج، أحمر الخدود، الكونتورينغ وغيرها من الخطوات. لذلك، لا بدّ لكِ من شراء مجموعة فرش مكياج لتقومي بميك اب دقيق وجميل خالي من الأخطاء. في ما يلي حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ عند اختيار الفرش، جمعنا لكِ أفضل المجموعات منها لتنتقي من بينها ما يلبّي احتياجاتكِ.

10 منتجات جمالية لتنظيف فراشي المكياج

افضل 10 مجموعات فرش مكياج

1- فرش مكياج تارت TARTE Crystal Crush Brush Set

 فرش مكياج تارتتضمّ هذه المجموعة فرش خاصة بمكياج العيون والخدود، وهي تُعتبر نباتية. كما أنّها سهلة الإستخدام وتساعد في مزج المستحضر بشكل سلس.

تسوّقيها بسعر 25 دولارShop Now

2- فرش مكياج لورا مارسيه LAURA MERCIER Sweeping Beauty Essential Brush Collection

 فرش مكياج لورا مارسيهتحتوي هذه المجموعة من لورا مارسيه على فرش مكياج متعدّدة الإستخدامات. تجدين فرشاة إمّا لتطبيق بودرة الخدود أو لتحديد العين، لرسم الآيلاينر ومزج ظلال العيون أو حتى لإزالة ترسبات المكياج.

تسوّقيها بسعر 170 دولارShop Now

3- فرش مكياج ميك اب فور افير MAKE UP FOR EVER Sparkling Brush Set

 فرش مكياج ميك اب فور افيرمجموعة ميك اب فور ايفر تحتوي على 4 فرش مكياج لكريم الأساس، البلاشر، البودرة، لمزج ظلال العيون. هذه الفرش المصنوعة من الألياف يأتي معها حقيبة سوداء لامعة.

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 11 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

4- فرش مكياج فنتي بيوتي FENTY BEAUTY Artistry Pro Complexion Essentials

 فرش مكياج فنتي بيوتيهذه المجموعة من فرش المكياج من فنتي بيوتي لا تستغني عنها النجمة ريهانا Rihanna، وذلك بحسب ما ذكر موقع العلامة. تجدين فرش لكريم الأساس، الكونسيلر، بودرة وجه وبلاشر.

تسوّقيها بسعر 126 دولارShop Now

5- فرش مكياج اتش اند ام H&M Makeup Brushes

لا يكتمل الميك اب الناجح من دون فرش مكياج، لذا إليكِ أفضل المجموعات لتتسوّقي منهاهذه المجموعة من اتش اند ام تضمّ 5 فرش مكياج متعدّدة الإستخدامات. تجدين فرش إمّا لتطبيق الفاونديشن والكونتور أو الكونسيلر السائل أو الكريمي، البلاشر، الهايلايتر أو حتى البودرة الحرة أو المضغوطة.

تسوّقيها بسعر 37 دولارShop Now

6- فرش مكياج كيكو ميلانو KIKO MILANO Travel Brush Set

فرش مكياج كيكو ميلانوإن كنتِ تبحثين عن فرش مكياج ذات حجم صغير، يمكنكِ اختيار مجموعة كيكو ميلانو المخصصة للسفر والرحلات. هي تحتوي على 5 فراشي تساعد على تطبيق كريم الأساس، البودرة، الآيلاينر، مزج المكياج وأحمر الخدود.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 23 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسّوقيها على موقع امازون الامارات بسعر 21 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- فرش مكياج سيفورا كولكشن SEPHORA COLLECTION Advanced Brush Set Of 8 Eye And Complexion Brushes

فرش مكياج سيفورا كولكشنتشتمل هذه المجموعة من سيفورا كولكشن على 8 فرش نباتية اساسية لمكياج دقيق للوجه والعين ويأتي معها حقيبة على شكل دائرة.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 87 دولارShop Now

8- فرش مكياج ايلف E.L.F 19 Piece Makeup Brush Set & Roll

فرش مكياج ايلف باستطاعتكِ شراء هذه المجموعة من ايلف التي تضمّ 19 فرشاة للمكياج متعدّدة الإستخدام، ويأتي معها حقيبة لوضعها بداخلها بشكل مرتّب.

تسوّقيها بسعر59 دولارShop Now

9- فرش مكياج WET & WILD Eye Perfection Brush Set

 فرش مكياجتحتوي هذه المجموعة على فرش مكياج عدة، كل واحدة منها تُستخدم لهدف ما من أجل الحصول على مكياج عيون رائع. تجدين أحجام عدّة من هذه الفرش، ما بين الكبير، المتوسّط والصغير.

تسوّقيها بسعر 13 دولارShop Now

10- فرش مكياج REAL TECHNIQUE Everyday Essentials

 فرش مكياجتضمّ هذه المجموعة فرش مكياج عدة من ضمنها بيوتي بلندر، كل واحدة منها تُستخدم لهدف ما، إمّا لتطبيق البودرة الحرة أو الفاونديشن، الهايلايتر أو حتى أي نوع مكياج سائل.

تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 40 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%