عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الماسكرا هي حتماً من بين منتجات المكياج المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات، إذ تعمل على تكثيف الرموش وجعلها أطول، فتلعب دور أساسي في تنكيه ميك اب العيون بلمسة جذّابة وجميلة. إن كنتِ تبحثين عن منتج مسكرة غير باهظ الثمن، ففي هذا المقال ستجدين طلبكِ! جمعنا لكِ أدناه 10 مستحضرات بأقلّ من 30 دولار ومن أفضل الإصدارات. اكتشفيها وتسوّقي الذي يعجبكِ منها وبكبسة زرّ.

افضل 10 ماسكرا بأقلّ من 30 دولار

1- ماسكرا كلينيك CLINIQUE High Impact Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون كلينيكمسكرة كلينيك طبية ومتوفّرة بلونين الأسود والبني. هي خالية من أي مواد طبيعية أو عطرية، لذا مناسبة للعيون الحسّاسة، إذ تعزز كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

2- ماسكرا بنفت BENEFIT COSMETICS They're Real! Lengthening Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون بنفتمسكرة بنفت تنضمّ إلى لائحة أفضل منتجات الماسكارا لأسباب عدّة: بحسب موقع العلامة، هذا المستحضر يتميّز بتركيبته المضادة للمياه، التي تدوم لمدّة 24 ساعة، كما أنّها خالية من أي مواد مصنّعة ومناسبة للعيون الحساسة وللعدسات اللاصقة. 

تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- ماسكرا لوريال باريس L'ORÉAL PARIS Voluminous Original Washable Bold Eye Mascara   

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون مسكرة لوريالبحسب موقع العلامة، مسكرة لوريال تساعد في جعل الرموش تبدو كثيفة وطويلة أكثر بـ5 مرّات، كما أنّها تجعل الشعيرات متباعدة وغير ملبّدة. كذلك، تحتوي على مكوّنات تغذّي الرموش وترطّبها مثل السيراميد والبانثينول.

تسوّقيها بسعر 9 دولار
Shop Now

4- ماسكرا ميبلين MAYBELLINE Lash Sensational Sky High Waterproof Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيونماسكرا ميبلين كفيلة في تطويل وتكثيف الرموش من كلّ الزوايا! بفضل نتائجها المُرضية، شكّلت هذه الماسكرا هوس السيّدات على تيك توك في العام 2021 بحيث جرّبنَ هذا المنتج وأقسمنَ بفعاليّته.

تسوّقيه على موقع اماوزن الامارات بسعر 20 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- ماسكرا هدى بيوتي HUDA BEAUTY Legit Lashes Double-Ended Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون هدى بيوتيتتميّز مسكرة هدى بيوتي بالرأسين المختلفين، الأولى لتكثيف الرموش والثانية لتطويلها وتجعيدها. كذلك، تركيبة هذه الماسكرا تمتزج بسهولة مع الرموش، لمظهر طبيعي ومن دون جعلها ملبّدة.

تسوّقيها بسعر 31 دولار
Shop Now

6- ماسكرا تارت TARTE Lights, Camera, Lashes 4-In-1 Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيونمسكرة تارت متعدّدة المهام! تساعد في تكثيف الرموش، تطويلها، تجعيدها بنسبة 35% وترطيبها. كذلك، وبحسب موقع العلامة، هذه الماسكارا تدوم لمدّة 24 ساعة من دون أن تتلطّخ. ليس هذا فحسب، بل هي تحتوي على مكوّنات تغذّي الرموش مثل شمع نخالة الأرز وشمع كارنوبا.

تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 33 دولار
Shop Now

7- ماسكرا برجوا BOURJOIS PARIS Volume Glamour Effet Push Up Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون مسكرة برجوابحسب موقع العلامة، مسكرة برجوا تدوم لمدّة 16 ساعة مع جعل الرموش تبدو كثيفة وتجعيدها في آن، من دون ترك أيّ كتل. كذلك، هي تحتوي على مكوّنات تنعّم الرموس مثل الفيتامين B5 وخالية من البارابين ما يجعلها مناسبة للعيون الحساسة وللعدسات اللاصقة.

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 6 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

8- ماسكرا COVERGIRL  Lash Blast Volume Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيونبحسب موقع العلامة، هذه الماسكرا تجعل الرموش كثيفة وطويلة أكثر بـ10 مرّات، من دون التسبّب بأية تهيّجات إذ أنّها تتميّز بتركيبتها الهيبوالرجينيك.

تسوّقيها على موقع نون بسعر 18 دولار
Shop Now

9- ماسكرا ريميل RIMMEL Wonder'Luxe Volume Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيونماسكرا رمال هذه مناسبة لصاحبة البشرة والرموش الحسّاسة. تتضمن مجموعة من اليوت، أهمها زيت الأركان، زيت الماراكوجا وزيت الكاميليا. هي تجعل رموشكِ تبدو أطول وكثيفة أكثر بفضل ريشتها الناعمة والرفيعة. تدوم لساعات طويلة وهي مضادة للمياه.

تسوّقيها على موقع نون بسعر 19 دولار
Shop Now

10- ماسكرا ايسنس ESSENCE Lash Princess Curl Mascara

افضل ماسكرا مسكرة mascara مكياج عيون مسكرة اسنسمسكرة ايسنس تساعد في جعل الرموش طويلة ومنحوتة تماماً كالرموش الإصطناعية، من دون التسبّب بأيّة تلطّخات. إنها الماسكرا الأكثر مبيعاً على موقع امازون! 

تسوّقيها على موقع امازون الإمارات بسعر 3 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية