close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل 11 كريم اساس مطفي، تسوّقي منها المنتج الأنسب لكِ

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

إن كنتِ تحبّين تطبيق فاونديشن مات غير لامع، فجمعنا لكِ افضل كريم اساس مطفي لتتسوّقي ما تريدين منها. هذا النوع من الفاونديشن يحدّ من إفراز الزيوت المفرطة في الوجه، ما يجعل المكياج ثابتاً طيلة اليوم ويضمن عدم سيلانه، كما أنّه مناسب بشكل خاص صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة. هو يمنحكِ أيضاً بشرة مضيئة غير لامعة إضافةً إلى أنّ كريم اساس مات لن يسبّب ظهور البثور في وجهكِ. إكتشفي الآن في ما يلي افضل فاونديشن مطفي لتحصلي على مكياج غير لامع.

افضل 17 كريم اساس سائل

افضل 11 كريم اساس مطفي

1- كريم اساس من استي لودر ESTÉE LAUDER Double Wear Stay-in-Place Makeup

كريم اساس من استي لودرهذا الفاونديشن المطفي من إيستي لودر خالي من الزيوت، فيغطّي كل شوائب البشرة بفضل تركيبته القوية. إضافة إلى ذلك، إن هذا المنتج يدوم طيلة اليوم.

تسوّقيه على موقع نمشي بسعر 21 دولارShop Nowإستخدمي كود خصم نمشي Jamalouki123 واحصلي على حسم 20%

2- كريم اساس من شارلوت تيلبري CHARLOTTE TILBURY Magic Foundation

كريم اساس من شارلوت تيلبرييحتوي هذا الفاونديشن من شارلوت تيلبري على الفيتامين سي ومؤشر الحماية 15. يجعل البشرة مطفية وغير لامعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 131 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- كريم اساس من جورجيو ارماني بيوتي GEORGIO ARMANI BEAUTY Power Fabric Longwear High Cover Foundation SPF 25

كريم اساس من جورجيو ارماني بيوتييحتوي كريم اساس جورجيو ارماني بيوتي على مؤشر حماية 25، لذا يساعد بشكلٍ أساسي في الحماية من أشعة الشمس الضارة إلى جانب توحيد لون الوجه. هذا الفاونديشن يؤمّن تغطية مطفية وكاملة تدوم حتى 16 ساعة.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 76 دولارShop Now

4- كريم اساس من اربان ديكاي URBAN DECAY Stay Naked Weightless Foundation

كريم اساس من اربان ديكاييتميزّ هذا الفاونديشن من اربان ديكاي بتركيبته المطفية كما أنّه يؤمّن تغطية متوسّطة إلى كاملة، تدوم حتى 24 ساعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 50 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

5- كريم اساس من بورجوا BOURJOIS 123 Perfect Foundation

كريم اساس من بورجوا يحتوي هذا الفاونديشن المات من بورجوا على 3 أصباغ تصحيحية: الأخضر للتخلّص من الاحمرار، الأصفر لإخفاء الهالات السوداء والبنفسجي لمنح البشرة إشراقة. كما يحمي البشرة من أشعة الشمس بفضل احتوائه على مؤشر حماية 10.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

6- كريم اساس من ماك M.A.C Studio Fix Fluid SPF 15

افضل 11 كريم اساس مطفي، تسوّقي منها المنتج الأنسب لكِهذا الفاونديشن هو من افضل كريم أساس للبشرة الدهنية من العلامة التجارية ماك! يدوم هذا المنتج 24 ساعة ويمنح وجهكِ ملمساً مطفيّاً بفضل تركيبته المات. كما يعمل كواقي من الشمس بدرجة SPF 15.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 29 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

7- كريم اساس من فنتي بيوتي باي ريهانا FENTY BEAUTY BY RIHANNA Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

كريم اساس من فنتي بيوتي باي ريهانا كريم اساس من فنتي بيوتي باي ريهانا يمنح البشرة ملمساً مطفياً غير لامع، ويؤمّن تغطية متوسّطة إلى كاملة. كما أنّه يساعد بالتالي في التمتّع ببشرة مشرقة وموحّدة اللون بطريقة طبيعية.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 52 دولار

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 45 دولار

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

8- كريم اساس من توم فورد بيوتي TOM FORD BEAUTY Traceless Soft Matte Foundation

كريم اساس من توم فورد بيوتي يساعد هذا الفاونديشن من توم فورد بيوتي في الحصول على مكياج غير لامع، كما أنّه يرطّب بشرتكِ ويدوم طيلة اليوم.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 88 دولارShop Now

9- كريم اساس من هدى بيوتي HUDA BEAUTY #FauxFilter Luminous Matte Foundation

كريم اساس من هدى بيوتييدوم هذا الفاونديشن المات من هدى بيوتي لمدة 24 ساعة من دون أن يسيل، كما أنّه يوفّر تغطية كاملة لبشرتكِ.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 51 دولارShop Now

10- كريم اساس من ميبيلين MAYBELLINE Fit Me Matte Poreless Foundation

كريم اساس من ميبيلينفاونديشن مايبيلين يمنح البشرة مظهر مطفي كما أنّه يلعب دوراً مهماً في إخفاء مسامات الوجه الواسعة، التصبغات والبقع الداكنة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 24 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

11- كريم اساس من لانكوم LANCÔME Teint Idole Ultra Long Wear Foundation

كريم اساس من لانكومفاونديشن لانكوم لا يحتوي على الزيوت لذا إنّه مناسب لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة. يمنح هذا المنتج البشرة ملمس مطفي ويوحّد لون البشرة لمدّة تدوم حتى 24 ساعة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 61 دولارShop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية