عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
هل فكرتِ يوماً بشراء مستحضرات مكياج متعدّدة الإستخدامات؟ على سبيل المثال، يمكن تطبيق روج كأحمر شفاه وبرايمر، أو اللجوء إلى هايلايتر واستخدامه كآيشادو وغيرها من الإستخدامات، ما يساعدكِ في تسهيل مهمة تطبيق المكياج وتوفير الوقت. جمعنا لكِ في ما يلي افضل 10 منتجات مكياج من هذا النوع، لتتمكني من الإستفادة منها.

افضل 10 مستحضرات مكياج متعدّدة الإستخدامات

1- روج شانيل CHANEL Le Rouge Duo Ultra Tenue

روج شانيل مكياجأحمر شفاه + برايمر: روج شانيل يأتي على شكل أحمر شفاه لمّاع مع مرطّب وبرايمر. هو متوفّر بـ24 لون مختلف، لتختاري التدرّجات التي تناسبكِ. كل ما عليكِ فعله هو تطبيق البرايمر كخطوة أولية، من بعدها استعمال الروج، الإنتظار حتى يجفّ، من ثم تطبيق البرايمر مرّة أخرى ليعمل على شكل ملمّع.

تسوّقيه بسعر 40 دولار
Shop Now

2- روج بنفت BENEFIT They're real! Double The Lip

روج بنفيت أحمر شفاه + قلم محدد: ما يميّز روج بنفت أنه يأتي بلونين مختلفين. كما ترين التدرّج الخارجي يبدو أغمق من التدرّج الداخلي. هذا التصميم يساعدكِ على تطبيق الروج والكونتور في آن واحد من دون الحاجة للإستعانة بقلم محدد. هذا الروج متوفّر بـ12 لون مختلف.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 59 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية

3- بودرة شيسيدو SHISEIDO Synchro Skin Invisible Silk Loose Powder

بودرة شيسيدو  مكياجبودرة+ معالج للخطوط الدقيقة: هذا المنتج من شيسيدو يعمل كبودرة مثبّتة للمكياج، لكنّه في الوقت عينه يقلّل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، هذا إلى جانب التخفيف من ظهور المسام.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 62 دولار
Shop Now

4- برايمر الشفاه اربان ديكاي URBAN DECAY Ultimate Ozone Multipurpose Primer Pencil 

برايمر الشفاه اربان ديكاي برايمر+ مصحح أخطاء المكياج: يمكن استخدام هذا المنتج من اربان ديكاي كبرايمر للوجه قبل تطبيق الروج، كما باستطاعتكِ اللجوء إليه لتصحيح أخطاء المكياج  مثل تلطيخات الماسكارا أو أحمر الشفاه، هذا إلى جانب ملء الخطوط الدقيقة في الشفاه وترطيبها، بفضل احتوائه على زيت الجوجوبا.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 31 دولار
Shop Now

5- هايلايتر نارس NARS The Multiple Stick

نارس مكياجهايلايتر+ مرطب ملوّن: ما يميّز هذا المستحضر من نارس هو أنّه متعدّد الإستخدام، فهو باستطاعتكِ تطبيقه كهايلايتر على العيون، الشفاه، الخدود والجسم، للماعية لا مثيل لها. أيضاً، يمكن أن تضعيه أسفل كريم الأساس كمرطب ملوّن، للحصول على بشرة متوهّجة. أيضاً، يساعد هذا المستحضر على حماية البشرة بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 37 دولار
Shop Now

6- مستحضر مكياج شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury Hollywood Flawless Filter

فلتر شارلوت تيلبوريبرايمر ملون+ هايلايتر+ مرطب: باستطاعتكِ أن تستخدمي هذا المنتج لوحده، تحت كريم الأساس أو مزجه مع كريم الأساس. كما أنّه يرطب البشرة لمدة 24 ساعة. 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 64 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

7- فاونديشن بودرة لانكوم LANCÔME Dual Finish Powder Foundation

بودرة فاونديشن لانكوم مكياجكريم اساس+ بودرة مضغوطة: بإمكانكِ الإستفادة من هذا المنتج من لانكوم من خلال اسخدامه فوق برايمر الوجه للحصول على مكياج طبيعي. كما باستطاعتكِ استعماله ككريم اساس شرط أن تبلّلي الإسفنجة بالمياه، وكبودرة مضغوطة بعد تطبيق المكياج.

تسوّقيه على موقع نون بسعر 74 دولار
Shop Now

8- قلم كحل نيكس NYX Jumbo Eye Pencil Multi Use Eye Crayon

مكياج نيكسقلم كحل+ هايلايتر+ ايشادو: باستطاعتكِ الإستفادة من هذا المنتج من نيكس واستعماله بـ3 طرق: ضعيه على عينيكِ كظلال عيون، أو طبّقيه كقلم كحل أو حتى استعمليه كهايلايتر.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 7 دولار
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

9- مستحضر مكياج على شكل إصبع ELF Monochromatic Multi-Stick

مكياجظلال عيون+ بلاشر+ روج: هذا المستحضر يمكن استخدامه كظلال عيون، أحمر شفاه وبلاشر. كما أن هذا المنتج يدوم طيلة اليوم وخفيف الوزن.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 18 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 9 دولار 
Shop Now اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية

10- بلاشر WANDER BEAUTY On-the-Glow Blush and Illuminator

بلاشر+ مضيء للوجه + برايمر للعيون: يمكن استخدام هذا المنتج على الخدين، الشفاه، العينين والجسم. طبّقيه كقاعدة لظلال العيون، كمضيء للبشرة Illuminator وكبلاشر. أيضاً باستطاعتكِ استعماله كروج لإضافة لوناً ناعماً إلى شفتيكِ.

تسوّقيه بسعر 42 دولار
Shop Now