close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟

الأظافر القصيرة صيحة 2023مصدر الصورة: انستقرام samantharudge.beauty

قد تلجئين إلى الأظافر القصيرة لأنّها رائجة أو ربما بكلّ بساطة لأنّكِ تحبّين هذا الشكل من الأظافر. لكن إذا كنتِ من النساء اللواتي يعتمدن دائماً الأظافر الطويلة، فقد تفكّرين هذا الموسم بقصّها! لماذا؟ لأنّه في العام 2023، ظهرت مرّة أخرى الأظافر القصيرة وذلك بعدما كانت رائجة في مواسم مختلفة. لذلك بما أنّها ترند، ما رأيكِ أن تقومي بقص أظافركِ؟ هنا في انتظاركِ كل المعلومات والصور عن الأظافر القصيرة.

شكل الاظافر المناسب لكل شكل اصابع

الأظافر القصيرة والطبيعية صيحة عام 2023

  • الأظافر القصيرة بالتحديد ستحاكي أسلوبكِ حتماً مهما كان، سواء كنتِ تميلين إلى الستايل العملي أم الأسلوب الكلاسيكي. باستطاعتكِ اللجوء إلى الأظافر القصيرة ذات الشكل الدائري خصوصاً إن كنتِ صاحبة اصابع قصيرة وعريضة. أمّا الأظافر المربّعة فهي تناسبكِ في حال كنتِ صاحبة اصابع طويلة ورفيعة. كذلك شكل الأظافر البيضاوي أو اللوزي القصيرة تناسبكِ في حال كنتِ صاحبة أصابع طويلة وعريضة.

الأظافر القصيرة صيحة 2023مصدر الصورة: انستقرام matejanova

الأظافر القصيرة صيحة 2023مصدر الصورة" بنترست A.

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟مصدر الصورة: بنترست Blush & Pearls

  • تماماً كما تطبّقين مختلف الوان مناكير على الأظافر الطويلة، باستطاعتكِ أيضاً اختيار التدرّج الذي تريدينه مثل النود، الأحمر، الأسود، مناكير فرنسي وغيره، واعتماده على الأظافر القصيرة،. باستطاعتكِ اللجوء إلى الموديلات المينيمالية التي تقتصر فقط على اختيار طلاء مناكير نود، مثل الزهري الفاتح، البيج، الأبيض وغيرها من التدرجات الحيادية. تمنح مناكير نود أو باستيل الأظافر مظهراً ناعماً وأنحف للأنامل. تأكّدي دائماً من أن يكون التدرّج أفتح درجة من لون بشرتكِ، هذا الأمر سيساعدكِ في خلق مدى وهميّ للأظافر. كذلك ستبدو مناكير داكنة رائعة على الأظافر القصيرة، خصوصاً إن اخترتِ الأزرق الداكن أو الأسود، إذ سيساعدان في جعل الأنامل تبدو أطول. يليق مناكير اللون الأحمر وتحديداً البرغندي الاحمر بالاظافر القصيرة ويزيد من جاذبيتها، كما يبرزها خصوصاً إن كنتِ صاحبة بشرة بيضاء. كذلك يعتبر اللون الأحمر التدرّج المفضّل لدى الرجل والذي يجذبه، وهو يدلّ على أنّكِ شخصية محبّة، عطوفة وقوية.

الأظافر القصيرة صيحة 2023مصدر الصورة: بنترست The Pink Brunette

الأظافر القصيرة صيحة 2023مصدر الصورة: بنترست ClioMakeUp

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟مصدر الصورة: انستقرام courtneymarienailartist

  • أيضاً تماماً كما تليق الرسومات بالأظافر الطويلة، فهي ستضيف أيضاً لمسة مميّزة ومرحة إلى الأظافر القصيرة! انتقي مثلاً طلاء اظافر باللون الذي تريدينه وطبّقيه كقاعدة، من ثمّ زيّنيه بنقشات الأزهار. يمكنكِ أن تضعي هذه التفاصيل على أظافركِ الـ5، أو أن تزيّني بضعة أصابع بها. في حال أردتِ اختيار رسومات مناكير بسيطة من دون المجازفة، فاعتمدي إذاً الخطوط التي يمكن أن تأتي على كامل الظفر أو من نصفه حتّى آخره. هذا ويمكنكِ أن تعتمدي أكثر من خطّ في الوقت عينه، وذلك لإبعاد الملل.

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟مصدر الصورة: انستقرام nailalamode

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟مصدر الصورة: بنترست Kbeauty Addiction

لماذا يجب قص الاظافر في 2023؟مصدر الصورة بنترست Fashion Potluck