close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022

في صيف 2022 كان الروج الأحمر من أكثر ألوان أحمر الشفاه الرائجة. أمّا في موسم خريف 2022، فهذه الصيحة لن تذهب إلى أي مكان وسترافقكِ في الموسم الجديد أيضاً وبكلّ التدرجات. الروج الاحمر هو من أكثر ألوان احمر الشفاه الرائجة هذا الموسم، ورأيناه على الكثير من منصات عروض الأزياء لمجموعات خريف 2022.

موديلات مكياج عيون مع روج احمر

الروج الاحمر اخر صيحة في خريف 2022

في صيف 2022 كان الروج الاحمر الكلاسيكي هو من أكثر ألوان احمر الشفاه الرائجة، أما في خريف 2022 فالروج الأحمر رائج بكلّ تدرّجاته ورأيناه على الكثير من منصات عروض الأزياء. لا تتردّدي باعتماد هذه الصيحة سواء في المناسبات الرسمية أو حتى الإطلالات اليومية، فأحمر الشفاه الاحمر يشبه الفستان الأسود في عالم المكياج. هو متعدد الاستخدامات، أساسي، والأفضل من ذلك كله، يمكن أن تطبّقه أي سيدة لإضافة عنصر من الرقي إلى أي مظهر، ليلاً أو نهاراً. بالإضافة إلى ذلك، الروج الأحمر رائج بكلّ التركيبات سواء كان لامع أو مات، لذا الخيارات أمامكِ كثيرة.

عند النظر إلى منصات عروض الأزياء يمكن ملاحظة أن الروج الاحمر طغى بكلّ تدرّاجته، من الأحمر الكلاسيكي، إلى الأحمر المائل إلى البرتقالي، أو الأحمر المائل إلى البنفسجي، الأحمر المائل إلى البني وغيرها الكثير من التدرّجات. لذا، إذا أردت اعتماد هذه الصيحة، لما لا تختارين اللون المناسب لدرجة بشرتكِ. لا توجد قواعد صارمة عندما يتعلق الأمر باختيار الروج الأحمر اللون لبشرتك، لكن إليكِ بعض الإرشادات الأساسية التي يمكن أن تساعدك في الاختيار.

  • للبشرة الداكنة: الأحمر العميق والأحمر ذو نغمات زرقاء يناسبكِ جداً. اختاري الأحمر العنابي أو الأحمر الكرزي البنفسجي أو الأحمر البريك.
  • للبشرة الزيتية: الأحمر المائل الى المشمشي يمكن أن يكون مثالي لكِ.
  • للبشرة الفاتحة: الأحمر الفاتح أو الدموي أو الكرزي مثالي لكِ.
  • للبشرة الحنطية: الأحمر المائل الى البنفسجي خيار ناجح والأحمر الفاتخ سيجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً.

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Dries Van Noten
مصدر الصورة: Dries Van Noten

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Marni
مصدر الصورة: Marni

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Miu Miu
مصدر الصورة: Miu Miu

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Sportmax
مصدر الصورة: Sportmax

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Tory Burch
مصدر الصورة: Tory Burch

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Vaquera
مصدر الصورة: Vaquera

صباحاً، ظهراً ومساءً، طبّقي الروج الاحمر... آخر صيحة في خريف 2022Vivienne Westwood
مصدر الصورة: Vivienne Westwood

طريقة تطبيق روج احمر لرسمة شفايف مثالية

  • قشّري شفاهك لتتخلصي من الجلد الميّت وتشققات الشفاه. ضعي المقشّر على الشفاه ودلّكي بطريقة دائرية لدقائق. طبعاً، يمكنك ابتياع هذا المنتج أو يمكنك تحضيره بنفسك في المنزل من خلال دمج ملعقة من السكر وملعقة من العسل. السكر سيخلّصك من الجلد الميّت أما العسل سيساعد على ترطيب الشفاه من الأعماق.
  • عند تطبيق أحمر الشفاه تظهر التشقّقات بشكل أوضح، لذلك قومي بترطيب شفتيكِ بواسطة مرطّب الشفاه. هذه الخطوة ستخفّف من حدّة ظهور التشقّقات فوق الروج وستمنحكِ بالتالي شفاه ناعمة.
  • حدّدي شفاهك وابدئي برسم علامة X عند منتصف الشفة العلوية ثم قومي بوصلها مع الأطراف. حدّدي الشفاه من الأسفل بالطريقة الاعتيادية، ثم ارسمي 3 خطوط: واحد في الوسط واثنين عند الجوانب
  • املئي الفراغات بواسطة قلم تحديد الشفاه. هذه الخطوة ستساعد في ثبات الروج الأحمر كما ستبرز لونه أكثر فأكثر.
  • طبّقي الروج الاحمر على كامل الشفاه. يمكنكِ أن تضعي لون أحمر لامع في الوسط ثم ربّتي بأصابعك على كامل الشفاه لدمج اللونين سوياً ولإعطاء لمعة بسيطة وناعمة.