close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفية

يلعب الحاجبان دوراً أساسيّاً في إبراز جمال العينين. لذلك، من الضروريّ أن يكونا متناغمين مع وجهكِ وأن تحرصي على ترتيبهما ورسمهما بشكل جميل. لأنّ موسم الصيف بات قريباً ونحن نجهّز أنفسنا لاستقباله، لا بدّ من زيارة Benefit’s Signature Brow Bars الخاص بعلامة Benefit Cosmetics الذي يقدّم كلّ الخدمات اللّازمة للعناية بحاجبيكِ.

الخدمات اللازمة من بنفت لمكياج صيفي منعش

من ترتيب الحواجب بالشمع، إلى النتف والتلوين، كلّها خدمات يقدّمها لكِ خبراء Benefit الـ5600 المنتشرين في مختلف أنحاء العالم، لتستفيدي من خبرتهم. كوني أكيدة أنّكِ ستكونين بين أيدي أمينة في كلّ مرّة تلجأين فيها إليهم! يمكنكِ إيجاد Brow Bars في محلّات Sephora وBenefit لتلقي كلّ العناية اللّازمة لحاجبيكِ. في خطوات بسيطة ضمن خدمة Brow Mapping التي تقدّمها Cosmetics Benefit، تحصلين على كلّ ما يلزم لحواجب تلائم وجهكِ بشكل أمثل. أمّا Brow Arch&Tint، فهي الخدمة الأكثر طلباً وسهولة التي تقدّمها العلامة لتحديد حاجبيك وتغيير إطلالتكِ بالكامل.

إذا كنتِ تبحثين عن وسيلة بسيطة وسهلة لتحصلي على حاجبين أكثر كثافة، إلجأي إلى خدمة Brow Lamination، لتحصلي على نتيجة تدوم 3 أسابيع.

لإحساس بالانتعاش والتجدّد، ما عليكِ إلّا أن تدلّلي نفسكِ مع قناع العينين Wax & Relax أثناء زيارتكِ. بعد ذلك، يمكن لخبراء الحواجب أن يرتّبوا حاجبيكِ ويرسمونهما بقلم Precisely, My Brow Pencil، لتحصلي على حواجب طبيعيّة رائعة.

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفيةBenefit Cosmtics Wax&Relax EyeMask

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفيةBenefit Cosmetics Precisely, My Brow Eyebrow Pencil

بعد الانتهاء من الحاجبين، لا بدّ من لمسة مكياج نهائيّة، لإضفاء إشراقة طبيعيّة بفضل PomPom Pomegranate Blush ومستحضر Benetint الذي يرطب الشفتين.

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفيةBenefit Cosmetics Pompom Blush

تنتهي هذه الخطوات مع طبقات قليلة من ماسكارا Badgal Bang. بهذا، تكونين قد حصلتِ على الإطلالة المثاليّة المنتعشة لموسم الصيف.

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفيةBenefit Cosmetics Badgal Bang Mascara

خدمات Benefit’s Signature Brow Bars ستكون السر وراء إطلالتكِ الصيفيةBenefit Cosmetics Benetint