close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، خدعة ذكية لتطبيق ظلال العيون بإستخدام غطاء القارورة


إن كنتِ لستِ خبيرة بتطبيق ظلال العيون، فاعلمي أنكِ واحدة من بين الكثير والكثير من النساء اللواتي يواجهن هذه المشكلة. جميعنا نبحث عن وسيلة سهلة تساعدنا على وضع الآيشادو وتحديد العينين، تماماً كالمحترفات ومن دون إضاعة الوقت. وجدنا لكِ واحدة من الخدع التي يمكنك اللجوء إليها للحصول على مكياج عيون جذاب. هذه الحيلة ترتكز على استعمال غطاء القارورة. قد يبدو بالنسبة لكِ الأمر غريب، لكن هذه الطريقة هي سهلة، سريعة، وفعالة! اكتشفي الخطوات بالفيديو أعلاه وفي السطور التالية.

خدعة ذكية لتطبيق ظلال العيون بإستخدام غطاء القارورة

أنتِ بحاجة إلى:

  • ظلال عيون باللون الحيادي
  • ظلال عيون باللون الداكن البني أو الأسود
  • فرشاة صغيرة
  • فرشاة كبيرة
  • غطاء قارورة مياه صغيرة

الخطوات:

  • طبّقي آيشادو باللون الحيادي على الجفن
  • ضعي غطاء القارورة مقابل العين، على أن يكون طرفه المدوّرة بمستوى وسط الجفن
  • استعيني بآيشادو داكن وطبّقيه بواسطة ريشة ناعمة على حدود الجفن المتحرك
  • ادمجي اللونين من خلال فرشاة كبيرة
  • من بعدها، يمكنكِ تطبيق الماسكرا كالمعتاد

بعد أن تعرّفتِ على الحيلة الذكية لتحديد العيون بواسطة الآيشادو، سنقدم لكِ الحيل التي تساعد على تثبيته لجعله يدوم طويلاً.

8 حيل بسيطة لجعل ظلال العيون يدوم لساعات طويلة

تثبيت ظلال العيون بواسطة جل الألوفيرا

إن اللجوء إلى الأولفيرا هو من بين الطرق الطبيعية الأنسب لتثبيت ظلال العيون. إختاري ورقة من هذه العشبة، استخرجي الجل منها، طبّقي كمية قليلة منه على الجفن المتحرك واتركيه لمدّة دقيقة واحدة. من بعدها، قومي بوضع الآيشادو وكوني أكيدة أنه سيدوم طويلاً. هذه الخطوة، تؤمن الرطوبة لعينيكِ أيضاً، من خلال تزويدها بزيت الألوفيرا.

تثبيت ظلال العيون بواسطة الفازلين

في حال لم يتوّفر لديكِ آيشادو برايمر، لا تقلقي! يمكنكِ استعمال الفازلين كمستحضر بديل عنه. ضعي القليل منه على الجفون من ثم طبّقي ظلال العيون، لتحصلي على النتيجة المرجوّة. طريقة أخرى لإستعمال الفازلين كمثّبت، هي من خلال مزجه مع الآيشادو، ومن ثم تطبيق المزيج على العيون.

تثبيت ظلال العيون بواسطة الرذاذ المثبت للوجه

كما تعلمين أن الرذاذ المثبت للوجه، يتم رشّه بعد الإنتهاء من تطبيق المكياج لكي لا يسيل. لكن ما تجهلينه أن هذا المنتج يمكنه أن يحلّ مكان البرايمر الخاص بظلال العيون. بكل بساطة، رشي القليل من السبراي على الفرشاة المخصصة لتطبيق الآيشادو، قبل وضعه على الجفون وبالتالي ستتجنبين سيلانه!

تثبيت ظلال العيون بواسطة القلم الأبيض

لا شكّ أنكِ ستجدين قلم أبيض داخل حقيبة المكياج الخاصة بكِ! استعمليه لتثبّتي آيشادو، من خلال تطبيقه على الجفن بالكامل، قبل وضع ظلال العيون. فضلاً عن ذلك، سيمنحكِ الكحل الأبيض سحنة مضيئة في مكياج العيون.

للمزيد من الحيل التي تساعدكِ على تثبيت الآيشادو، اضغطي هنا.