close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، خطوات سهلة لتطبيق روج اومبري بطريقة مثالية

منتج جمالي يعتبر الصديق المقرّب لكل سيّدة. لا يكتمل المكياج من دونه ويمنح الإطلالة لمسة خاصة، إن كانت كاجوال أو رسميّ: إنّه أحمر الشفاه. بكلّ تدرجاته، يزيد منتج المكياج هذا رونق على شفايف، ليجعلهما مرسومتين بشكل دقيق، وممتلئتين أكثر، إذا أتقنت تطبيقه بالطريقة الصحيحة. طرق اعتماد الروج كثيرة جداً، فيمكنك تطبيقه لامع، براق، ناعم أو بتأثير اومبري. أحمر الشفاه الاومبري لاق رواجاً كبيراً في السنوات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي لعدّة أسباب أبرزها أنه يساعد في إبراز شفايف أكثر امتلاءً. تطبيق هذا الشكل من الروج يتطلّب خطوات إضافية ليظهر بشكل مثالي ومتناسق. من هنا، لنسهّل عليك هذه المهمة سنقدّم لك خطوات سهلة لتطبيق روج اومبري بطريقة مثالية. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

خطوات سهلة لتطبيق روج اومبري بطريقة مثالية

  • طبّقي فاونديشن على كامل الشفايف وادمجيه جيداً. هذه الخطوة ستتخلّص من أي تصبغات على الشفاه وستساعد في توحيد لون هذه المنطقة ليبرز لون أحمر الشفاه بطريقة مثالية. يمكنك استبدال كريم الأساس بكونسيلر لكن لا تكثري منه.
  • حدّدي شفاهك بقلم داكن. يمكنك اختيار التدرّج الذي يناسبك بحسب اللوك الذي تريدين تحقيقه لكن تأكدي أن يكون أغمق من أحمر الشفاه الذي ستطبّقينه فيما بعد. إذا أردت الحصول على شفايف أكثر امتلاءً فطبّقي اللون أعلى بقليل من الحدود وادمجي اللون إلى الداخل قليلاً.
  • بواسطة نفس القلم الداكن، املئي أطراف الشفاه من الداخل عند الجوانب. شاهدي الفيديو أعلاه لتتعلّمي الطريقة الصحيحة للقيام بهذه الخطوة. ابتعدي قدر الإمكان عن وسط الشفايف.
  • ادمجي الأطراف بواسطة أصابعك واسحبي اللون إلى الداخل قليلاً. هذه الخطوة ستساعد في خلق تدرّج مثالي من الجانب إلى الوسط من دون ترك خطوط ظاهرة جداً.
  • طبّقي لون فاتح في وسط الشفاه كقاعدة للروج. ادمجيه بواسطة فرشاة صغيرة مع اللون الداكن لتخلقي تدرّج انتقالي بين الروج الداكن والفاتح. هذه الخطوة مهمّة جدّاً وتشكّل قاعدة أساسية للخطوات التالية لذا تأكدي من القيام بها بطريقة مثالية وادمجي اللونين إلى أن تتخلّصي من كل الخطوط الظاهرة عند الجوانب وفي الوسط.
  • طبّقي روج فاتح لكن أغمق بدرجات قليلة من أحمر الشفاه الذي وضعته قبله. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي أي لون وتدرّج عليك اختياره. يمكنك الاستعانة بفرشاة صغيرة لتطبيق الروج أو طبّقيه مباشرةً من العبوة على الشفاه. ادمجي الأطراف بأصابعك أو بالفرشاة مرّة أخرى.
  • طبّقي الهايلايتر أعلى الشفاه. هذه الخطوة تساعد في خلق وهم بشفاه أكثر امتلاءً. يمكنك وضع الهايلايتر في وسط الشفاه أيضاً لالتقاط الضوء والحصول على شفايف أكبر.