نصيحة اليوم: لا تغضّي النظر عن برايمر Gimme Glow من Wow by Wojooh! 

 

علامة واو من وجوه تهتمّ بجمالكِ وجمال كلّ سيّدة عربية، وهي لا ترضى سوى أن تتألّقي كالملكة في هذا الموسم وكلّ موسم. اختارت أن تكمّل مجموعة مكياجكِ ببرايمر Gimme Glow الذي سيتمّ إطلاقه في شهر يونيو هذا ليصبح بشكل حصرياً متوفّراً لدى محلاّت وجوه.

 

مسألة عدم التخلّي عن هذا البرايمر الجديد من واو من وجوه أشبه بالمهمّة المستحيلة، والإنطلاق في تطبيق المكياج لا يكتمل من دونه.

 

هو ببساطة:

  • مستحضر أساسيّ يجعل مكياجكِ يدوم طيلة اليوم.
  • مستحضر يمنح بشرتكِ نضارة مثالية ومظهر غير دهنيّ خصوصاً خلال أيّام الصيف الحارّة.
  • مستحضر يزوّد بشرتكِ بلمسة حريريّة ومشرقة.
  • مستحضر يتوّج وجهكِ بسحنة ملكيّة، فهو يحتوي على الذهب عيار 42 قيراطاً.

 



ما يميّز برايمر Gimme Glow من Wow by Wojooh، أنّ تركيبته تجمع بين المرطّب ومثبّت المكياج في الوقت عينه:

 

  • تركيبته مغذّية، إذ تحتوي على الفيتامينين C وE والمواد المضادة للأكسدة. هذه المكوّنات ترطّب الجلد من الأعماق وتسمح له بالتنفّس من دون إغلاق المسامات، سواء كانت بشرتكِ دهنية، جافة أو حتّى مختلطة.
  • مستحضر سريع الإمتصاص، يحتوي على خصائص مثبّتة للمكياج. يخوّلكِ هذا المستحضر تطبيق الفاونديشن بكلّ ثقة من دون أن تقلقي حيال سيلانه خلال النهار.

 

لكيّ تستفيدي من خصائص برايمر Gimme Glow من Wow by Wojooh، عليكِ أن تتقني فنّ تطبيقه على بشرتكِ. لذلك، سنكشف لكِ عن بعض النصائح التي تساعدكِ في استخدام هذا المستحضر، لتطلّي بأجمل حلّة وتسحري كلّ مَن حولكِ. هل أنتِ جاهزة لهذه التجربة؟

 

استخدمي Gimme Glow كبرايمر مثبّت للمكياج:

طبّقي قطرتين أو 3 من هذا البرايمر، ودلّكيها على بشرتكِ. خطوة تحضيريّة قبل وضع كريم الأساس تمنحكِ طبقة غير لامعة قابلة لامتصاص الفاونديشن بشكل متساوٍ. 

 

استخدمي إسفنجة المكياج لتطبيق برايمر Gimme Glow:

ضعي قطرتين على إسفنجة المكياج المفضّلة لديكِ. نحن ننصحكِ بإسفنجة "ماستر بلندر" من مجوعة واو من وجوه. استخدميها لمزج المستحضر مع أيّ كريم قبل تطبيقه على الوجه، فتحصلي على بشرة ناعمة خالية من العيوب.

 

رطّبي شفتيكِ بواسطة برايمر Gimme Glow:

لا تضعي المستحضرات التي تعالج الشفاه الجافة والمتشقّقة بشكلٍ فوريّ قبل وضع أحمر الشفاه، بل استبدليها ببرايمر Gimme Glow وطبّقي قطرة أو قطرتين منه على شفتيكِ. دعي الزيت يتسرّب لتمتّصه شفتيكِ، فتحصلي على طبقة ناعمة تدوم طيلة اليوم وجاهزة لتلوينها بأحمر الشفاه المفضّل لديكِ.

 

هيا، زوري متاجر وجوه، وجدّدي حقيبة مكياجكِ بأحدث مستحضرات واو من وجوه. ابتاعي تحديداً برايمر Gimme Glow الجديد حتّى تحصلي على إشراقة لا مثيل لها! في حال لم تتسنّى لكِ فرصة الذهاب إلى المتجر مباشرة، سهّلي الأمر عليكِ وزوري الموقع الإلكتروني www.wojooh.com حيث يمكنكِ التسوّق على مدار الساعة. بالفعل، أنتِ محظوظة!