close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

برايمر الحواجب قد يكون سرّكِ لشعيرات كثيفة و ثابتة طيلة اليوم

برايمر الحواجب قد يكون سرّكِ لشعيرات كثيفة و ثابتة طيلة اليومبرايمر للحواجب؟! نعم كما قرأتِ، فنحن لا نقصد البرايمر الذي يحضّر البشرة قبل تطبيق المكياج. إن كنتِ لم تسمعي من قبل ببرايمر للحواجب، موقع "جمالكِ" سيزوّدكِ بأهمية هذا المستحضر في روتينكِ الجماليّ.

يساعد برايمر الحواجب على امتصاص الزيت من البشرة والشعر، ولهذا السبب يدوم المستحضر طيلة اليوم. هذا المنتج يعزّز نموّ شعيرات حاجبيكِ مع مرور الوقت، كما يرطّبها من العمق. إضافة إلى ذلك، يحتوي برايمر الحواجب على الفيتامينات مثل البيوتين والكيراتين، ما يساهم في مضاعقة كثافة الحاجبين وتثبيت الشعيرات لفترة طويلة.

من هنا، اخترنا لكِ مجموعة من برايمر الحواجب حتّى تختاري منها ما تريدين:

BENEFIT Cosmetics Browvo! Conditioning Primer Nutrient Rich Eyebrow Primer

برايمر الحواجبيعمل البرايمر من بنفت كمرطّب غنيّ بالعناصر المغذّية لحاجبين ممتلئين وأكثر صحّة، أبرزها مادة الكيراتين وبروتين الصويا. طبّقيه قبل مكياج الحواجب للحصول على لون أكثر حدّة يدوم طويلاً، كما يمكنكِ استخدامه في المساء بمفرده كي يقوم بترطيب الحاجبين خلال النوم.

NYX Proof It Eyebrow Primer

برايمر الحواجبطبّقي هذا البرايمر من نيكس على حاجبيكِ، واتركيه لدقيقة حتّى تمتّصه الشعيرات قبل استخدام قلم الحواجب. هذا المستحضر يعمل على تثبيت شعيرات حاجبيكِ، ترطيبها وجعلها أكثر كثافة في الوقت عينه.

ANASTASIA BEVERLY HILSS Brow Primer

برايمر الحواجبطبّقي برايمر الحواجب من اناستازيا بيفرلي هيلز قبل تحديد حاجبيكِ بقلم الحواجب، لأنّه يوفّر قاعدة مثالية لتثبيت الشعيرات طيلة اليوم. إضافة إلى ذلك، يمنحكِ مظهر حواجب طبيعي.

REVITABROW Advanced Eyebrow Conditioner

برايمر الحواجبيحتوي هذا البرايمر على البيوتين، مستخلص الشاي الأخضر الذين يساعدان في ترطيب الحاجبين وتعزيز نموّ الشعيرات. طبّقيه على حاجبيكِ قبل استخدام قلم الحواجب، بهدف تثبيت الشعيرات طيلة اليوم ومنحها مظهراً طبيعياً.

BILLION DOLLAR BROWS Brow Boost: Primer & Conditioner

برايمر الحواجب

يعمل هذا البرايمر على ترطيب حاجبيكِ وتثبيت الشعيرات طيلة اليوم، كما يجعلها أكثر كثافة مع الإستخدام المتكرّر. طبّقيه قبل أن تحدّدي حاجبيكِ بالقلم.

إقرئي أيضاً: تعليم رسم الحواجب للمبتدئين: 6 خطوات سهلة للحصول على نتيجة مثالية

كيفية رسم الحواجب: كلّ الطرق التي توصلك إلى هدفكِ