لنقرّ ونعترف: البحث عن مستحضرات المكياج الأفضل والتي تبرز جمالنا في الوقت نفسه ليس بالمهمة السهلة!

ألف شكر على وجود مواقع إلكترونية وتواصل إجتماعي تسهّل لنا أحياناً هذه الخطوة من خلال عرض المستحضرات الأكثر طلباً وبحثاً، أبرزها موقع بنترست.

لائحة بأكثر 5 مستحضرات بودرة خدود تمّ البحث عنها على هذا الموقع سنعرضها لكِ في السطور القادمة، لكن أكثر ما أثار حماسنا (وعلى ما يبدو جنون النساء حول العالم) هو البلاش الذي تصدّر المركز الأول ضمن هذه القائمة: سعره 9 دولار أميركي فقط وتمّ حفظه على الموقع أكثر من 29 ألف مرّة!

إليكِ 5 بودرة خدود كانت الأكثر بحثاً على موقع بنترست في العام 2018:

 

MILANI Rose Powder Blush in Romantic Rose

بلاش بودرة خدود ميلاني بنترستفي المرتبة الأولى، بودرة خدود من ميلاني التي من الواضح أنها المفضّلة لدى النساء حول العالم كونها الأكثر بحثاً وحفظاً على موقع بنترست. بلاش سعره 9 دولار أميركي فقط وهي تتميّز بشكل الوردة.

 

BECCA Shimmering Skin Perfector Luminous Blush in Camellia

بلاش بودرة خدود بيكا بنترستفي المرتبة الثانية، بودرة خدود من بيكا التي تضفي لمعاناً وإشراقة مميّزتين على البشرة. إستخدامها هو خطوة مثالية في تطبيق مكياج مضيء!

 

URBAN DECAY Naked Flushed Palette in Streak

بلاش بودرة خدود إربان ديكاي بنترستفي المرتبة الثالثة، بلاش من إربان ديكاي الذي يتميّز بتدرّجات نيود مختلفة ليناسب مختلف ألوان البشرة.

 

GLOSSIER Cloud Paint in Beam

بلاش بودرة خدود غلوسييه بنترستفي المرتبة الرابعة، بودرة خدود من غلوسييه ذات التركيبة الكريمية. بلاش متوفّر بتدرّجات ألوان مختلفة لكن هذا اللون هو الأكثر بحثاً على بنترست.

 

REVOLUTION Blush Palette in Hot Spice

بلاش بودرة خدود ريفلوشن بنترستفي المرتبة الخامسة، بلاش من ريفلوشن مؤلّف من 8 تدرّجات متنوّعة ليتماشى مع مختلف ألوان البشرة.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي الماسكارا الأكثر انتشاراً على موقع بنترست في العام 2017

الآيلاينر الذهبيّ يشكّل حالياً هوس النساء من حول العالم بحسب بنترست