عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
تجربتي مع بودرة المكياج شارلوت تيلبوري معظمنا، كنساء نعاني من إفرازات الزيوت الزائدة عند منطقة الـT-Zone، أو على كامل الوجه. أعرفُ العديد من الفتيات اللواتي جرّبن منتجات مختلفة لجعل بشرتهنّ مطفية وغير لامعة، إلّا أنهنّ لم يحصلن على النتيجة المرجوّة. في الحقيقة، أنا أعاني أيضاً من الإفرازات الدهنية الزائدة عند منطقة الـT-Zone، وقد استخدمتُ العديد من المستحضرات، إلى حين وجدتُ بودرة المكياج Airbrush Flawless Finish Micro-Powder من Charlotte Tilbury. لجأتُ إلى التدرّج البارد أي Fair، إذ إن لون بشرتي فاتح للغاية. يمكن القول أن نتائج هذه البودرة كانت رائعة، إذ منحتني بشرة متوهّجة ومطفية. 

بودرة Airbrush Flawless Finish Micro-Powder من شارلوت تيلبوري، هي المستحضر المثالي، إذا كنتِ تعانين من الزيوت الزائدة عند الـT-Zone، أو كنتِ ببساطة تريدين الحصول على لمسة نهائية لمكياج ناجح. التدرّج الذي استخدمته مثالي للبشرة الفاتحة، ما يجعله مناسباً لي، لكنّ هذا المنتج متوفّر أيضاً بألوان تليق بتدرّج بشرتكِ مهما كان، على حد سواء. 

تمنحني بودرة المكياج من شارلوت تيلبوري، بشرة ناعمة كالحرير، كما أنّها تخفي العيوب والخطوط الدقيقة. الأمر لا يقف عند هذا الحد، بل تتميّز بتركيبتها طويلة الأمد، والتي تضمن عدم سيلان المكياج. تحتوي هذه البودرة على مكوّنات فعّالة مثل شمع الورد الذي يرطب البشرة وزيت اللوز الذي ينتج عنه ملمس كريمي ناعم. 

 تجربتي مع بودرة المكياج شارلوت تيلبوري بودرة المكياج CHARLOTTE TILBURY Airbrush Flawless Finish Micro-Powder

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 71 دولار

تسوّقي هذا المنتج على موقع امازون الامارات Amazaon.ae بسعر 81 دولار

أينما أذهبُ، أحملُ معي بودرة شارلوت تيلبوري، فحجمها الصغير يساع في حقيبة مكياجي بكل سهولة. هذا الأمر، يساعدني في استخدامها في أي وقت كان، من أجل الحصول على بشرة خالية من العيوب. 

من هنا، إذا كنتِ تعانين من الإفرازات الدهنية عند الـT-Zone، وتريدين التخلّص من اللمعان، فما عليكِ سوى وضع القليل من بودرة Charlote Tilbury على هذه المنطقة قبل تطبيق الفاونديشن والكونسيلر. كذلك، في حال كنتِ صاحبة بشرة دهنية، ضعي المستحضر على كامل الوجه. شاهدي صورتي أدناه، ولاحظي الفرق بين اللقطتين!

تجربتي مع بودرة المكياج شارلوت تيلبوري من اليمين إلى اليسار: قبل استخدامي لبودرة شارلوت تيلبوري وبعد تطبيقها 

في ما يتعلّق بسعر بودرة Airbrush Flawless Finish Micro-Powder من Charlotte Tilbury، فيمكن لأيّة سيدة أن تشتريه، فهو بـ45 دولار فقط.

نصيحتي الأخيرة لكِ: من أجل تحويل روج لامع إلى مات، إلجئي إلى بودرة المكياج من شارلوت تيلبوري. كل ما عليكِ فعله هو نثر القليل من المسحوق فوق أحمر الشفاه اللامع، تماماً كما أفعل. جرّبي هذه الخدعة وأعدكِ بأنّكِ ستكونين ممتنة من النتيجة.