close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احصلي على حواجب كثيفة بأسلوب ناعم من خلال مستحضرين فقط من Benefit Cosmetics

احصلي على حواجب كثيفة بأسلوب ناعم من خلال مستحضرين فقط من Benefit Cosmetics

يبدو أنّ الحواجب الكثيفة أكثر جاذبيّة، لذلك أصبحت هدفنا جميعاً. لكنّ ذلك لا يعني إطلالة قاسية أو حواجب محدّدة بشكل بارز، فقد أصبح بإمكانكِ الحصول على حواجب كثيفة بشكل طبيعيّ وناعم، بفضل مستحضرين اثنين، تقدّمهما علامة BENEFIT COSMETICS .

مستحضران من بنفت يمنحان حواجب كثيفة بأسلوب ناعم

إذا كنتِ غير راضية عن شكل حاجبيكِ الخفيفين، أضيفي إلى قائمة مشترياتكِ هذين المستحضرين، قلم Gimme Brow Volumizing Pencil وGimme Brow Brow Gel الأكثر مبيعاً لدى العلامة والذي يسمح لكِ بالحصول على حواجب مثاليّة، إذْ يزيد من كثافتها ويؤمّن إطلالة طبيعيّة بحواجب ممتلئة، من دون جهد يذكر، وذلك بفضل الألياف الرفيعة التي يحتويها والفرشاة التي تساعد على تأمين نتيجة فائقة الدقّة. والأهمّ، النتيجة التي يمنحها Gimme Brow Brow Gel تدوم لساعات طويلة.

في الوقت نفسه، يأتي قلم Gimme Brow Volumizing Pencil الذي تجتمع فيه البودرة التي تساهم في منح الحواجب المزيد من العمق والكثافة مع ألياف شجرة قطن الحرير للمرّة الأولى، لتأمين الإطلالة المثاليّة بحاجبين ممتلئين. بفضل هذا المنتج المميّز، يمكن أن تكتمل إطلالاتكِ الطبيعيّة والناعمة بالحواجب الكثيفة لمدّة 12 ساعة، دون أن تحتاجي إلى تجديد التطبيق. يمكنكِ أن تختاري اللّون الأقرب إلى شعيرات حاجبيكِ، فهو متوافر بـ 12 درجة.

احصلي على حواجب كثيفة بأسلوب ناعم من خلال مستحضرين فقط من Benefit Cosmetics

احصلي على حواجب كثيفة بأسلوب ناعم من خلال مستحضرين فقط من Benefit Cosmeticsقلم بنفت Gimme Brow Volumizing Pencil وجل بنفت Gimme Brow Brow Gel