عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

العيون الواسعة هي من علامات الأنوثة والجمال لدى المرأة، لأنها تزيد من جاذبيتها وحيويتها. صحيح أننا لسنا كلنا محظوظات بالتمتع بعينين كبيرتين وواسعتين، لكن بمساعدة المكياج يمكن تحقيق هذا الهدف. أنتِ بحاجة فقط لاستخدام المستحضرات المناسبة وتطبيقها بطريقة صحيحة للحصول على عيون واسعة ومرفوعة. في الفيديو، سأعرّفك على خطوات سهلة وحيل سريعة أطبّقها أنا لتكبير العيون. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

حيل وخطوات بسيطة في المكياج من أجل تكبير العيون وتوسيعها

  • كخطوة أولى طبعاً أطبّق فاونديشن مناسب للون ونوع بشرتي وأدمجه باستخدام اسفنجة بلندر. من بعدها، أختار كونسيلر أفتح بدرجة واحدة أو اثنين من لون الفاونديشن وأطبّقه على شكل مثلث صغير تحت مدمع العين، وخط عند الزاوية الخارجية. هذه الخطوة تساعدني في سحب العين وإبرازها مرفوعة أكثر. أدمج الكونسيلر بواسطة اسفنجة مبللة وأربّت لأتخلّص من كلّ الفائض. مباشرةً بعد دمج خافي العيوب أطبّق البودرة الحرّة التي ستثبت الكونسيلر وتساعد في تفتيح هذه المنطقة ما يساهم في رفع العين أكثر.
     
  • للعينين، في العادة أختار لون مات ليس فاتح أو داكن جداً. في الفيديو، اخترت ايشادو رمادي مات وطبّقته على كامل الجفن واستعنت بفرشاة مخصصة للمزج لدمج اللون عند كسرة العين.

  • الآن حان وقت تحدبد الحواجب. في الواقع، الحواجب تلعب دور مهمّ جداً في تكبير العين، رفعها وسحبها إذا تم تحديدها بالطريقة الصحيحة. لأقوم بهذه الخطوة أستخدم قلم حواجب Precisely My Brow Pencil من Benefit Cosmetics كون القلم دقيق جداً ويسمح لي برسم شعيرات صغيرة في أماكن الفراغات وذلك بشكل طبيعي جداً. كخطوة أولى، أمشّط إلى الأعلى وأستعين بقلم الحواجب هذا من بنفت وأرسم شعيرات صغيرة من الأسفل إلى الأعلى، فهذه الطريقة تساعد في رفع العين. من بعدها، أمشّط إلى الأسفل وأرسم شعيرات من الأعلى إلى الأسفل لأملأ الفراغ. قلم حواجب Precisely My Brow Pencil من Benefit Cosmetics يجعل مهمّة رسم الحواجب خطوة سهلة جداً بالنسبة لي وذلك بفضل القلم المحدّد والرفيع الذي يسمح لي برسم خطوط رفيعة جداً تظهر على شكل شعيرات. شاهدي الفيديو أعلاه لتري النتيجة التي حصلت عليها وإذا أردت تجربة هذا القلم بنفسكِ يمكنكِ تسوّقه أدناه.

قلم حواجب بنفت BENEFIT COSMETICS Precisely My Brow Pencil
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 28 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 29 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

  • بعد رسم الحواجب، لا بدّ من تثبيتها وتمشيطها، ولأقوم بهذه الخطوة أستعين بمنتج جل حواجب 24 Hour Brow Setter Clear Brow Gel من Benefit Cosmetics وأمرّره على الشعيرات من الأسفل إلى الأعلى لأرفعها ما يساعد في سحب العين وتوسيعها. هذا المستحضر لا أتخلّى عنه أبداً، كونه يبقي حواجبي ثابتة لأطول فترة ممكنة ويساعد في إظهار عيني مرفوعتين. شاهدي النتيجة في الفيديو أعلاه وإذا أردت تجربة هذا الجل تسوّقيه أدناه.

جل حواجب بنفت BENEFIT COSMETICS 24 Hour Brow Setter Clear Brow Gel 
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 35 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم السعودية، واستفيدي من عروض حصرية 

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 36 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

  • لأكمل مكياج العيون أطبّق نفس الايشادو الرمادي على خط الرمش السفلي وأدمجه نحو زاوية العين الخارجية ليرفع العين.

  • الآن حان وقت الماسكارا، وهذه المرّة قرّرت أن أجرّب They’re Real Magnet Mascara من Benefit Cosmetics كونها، بحسب موقع العلامة تدوم لفترة طويلة جداً تصل إلى 36 ساعة، مضادة للمياه، مشحونة بقوة مغناطيسية تساعد في رفع الرموش وتكثيفها. كما أن تركيبتها خفيفة جداً أي يمكن وضع أكثر من طبقة من دون أن تتكتّل. مرّرت الماسكارا على رموشي من الأسفل إلى الأعلى وفوراً لاحظت أنها مشّطت الشعيرات بشكل مثالي ورفعت الرموش إلى الأعلى من الطبقة الأولى. وضعت طبقة أخرى من الماسكارا على الرموش العلويّة، والنتيجة فعلاً كانت أكثر من رائعة: رموش مرفوعة، كثيفة وغير متكتّلة! شاهدي الفيديو أعلاه لتري النتيجة بنفسكِ وإذا أعجبتكِ يمكنك تسوّق الماسكارا أدناه.

ماسكارا بنفت BENEFIT COSMETICS They’re Real Magnet Mascara
تسوّقيها على موقع سيفورا السعودية بسعر 42 دولار 
Shop Now

  • لتوسيع العين أكثر، أطبّق قلم كحل بيج أو أبيض داخل العين، ولهذه الخطوة استعنتُ بقلم Roller Eye Bright Pencil من Benefit Cosmetics. هذا القلم يدوم لفترات طويلة جداً، كما أنه سهل التطبيق ويظهر لونه بقوّة داخل العين. شاهدي النتيجة في الفيديو أعلاه وتسوّقي هذا المستحضر أدناه.

قلم كحل بنفت BENEFIT COSMETICS Roller Eye Bright Pencil 
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 55 دولار
Shop Nowاضغطي هنا للاشتراك ببرنامج امازون برايم الامارات، واستفيدي من عروض حصرية 

  • أخيراً، أطبّق كونتور وبرونز فوق كسرة الخد لخلق وهم برفع الوجه كما العينين، وأضع القليل من البلاشر على الخدود.