عندما يعمل خبير تجميل مع نجمة تحفل حياتها بالإطلالات التلفزيونية، جلسات التصوير، المهرجانات الفنيّة وغيرها، يكون للتنوّع ضرورة كي لا يقع هذا الأخير في فخّ التكرار. أنامل فادي قطايا تقوم بالمهمّة على أكمل وجه وهي قد اعتادت على رسم ماكياج نانسي عجرم مرّات كثيرة لا تعدّ وفي كلّ مرّةٍ كانت النتيجة مختلفة. في حديثٍ خاصّ مع jamalouki.net أطلعنا خبير التجميل على معلوماتٍ تتعلّق بمسيرته الطويلة مع النجمة والتي يودّ بالطبع محبّيها وعاشقات الماكياج معرفتها. اقرئي المقابلة.

ما الذي يميّز ماكياج نانسي عجرم؟
عفويّتها وطبيعتها يساعدان على نجاح كلّ ماكياج! وجهها قريب من الناس ولا تحتاج لأي جهد لتنال إعجاب الجميع فعندما تكون الفنّانة كما هي من دون قيود أو أقنعة تعكس جمال الماكياج بطريقة مثاليّة حتى لو كان الماكياج دخاني قويّ مثلاً. أنا أعمل مع نانسي منذ 10 سنوات تقريباً ولا أتّبع الطريقة الشرقيّة في ماكياجها بل أميل إلى الأسلوب الأوروبي العالمي لأنّ ملامحها تناسب هذا النوع. يختلف الماكياج أيضاً بحسب المناسبة أو الحدث، خلال عمل تلفيزيونيّ أقوم بالتنسيق مع المخرج كي يلبّي الماكياج مطالب الفيديو كليب.

كيف تعمل على إبراز خديها بطريقة طبيعيّة؟
أضع بودرة خدود خفيفة بعد تحديد شكل الخدين بطريقة فنيّة وتقنيات متقدّمة والأهمّ أن يبقى اللون طبيعي كما هي تحبّ وأختار دائماً الألوان الحياديّة في بودرة الخدود وأستعمل اللون الزهري والمشمشي أيضاً.

ما هو التفصيل الذي تفضّله في ملامح وجه نانسي عجرم؟
تفاصيل وجهها متكاملة وليس هناك تفصيل محدّد وعند وضع الماكياج أنسّق بين مختلف العناصر إنّما يكون التركيز أكثر على الشفاه التي أحبّ أن ألوّنها بالأحمر في معظم الأوقات.

ما هي الصيحة الجماليّة التي تحبّ تجربتها في ماكياج نانسي عجرم؟
أكره الروتين وأحبّ تجربة الصيحات الجديدة وليس لدي مشكلة في تجربة الصيحات الجريئة أيضاً وإذا نظرتم في أرشيف إطلالات نانسي عجرم تلاحظون أنّني قمت بعدّة أنواع ماكياج خفيف وقويّ. لا أعرف مدى قابليّة نانسي في الذهاب إلى أقصى الحدود وهي بطبعها لا تحبّ الأشياء الزائدة عن حدّها واعتماد ماكياج مجنون مثلاً. لكن بالطبع خلال الموسم القادم من Arab Idol سنجرّب ماكياج جديد سيفاجئ الجمهور.

ما هي الصيحة أو المستحضرات التي لا تتخلى عنها نانسي عجرم؟
ليس هناك شيء معين إنّما يمكن القول أنّ نانسي لا تتخلى عن السحنة الطبيعيّة والألوان الترابيّة لكن نقوم دائماً بوضع لمسة جديدة تجعل من الماكياج لوحة فنيّة مختلفة.

هل من سرّ معيّن خاصّ بماكياج نانسي عجرم فقط؟
إتّباع الخطّ الطبيعي حتى لو كان الماكياج قويّ. السرّ يكمن في عيني نانسي عجرم وعدم المبالغة في الماكياج لجعله متكامل ومتناسق من كافّة النواحي ويناسب نانسي عجرم فقط. أنا فخور جداً بالتعاون معها وهدفي الدائم هو إبراز جمالها بطريقة طبيعيّة كما هي تحبّ.