close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خطوات في المكياج تعلّمناها من اسماء جلال

اسماء جلال في ايلاينر ومكياج ترابي

لاحظنا من خلال تصفّحنا لصور اسماء جلال على إنستقرام، أنّها واحدة من النجمات اللواتي ينجحن في اختيار موديل المكياج الذي يليق بشكل الوجه والعيون. انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على أمور جمالية تعلّمناها من الممثلة المصرية الشابة اسماء جلال وتحديداً في ما يخصّ المكياج. إكتشفيها واستوحي منها، فربما قد تلجئين إلى بعضها للحصول على ميك اب جميل.

خطوات مكياج اسماء جلال

1- تلجأ اسماء جلال إلى ايشادو قوي

أكثر ما يميّز ميك اب اسماء جلال هو مكياج العيون القوي الذي يرتكز على الوان ايشادو بارزة سواء كانت التدرّجات برتقالية أو بنفسجية وغيرها. هذه الألوان تسلّط الضوء على جمال عينيها.

اسماء جلال في مكياج عيون قوياسماء جلال في مكياج عيون قوي

2-لا تستغني اسماء جلال عن الايلاينر

غالباً ما تلجأ اسماء جلال إلى الايلاينر سواء كان عين القطة أو الغرافيكي. في كلا الحالتين، هي طريقة تساعدها في توسيع عينيها أكثر وإعطاء مساحة ومدى للعين وإبراز شكلها اللوزي بطريقة واضحة وملفتة.

اسماء جلال في مكياج فخم واسماء جلال تعتمد ايلاينر عين القطةاسماء جلال تعتمد ايلاينر عين القطةاسماء جلال تعتمد ايلاينر عين القطة

3- تطبّق اسماء جلال الروج النود بمختلف تدرّجاته

على ما يبدو أن اسماء جلال تحبّ تطبيق لون روج حيادي بمختلف تدرّجاته يكون إمّا مات أو لامع، ما يساعدها في إبراز شفتيها بشكل طبيعي غير مبالغ به. كما أن اللون الحيادي يساهم في إضاءة وجهها أكثر.

اسماء جلال في مكياج قوياسماء جلال في روج نوداسماء جلال في مكياج ترابي

4- تلجأ اسماء جلال إلى الكونتورينغ

إلى جانب مكياج العيون والشفاه، التي تركّز عليه اسماء جلال، تلجأ أيضاً إلى إبراز ملامح وجهها من خلال استخدام الكونتورينغ.

اسماء جلال في مكياج قوياسماء جلال في مكياج قوياسماء جلال في مكياج قوي

5- تلجأ اسماء جلال إلى رسم الحواجب وتحديدها

من خلال صورها على الانستقرام، نلاحظ أن الممثلة المصرية الشابة لا تستغني عن رسم الحواجب وتحديدها باللون الأسود. هذه الطريقة تساعدها في إبراز عينيها أكثر وتسليط الضوء على هذه المنطقة بطريقة جميلة.

اسماء جلال في مكياج عيون ناعماسماء جلال في مكياج ترابي قوي

خطوات في المكياج تعلّمناها من اسماء جلال